بوابة الوفد:
2024-09-07@04:14:24 GMT

ضبط 7 أطنان أرز منتهي الصلاحية بطما في سوهاج

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

نفذ مكتب مراقبة الاغذية بإدارة طما تحت إشراف الدكتور محمود مسلم مدير إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بمحافظة سوهاج بقيادة السيد توفيق محمد رئيس مكتب أغذية طما وأحمد البدري وعلاء جابر وأبو ضيف أحمد مفتشي الاغذية بالمكتب بالإشتراك مع مباحث التموين بحملة مكبرة ايتهدفت مركز تعبئة عقب ورود معلومة عن وجود كميات من الأرز منتهي الصلاحية بأحد الأماكن التابعة لمركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج .

يأتي ذلك إستمرارا لجهود إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة والحملات المتواصلة على جميع مراكز المحافظة واستكمالاً للحملات الرقابية السابقة وعلى الفور تحركت فرق التفتيش في حملة مكبرة على المكان المذكور من خلال فريق العمل الذي تم تشكيله لفحص المخزن محل البلاغ .
 

جرت فعاليات الحملة في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج وتعليمات الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وتحت إشراف الدكتورة غادة أحمد مدير عام الطب الوقائي بالمديرية . 
 

أسفرت الحملة عن ضبط ما يقرب من 7 طن من الأرز منتهي الصلاحية والمخزن بطريقة غير صحية قبل طرحها للجمهور وتقديمها للمواطنين وتم إرسال المحاضر إلى النيابة العامة لتأييد عملية الضبط وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها . 
 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد محروس وكيل الوزارة أن حملات مراقبة الأغذية مستمرة على جميع مراكز المحافظة لضبط المخالفين وأن صحة المواطن خط أحمر .                    

تأتي تلك الحملات تنفيذاً لتعليمات الإدارة العامة لمراقبة الأغذية بوزارة الصحة وخطة إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بسوهاج وجاري الإستمرار في الحملات لضمان وصول غذاء آمن لجمهور المستهلكين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مراقبة الأغذية محافظة سوهاج مباحث التموين الشئون الصحية بوابة الوفد الإلكترونية مراقبة الأغذیة

إقرأ أيضاً:

تكليف الدكتور محمد يوسف عبدالخالق مديرًا لمديرية الصحة بقنا والدكتورة سمر عاطف وكيلًا للمديرية

اعتمد الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، حركة تغييرات موسعة في قيادات مديريات الصحة على مستوى الجمهورية، حيث تم تكليف الدكتور محمد يوسف عبدالخالق أحمد بمنصب مدير مديرية الشئون الصحية بمحافظة قنا، خلفًا للدكتور محمد يحيى عبدالوهاب بدران، الذي تم نقله وتكليفه بإدارة مديرية الشئون الصحية بمحافظة دمياط.

كما شملت الحركة تعيين الدكتورة سمر عاطف محمد يوسف وكيلًا لمديرية الشئون الصحية بمحافظة قنا.

يأتي هذا التكليف ضمن استراتيجية وزارة الصحة والسكان لتجديد دماء القيادات في مديريات الصحة بالمحافظات، بهدف تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وتطوير الأداء الإداري والفني في هذه المديريات، بما يحقق مصلحة المواطنين ويواكب متطلبات المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما
  • تكليف الدكتور أحمد ابو العطا وكيلًا لوزارة الصحة بالأقصر
  • الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيلاً لوزارة الصحة بقنا
  • منتهي الصلاحية.. شيرين ترسل لمشتركي قناتها على واتس أب رابط لتحميل أغانيها الجديدة
  • مركز نهم الجمركي يتلف 4 أطنان من البضائع والأدوية الممنوعة والمنتهية الصلاحية
  • إتلاف 4 أطنان من البضائع و الأدوية المنتهية الصلاحية في نهم
  • تكليف الدكتور محمد يوسف عبدالخالق مديرًا لمديرية الصحة بقنا والدكتورة سمر عاطف وكيلًا للمديرية
  • عاجل| الدكتور خالد عبدالغفار يعتمد حركة قيادات وزارة الصحة والسكان
  • السليمانية.. ضبط نحو 8 أطنان من الرز منتهي الصلاحية