تفقد اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء ،مساء إليوم،الاستعدادات المكثفة لحملة النظافة التي سيتم تنفيذها في مدينة العريش،وسط فرحة الأهالي والمواطنين.
وأكد المحافظ علي قيام شركة النظافة بالتعاون مع أحدي الجمعيات الأهلية ومجلس مدينة العريش بتنفيذ حملة نظافة موسعة في شوارع مدينة العريش إعتبارا من غد الأربعاء.


وأشار المحافظ إلي تقديم كافة التسهيلات اللازمة لنجاح الحملة،مؤكدا علي أن ملف النظافة يعد أحد أهم الملفات التي توليها المحافظة  أهمية كبيرة نظرا لأثره الكبير على صحة المواطن السيناوي والبيئة.
ولفت المحافظ إلي أنه سيعمل علي ملف النظافة حتي يشعر المواطن بالرضاء التام بمستوي النظافة في مختلف أحياء وتجمعات مدينة العريش. 


وخلال تفقد استعدادات حملة النظافة بشوارع العريش ألتقي المحافظ المواطنين،حيث استمع الى المطالب الخاصة بهم.
وقدم المواطنون التهنئة إلي المحافظ علي ثقة القيادة السياسية وتكليفه بمنصب محافظ شمال سيناء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نظافة العريش شمال سيناء حملة موسعة مدینة العریش

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الزرابي بأبوتيج   

قام اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، خلال جولته الميدانية بمركز أبوتيج، بتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الزرابي، إحدى مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة الذي تم الإنتهاء منه وبدأ في تقديم خدماته الزراعية والبيطرية المتنوعة للمزارعين في القرية والقرى المجاورة وذلك في إطار اهتمام الحكومة بتطوير الريف المصري وتوفير الخدمات الزراعية اللازمة للمزارعين.

ورافقه خلال الجولة النائب أحمد الشناوي عضو مجلس النواب والمهندس محمود صبحي وكيل وزارة الزراعة باسيوط والدكتور صلاح علي مدير مديرية الطب البيطري بالمحافظة ومحمد حسن عبدالكريم رئيس مركز ومدينة أبوتيج.


حيث تفقد محافظ أسيوط المجمع الزراعي النموذج الثاني الذي يتكون من طابقين (أرضي، علوي) ويمتد على مساحة 352 مترًا مربعًا، ويضم وحدة طب بيطري، ومركز تجميع ألبان، وجمعية زراعية، ومركز إرشاد زراعي، ويهدف المجمع إلى توفير الدعم والمساعدة للمزارعين وتطوير القطاع الزراعي في القرية.


وشملت الجولة تفقد المحافظ للجميعة الزراعية ومركز الارشاد الزراعي واستمع إلى شرح حول الخدمات التي يقدمها المجمع كما تفقد الوحدة البيطرية، وتابع كشف الأطباء البيطرين على المواشي كما تفقد الصيدلية البيطرية مشيدًا بتوافر كافة الأدوية البيطرية اللازمة لعلاج الحيوانات.

وأشار أبوالنصر إلى أن إنشاء المجمعات الزراعية بالقرى في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة يهدف إلى الحفاظ على الرقعة الزراعية، وتقديم خدمات الإرشاد الزراعي، وتوعية المزارعين، وتوفير الأسمدة والمبيدات، حيث تضم المجمعات الزراعية وحدات بيطرية، وجمعيات زراعية، ومراكز إرشاد زراعي، وتجميع ألبان لافتًا إلى أن عدد مجمعات الخدمات الزراعية التي تم تنفيذها بقرى حياة كريمة بلغت حتى الآن 35 مجمعًا زراعيًا بتكلفة 259 مليون حيث تقدم كافة الخدمات الزراعية وفقًا لإحتياجات القري المستهدفة.


والتقى المحافظ خلال الجولة بعض أهالى القرية واستمع إلى طلباتهم واحتياجتهم وأرائهم في المشروعات التنموية والخدمية التى يجرى تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي تستهدف تطوير 149 قرية، و894 تابع بنطاق 7 مراكز مستهدفة ضمن المرحلة الأولى، وذلك بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجا في الريف، والمناطق العشوائية، وتوصيل جميع الخدمات، والمرافق، والخدمات لجميع فئات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • حملات نظافة مكثفة في شوارع وميادين كفر الشيخ
  • محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)
  • محافظ الجيزة يتابع حالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ الجيزة يتابع ميدانيا إزالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الزرابي بأبوتيج