تشغل نتيجة الثانوية العامة 2024 الآن طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم، حيث تتزايد معدلات البحث عن أخبار نتيجة الثانوية العامة 2024في مختلف المواقع، وسط حالة من القلق والترقب، لتلك المرحلة الحاسمة والتي تحدد مصير الطالب بتنسيق 2024 والكلية أو المعهد الذي سيلتحق به.


متى تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024؟

 

لم تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حتى الآن بشكل رسمي موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 باليوم والتاريخ حيث مازالت أعمال التصحيح مستمرة بعد انتهاء الامتحانات السبت الماضي.

وتواصل كنترولات الثانوية العامة، أعمال التصحيح وتقدير درجات الطلاب بكراسات الإجابة استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث يتم التصحيح بشكل يومى لكراسات الإجابة للمواد التي لم يتم الانتهاء من تقديرها بعد، حيث إنه من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024، نهاية الشهر الحالي وإعلانها للطلاب رسميا، مطلع أغسطس المقبل.

متى تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024؟.. رابط الاستعلام برقم الجلوس عبر موقع الوزارة

تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع الوزارة لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي الموجودين بمختلف محافظات الجمهورية بشكل مجاني قبل إعلانها في المدارس.

 

 

وتعلن الوزارة نتيجة الثانوية العامة 2024 في بيان رسمي يتم إصداره بعد اعتماد النتيجة من الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم، وظهور أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024، بإتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني، من هنــــــــــــــا.اختيار الخدمات الإلكترونية.اختيار نتيجة الثانوية العامة 2024.كتابة رقم جلوس الطالب.الضغط على الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024؛ لتظهر للطالب حال اعتمادها رسميًا.

 

 

لينك نتيجة الثانوية العامة 2024

 

يمكن أيضًا الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال بوابة مركز المعلومات عبر الرابط: https://emis.gov.eg

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة com نتيجة الثانوية العامة إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة وزارة التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی

إقرأ أيضاً:

موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024

تقليل الاغتراب 2024.. يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية عبر محرك البحث"جوجل"، عن موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب، بعد غلق موقع التنسيق الإلكتروني مساء اليوم الأربعاء، وذلك بعد توجيهات الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمد الفترة حتى اليوم.

محافظ بني سويف يتابع إجراءات اخماد حريق بحشائش جافة بفناء مبني التعليم القديم أهالي بسنديلة يناشدون وزير التعليم بتعديل قرار وكيل الوزارة بإلغاء مدرسة مجمع 2

إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024
ومن المقرر أن تُعلن نتيجة تقليل الاغتراب للطلاب بعد إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني بـ 72 ساعة، حيث سيتم فتح باب تقليل الاغتراب مرة أخرى لطلاب المرحلة الثالثة مباشرة بالتزامن مع فتح تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2024م.
شروط تحويلات تقليل الاغتراب 
التحويل المناظر يكون في حدود الحد الأدنى للقطاع.
- التحويل غير المناظر يتطلب استيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها.
- لا توجد تحويلات ورقية.
- التحويل يكون لمرة واحدة فقط.
- الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي.
التحويل يكون عبر موقع التنسيق الإلكتروني فقط
تكون المفاضلة بين الطلاب على أساس مجموع درجات الطالب في شهادة الثانوية العامة.

- استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها (مثل اجتياز اختبار القدرات التي أُجريت قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة).

مقالات مشابهة

  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة دور ثاني
  • وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأسماء أوائل المحافظات المحررة
  • التربية والتعليم تعلن نتائج اختبارات الثانوية في المناطق المحررة للعام 2023/2024
  • وزارة التربية تعلن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في عدن
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. مصادر تكشف موعدها
  • عدن.. التربية والتعليم تعلن صباح الغد نتائج الثانوية العامة
  • موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024 عبر موقع التنسيق الإلكتروني «رابط مباشر»
  • خطوات تسجيل بيانات التلميذ 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024
  • موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024