نستعرض موعد مباراة المغرب ضد الأرجنتين في مستهل مباريات المجموعة الثانية لمسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 الأربعاء القادم الموافق 24 يوليو/تموز، والقنوات الناقلة.

وتنطلق مسابقة كرة القدم قبل حفل افتتاح أولمبياد باريس المقرر الجمعة القادم، وتستمر المباريات حتى الجمعة التاسع من أغسطس/آب موعد المباراة النهائية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الفريق الأولمبي للاجئين: فخورون بأصولنا ونتطلع إلى تحقيق أحلامنا الأولمبيةlist 2 of 2إيران: امنعوا إسرائيل قتلة الأطفال من الألعاب الأولمبيةend of list

وتبدأ مباراة الأرجنتين ضد المغرب، 24 يوليو/تموز الساعة 16:00 على ملعب جيوفروى جيشار في سانت إيتيان.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد المغرب في أولمبياد باريس

تمتلك مجموعة بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مسابقات أولمبياد باريس 2024، ومنها كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنقل المباراة عبر قناتيها:

beIN SPORTS HD 1 beIN SPORTS HD العراق والمغرب ومصر في أولمبياد باريس

وتشارك 3 منتخبات عربية في أولمبياد باريس هي: العراق والمغرب ومصر.

ويلعب العراق والمغرب في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين وأوكرانيا، في حين تلعب مصر في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من أوزبكستان وإسبانيا وجمهورية الدومينيكان.

وفازت البرازيل في النسختين الأخيرتين من المسابقة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات فی أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي.. يبحث عشاق الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تقام في المغرب.

محمد النني نجم منتخب مصر

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة للفراعنة.

مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تتجه أنظار عشاق الكرة الإفريقية والمصرية صوب أرضية ستاد القاهرة الدولي، والذي يحتضن مباراة منتخب مصر أمام نظيره كاب فيردي، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستقام على الأراضي المغربية.

ويقع منتخب مصر الأول لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تضم كل من منتخبات الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

منتخب مصر

ويسعى منتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن والنجم العالمي محمد صلاح لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتفادي مفاجآت البدايات، وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى المغرب من أجل المنافسة على اللقب الغائب عن خزائن الفراعنة منذ عام 2010.

موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تقام في المغرب.

محمد صلاح نجم منتخب مصر

وتنطلق مباراة مصر ضد كاب فيردي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كاب فيردي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • تشكيل فرنسا ضد ايطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب والجابون والقنوات الناقلة ومعلقين اللقاء
  • موعد مباراة المغرب ضد الغابون بتصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق ضد عمان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة