الأسبوع:
2024-09-07@04:18:17 GMT

تفسير الأحلام.. ماذا تدل رؤيا البستان في المنام؟

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

تفسير الأحلام.. ماذا تدل رؤيا البستان في المنام؟

تفسير حلم البستان في المنام.. رؤيا البستان الأخضر في المنام من الرؤى التي قد تظهر للإنسان في النوم، ولها تفسيرات مختلفة حسب الظروف التي يمر بها الحالم وحسب العوامل المحيطة به وأيضاً حسب معتقداته ودينه.

لذلك تقدم «الأسبوع» لمتابعيها تفسير رؤيا البستان الأخضر في المنام للرجل والشاب الأعزب والمرأة العزباء وكذلك للمتزوجة أو المطلقة لـ مفسر الأحلام عبد الغني النابلسي.

رؤيا البستان اليايس في المنام

البستان هو في المنام استغفار والاستغفار هو البستان. ومن رأى أنه يسقي بستانه فإنه يأتي أهله. فإن رأى بستانه يابساً، فإن إمرأته مهجورة، ومن دخل بستاناً مجهولاً قد تناثرت أوراقه أصابه هم والبستان يدل على المرأة لأنها تسقي بالماء فتحمل وتلد.

البستانرؤيا البستان المجهول في المنام

وقد يدل البستان المجهول على المصحف الكريم لأنه مثل البستان في عين الناظرين وبين يديه القارئ يجني أبداً من ثمار حكمته، وهو باق بأصوله مع ما فيه من ذكر الناس، وهو الشجرة القديمة والمحدثة وما فيه من الوعد والوعيد بمثابة ثماره الحلوة والحامضة.

وربما دل البستان المجهول على الجنة ونعيمها، لأن العرب تسميه جنة. وربما دل البستان على السوق، وعلى دار العروس فشجره موائدها، وثمره طعامها. وربما دل على مكان أو حيوان يستغل منه ويستفاد فيه كالحوانيت والخانات والحمامات والأرحية والدواب والأنعام وسائر الغلات.

البستانتفسير رؤيا البستان للأعزب

فمن رأى نفسه في بستان نظرت في حاله، فإن كان في دار الحق فهو في الجنة والنعيم، وإن كان مريضاً مات من مرضه إن كان البستان مجهولاً، وإن كان مجاهداً نال الشهادة لاسيما إن رأى فيه إمرأة تدعوه إلى نفسها أو شرب فيه لبناً أو عسلاً من أنهاره أو كانت ثماره لا تشبه ما قد عرفه، وإن لم يكن من ذلك شيء، فإن كان أعزب أو قد عقد نكاحه تزوج أو دخل بزوجة ونال على نحو ما عاينه في البستان.

تفسير رؤيا الأجير في البستان

ومن دخل بستاناً فرأى أجيراً أو عبداً يبول في ساقيته، أو يسقيه من غير سواقيه أو من بئر غير بئره فإنه رجل يخونه في أهله، والبستان المعروف دال على مالكه أو ضامنه، أو الحاكم عليه، ويدل على الجامع للعامة من الناس والخاصة والجاهلين والعلماء والبخلاء والكرماء، ويدل على السوق أو دور العلم كالمدرسة ونحوها من الأماكن الجامعة للمتعبدين والطلبة للعلوم، ويدل على الدار الجامعة للغني والفقير والصالح والفاسق.

البستانتفسير رؤيا البستان في أوان إقبال الثمار

فمن دخل في المنام إلى البستان، إن كان دخوله إليه في أوان إقبال الثمار دل على الخير والرزق والزيادة في الأعمال الصالحة والأزواج والأولاد، وإن كان في أوان انتهائها وسقوط الأوراق عنها، دل على كشف الحال والديون أو طلاق الأزواج أو فقد الأولاد، فإن كان الداخل إلى البستان ميتاً فهو في الجنة، وإن كان سليماً ربما كان ظالماً لنفسه غير موثوق به في دينه، فإن تحكم فيه أو ملكه نال عزاً وسلطاناً، وإلا كان مسرفاً على نفسه.

وربما دل البستان على الزوجة والولد والمال وطيب العيش وزوال الهموم. وربما دل البستان على موضع الوليمة التي فيها الأطعمة والألوان المختلفة، وعلى دار السلطان الجامعة للجيوش والجنود.

اقرأ أيضاًالقتل في المنام.. مفاجأة في تفسير ابن سيرين

تفسير حلم خلع الضرس باليد لابن سيرين

تفسير الأحلام.. ماذا تدل رؤيا البساط في المنام؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: في المنام تفسير الاحلام تفسير تفسير الأحلام تفسير المنام تفسير رؤية الرمان في المنام البستان فی تفسیر رؤیا فی المنام وإن کان دل على

إقرأ أيضاً:

آخر المعلوامت.. ماذا تريدُ أميركا في لبنان؟

نقلت قناة "الجديد" عن مصادر دبلوماسية قولها إنّ الإجتماع الأميركي - الإسرائيلي الذي عُقد قبل أيام، شهد محاولة من الفريق الأميركيّ إيجاد ثغرة للدخول إلى أي شكلٍ من أشكال الهدنة أو التهدئة في غزّة، تسمحُ للملف اللبناني بأن يتقدّم على مستوى الرئاسة والحدود معاً. وأشارت المصادر إلى أن المهمّة الأميركية تهدفُ إلى الوقف التدريجي للتصعيد على الجبهة اللبنانية وفق سيناريو يبدأ بانتخاب رئيس للجمهورية يفاوض "تحت النار" ويُخرج لبنان من مأزق الحرب الدائرة وفق اتفاق حدودي يرضي الحزب ويوقع عليه رئيس الجمهورية المُقبل.

مقالات مشابهة

  • بيانٌ إسرائيلي عن آخر قصفٍ طال الجنوب.. ماذا فيه؟
  • آخر المعلوامت.. ماذا تريدُ أميركا في لبنان؟
  • في هذا الموعد حفل عمر خيرت في الشيخ زايد.. تفاصيل
  • المرعاش: بعد اغتيال “البيدجا” حرب الاغتيالات ستتصاعد وربما تأخذ أبعادًا أخرى
  • سماع دوي قوي في باب الرمل.. ماذا ألقى مجهولون على سيارة؟
  • أشرف غريب يكتب: انتهى المهرجان.. لكن الأحلام بلا نهاية
  • بلبلة في محيط السفارة الإسرائيلية بواشنطن.. ماذا حصل؟
  • بعد ظهر اليوم.. ماذا قصف حزب الله بـالصواريخ؟
  • تفسير رؤية «الدبابيس» في المنام لابن سرين
  • ماذا يطلب سيرغي لافروف من الإدارة الذاتية