صحيفة صدى:
2024-09-07@04:18:40 GMT

أول تحرك من الأهلي المصري ضد لاعب بيراميدز

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

أول تحرك من الأهلي المصري ضد لاعب بيراميدز

ماجد محمد

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب تقديم شكوى رسمية ضد مروان حمدي لاعب بيراميدز ، بسبب تجاوزه في حق جماهير النادي عقب مواجهة الفريقين ، مساء الاثنين .

وأظهرت كاميرات المباراة وبعض مقاطع الفيديو المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي، عقب انتهاء اللقاء ، توجيه حمدي ألفاظاً مشينة ضد المارد الأحمر وجماهيره .

وأوضح مصدر من داخل النادي في تصريحات إعلامية : “رئيس النادي طلب من اللجنة القانونية تقديم شكوى رسمية ضد اللاعب على الفور لاتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية ، ومجلس الإدارة لن يتهاون في حق النادي وجماهيره على خلفية التجاوز الذي صدر من اللاعب”.

ويُذكر أن الأهلي فاز على بيراميدز بهدف نظيف ، ليرفع رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني ، وبفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الأول .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري بيراميدز مروان حمدي

إقرأ أيضاً:

دودو الجباس: أي لاعب في مصر يتمنى الانضمام إلى بيراميدز

أكد دودو الجباس، مهاجم فريق نادي بيراميدز، أن أي لاعب يمني النفس بالانضمام لصفوف الأزرق السماوي، نظرا للمنظومة المميزة التي يمتلكها النادي.

وقال دودو لقناة أبوظبي الرياضية، إن البيئة المثالية داخل نادي بيراميدز هي سبب النجاح، وأي لاعب في مصر يتمنى التواجد في منظومة بيراميدز المحترفة، مشددا على أن الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الإدارة بقيادة المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي، الذي يسير على خطى ملاك النادي من خلال توفير بيئة صحية للاعبين تساعدهم على تحقيق النجاح.

أضاف قائلا: "منظومة بيراميدز تسعى لتحقيق النجاحات فقط، من خلال الاستقرار المادي والإداري وهو ما وضح جليًا هذا الموسم، والذي اختتمناه ببطولة كأس مصر والتي كانت أفضل تعويض عن لقب الدوري الممتاز الذي خسره في الأسابيع الأخيرة من البطولة".

شدد دودو الجباس على أنه منذ بداية الموسم كان هدفنا التتويج بكل البطولات التي نشارك بها، ونحمد الله على التتويج ببطولة الكأس بعد هذا الموسم الطويل والعصيب، وأي لاعب في مصر يتمنى التواجد في نادي بيراميدز، وكل سبل النجاح متوافرة وسنسعى لكتابة التاريخ في بطولة إفريقيا بالنسخة الجديدة، بعد التتويج ببطولتنا الأولى، والتي غيرت من الروح تماما ومن نظرة اللاعبين داخل الملعب.

دودو الجباس قال إن الفريق أمامه متسع من الوقت حاليا للتحضير لبطولة السوبر المصري في الإمارات بمشاركة بيراميدز والأهلي والزمالك وسيراميكا، والفريق حاليا يركز على أن يحقق بطولته الثانية في أبوظبي بعد التتويج بكأس مصر، مشيرا إلى أن بيراميدز يسعى لأن يقدم شكلا أفضل مما قدمه في النسخة الماضية من دوري الأبطال.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • مؤسس تيليغرام: كان على السلطات الفرنسية تقديم شكوى للشركة وليس اعتقالي
  • مؤسس تليغرام: كان على فرنسا تقديم شكوى للشركة بدل اعتقالي
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • لو بنتي عايزة كده مش همنعها.. أول شكوى رسمية ضد محامي المساكنة
  • أول تحرك من الأهلي بعد إصابة إمام عاشور في المنتخب ومدة غيابه.. عاجل
  • دودو الجباس: أي لاعب في مصر يتمنى الانضمام إلى بيراميدز
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • الرئيس المصري يصل أنقرة في زيارة رسمية إلى تركيا