قررت إيطاليا فرض غرامة مبدئية على شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية أمازون دوت كوم بقيمة 120 مليون يورو (131 مليون دولار) للاشتباه في تهربها من الضرائب.
وبررت الشرطة الإيطالية في مدينة ميلانو الإيطالية قرار الغرامة بنتائجة التحقيقات التي أجرها مكتب الإدعاء العام والتي أشارت إلى قيام أمازون بتحويل مبالغ كبيرة من الضرائب عن طريق إسناد أوامر الشحن عبر نظام معقد إلى مقاولين من الباطن لتجنب دفع ضرائب مستحقة.

احتيال ضريبيوأضافت الشرطة أن هذه الممارسات ارتبطت أيضا باستغلال منظم للعمال، وبحسب السلطات الإيطالية فإنه جرى الاستيلاء على مبلغ الغرامة من خلال ما يسمى بمرسوم الطوارئ.
أخبار متعلقة السلطة الفلسطينية تتلقى دعمًا أوروبيًا بقيمة 400 مليون يوروإدانة مواطن بالاحتيال المالي عبر شيكات متعذرة الصرف بقيمة 12 مليون ريالأمازون تكشف عن عروض رائعة وحصرية لأعضاء برايم من 16 إلى 21 يوليو احتفالاً بأطول يوم برايم تشهده السعوديةوأكدت أن هناك حديث عن "عملية احتيال ضريبي معقدة" ناتجة عن استخدام المستفيد النهائي "آلية تحرير فواتير غير قانونية لمعاملات غير موجودة قانونا مقابل عقود شراء وهمية لمخصصات العمالة".
ومن غير المحتمل أن يؤثر مبلغ الغرامة على نتائج الشركة الأمريكية، إذ زادت أرباحها خلال الربع الأخير من العام الماضي فقط إلى أكثر من 10 مليارات دولار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات روما أمازون شركة أمازون إيطاليا

إقرأ أيضاً:

20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا

اقترب نادي النصر من التوصل لاتفاق مع نجم منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، للحصول على خدماته ضمن خطة العالمي لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت التقارير أن نادي النصر عرض على اللاعب الفرنسي الدولي أدريان رابيو 20 مليون يورو راتبًا سنويًا، حيث أن اللاعب متاح التعاقد معه في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الجاري.

لويس كاسترو مهدد بالإقالة من النصر.. تفاصيل صادمة صفقات النصر في الانتقالات الصيفية 2024

وانتهى تعاقد رابيو مع يوفنتوس الإيطالي وأصبح متاحًا بشكل مجاني لأي نادي للتعاقد معه في الفترة الحالية، وهو ما منح النصر فرصة التحرك لحسم الصفقة قبل غلق أبواب الميركاتو في منتصف الشهر الجاري.

وأعلن النصر التعاقد مع 4 صفقات قوية لدعم صفوفه في الميركاتو الصيفي وهم الحارس بينتو، والنجم الفرنسي محمد سيماكان لدعم دفاع الفريق، والشاب البرازيلي ويسلي واللاعب المحلي سالم النجدي.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • أوستن: بايدن سيعلن حزمة مساعدات جديدة لأوكرانيا بقيمة 250 مليون دولار
  • بنك الشارقة ينجح في إصدار سندات بقيمة 500 مليون دولار
  • رئيس كولومبيا يفتح تحقيقا في شراء بلاده برنامج بيغاسوس الإسرائيلي للتجسس مقابل 11 مليون دولار نقدا
  • دعم رواتب السلطة.. الاتحاد الأوروبي يمنح فلسطين 122.5 مليون يورو
  • 6 مليون طن صادرات مصر الزراعية بقيمة 3.6 مليار دولار في 8 أشهر
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • السودان والصين يوقعان إتفاقيات بقيمة 30 مليون دولار في مجالات الطاقة والتعدين
  • العدل: تداول 333 عقارا بقيمة 287.1 مليون دينار في أغسطس الماضي