بوابة الوفد:
2024-09-07@04:11:31 GMT

يوسف أيمن يبدأ تدريباته مع الأهلي

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

بدأ يوسف ايمن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنضم حديثا في أداء تدريبات الجري منفردا وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني للاعب .
 

الخطيب يعبر عن امتنانه لجماهير الأهلي بعد مساندة الفريق


كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قد واصل تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ دون راحة، وذلك عقب الفوز على بيراميدز امس في الدوري الممتاز.

خاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء بيراميدز جانبا من التدريبات الاستشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي. 
وقاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق بقية اللاعبين في مران بدني وفني متنوع شهد في نهايته تقسيمة مصغرة بين ثلاث مجموعات .

وادى ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس .
وحرص المدير الفني على الاجتماع بالجهاز المعاون في حضور خالد بيبو مدير الكرة على هامش المران وذلك لمناقشة استعدادات المرحلة المقبلة. 
ويستعد الاهلي لمواجهة فريق المصري مساء الجمعة المقبلة على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز كولر مصطفى شوبير

إقرأ أيضاً:

توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين

6 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أكدَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم الناطق الرسميّ “أحمد الموسوي” نائب رئيس الوفد العراقيّ المتواجد في البصرةِ، تحسُّنَ حالة اللاعب “أيمن حسين” واستقرارها بعد تعرضه لإصابةٍ قويةٍ في بدايةِ مباراة الأمس، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهايةِ مباراة العراق و عُمان.

وقال الموسوي، ان ايمن حسين تعرض إلى كدمةٍ في الصدر أدت إلى نزيفٍ داخلي تطلبَ تدخلاً جراحياً، وتمّ نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقةِ رئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمامٍ بالغٍ الحالةَ الصحية للاعب “أيمن حسين” بشكلٍ مستمرٍ من خلال تواجدهما المُباشر مع الفريقِ الطبيّ في إحدى مستشفيات الكويت.
‏‎

واشار الى انه من المؤملِ أن يتواصلَ الفحصُ اليوم الجمعة ليتمّ بعدها الوقوفُ على درجةِ تعافيه من الإصابة التي لحقت به ، وتحديد الوقتِ المُناسبِ لعودته إلى الملاعب.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • مهاجم العراق أيمن حسين يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة قوية
  • الاتحاد العراقي يعلن آخر تطورات حالة أيمن حسين
  • توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين
  • مران الأهلي.. تدريبات خططية متنوعة للاعبين
  • عاجل.. مصدر يكشف لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل إصابة يوسف أيمن مع الأهلي
  • الفحص الطبي يحدد حجم إصابة يوسف أيمن
  • عاجل| إصابة صفقة الأهلي الجديدة بالركبة في مران الفريق
  • موعد افتتاح مواجهات الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
  • نشرة منتصف اليوم.. الاستغناء عن لاعب الأهلي وفرج عامر يصدم نجم الأحمر.. اجتماع شيكابالا مع مدير الكرة ورحيل زياش وتفاصيل إصابة "موهوب" برشلونة