هنأ اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ ٧٢ لثورة ٢٣ يوليو ١٩٥٢ المجيدة.

وخلال برقيته التي أرسلها بهذه المناسبة، أعرب محافظ الإسماعيلية عن خالص التهاني القلبية المقدمة من محافظة الإسماعيلية وشعبها وتنفيذيَّيها، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصري، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو المجيدة التي سطرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة الأبيَّة الباسلة حتى تحققت أهداف الثورة التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين.

حيث ضربت ثورة يوليو أروع الأمثلة لانحياز الجيش المصرى العظيم لتطلعات وآمال الشعب فى الحياة، التي تقوم على العدالة الاجتماعية، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تسطر يومًا بعد يوم بطولات خالدة على مر التاريخ، في استئصال جذور جماعات العنف والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصر.

مشيرًا إلى ما حققته ثورة ٢٣ يوليو من مكاسب عديدة للشعب المصري، والتي كانت تعويضًا له عما كان يعانيه قبل اندلاعها؛ فقد حوَّلت الثورة نظام الحكم من الملكية إلى النظام الجمهوري، وتَبِع ذلك تطورات اجتماعية واقتصادية مهمة، أبرزها استرداد المصريين لكرامتهم وعزتهم واستعادة وطنهم المسلوب على مدى عقود طويلة.

كما بعث محافظ الإسماعيلية ببرقيات تهنئة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا السيسي محافظ الاسماعيليه ثورة يوليو محافظ الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

بكري عن زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة: "رسالة لكل طاغي أو باغي" (فيديو)

كشف الإعلامي مصطفى بكري، دلالات زيارة الفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة.

بكري بعد طلب نتنياهو إجراء اجتماع بحكومته في محور فيلاديلفيا: قمة الإجرام والوقاحة (فيديو) ماذا قال اللواء عباس كامل لرئيس الموساد بشأن زعم وجود أنفاق بين مصر وغزة؟.. بكري يكشف (فيديو)

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "مصر تواجه محاولات تهديد الأمن القومي ومحاولات طمس الإنسانية وإعلان قانون البربرية، مصر تواجه نيابة عن الإنسانية كلها العدوان البربري الذي يقتل ويدمر".

تفاصيل الجولة 

وتابع "الجولة بدأت بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معمل رفح البري، الزيارة لها دلالاتها وأهميتها، وسيادة الفريق بعث برسائل للجميع وأكد على ثوابت الأمن القومي المصري في هذه اللحظة التاريخية الهامة".

واستطرد "أرجو من كل من يفكر في المساس بالأمن القومي المصري أن يدرك رسالة رئيس الأركان للحدود، أسود القوات المسلحة يمتلكون من الأسلحة والإرادة ما يمكنهم من مواجهة كل باغي أو طاغي".

مقالات مشابهة

  • قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • سر زيارة رئيس أركان حرب الجيش المصري قرب حدود غزة
  • رئيس أركان الجيش المصري يجري زيارة مفاجئة على حدود غزة
  • بكري عن زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة: "رسالة لكل طاغي أو باغي" (فيديو)
  • رئيس الأركان المصري يتفقد الأوضاع الأمنية على الحدود مع غزة
  • تفاصيل تفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة إجراءات التأمين على الحدود مع غزة (فيديو)
  • رئيس أركان الجيش المصري يزور الحدود مع غزة
  • عاجل.. رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إجراءات التأمين على الحدود مع غزة
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال