حصل بنك التضامن يوم أمس الاثنين على جائزة الاستثمار كأفضل بنك في اليمن لعام 2023، وذلك خلال حفل الدورة الخامسة لجائزة الاستثمار الذي نظمته مؤسسة المستثمر للصحافة والتنمية ومجلة الاستثمار بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار والغرفة التجارية والصناعية الذي أقيم في قاعة مجمع عدن مول – مدينة عدن- وقد تسلم الجائزة الاستاذ / فارس غرسان مدير فرع بنك التضامن بعدن.

تم منح الجائزة بناءً على معايير عديدة تعتمدها لجنة أمناء الجائزة، تشمل تقييم مستوى وتطور الخدمات، الابتكارات، حسن الأداء، مواكبة التقنيات، تسهيل وتسريع الخدمات، واكتساب ثقة العملاء والجمهور، وغيرها.

يُذكر أن بنك التضامن أكبر بنك إسلامي في اليمن يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية والمصرفية للأفراد والشركات تشمل الحسابات الجارية، والتوفير، والودائع، والتسهيلات الائتمانية، والخدمات المصرفية الإلكترونية والتحويلات المالية وخدمات الدفع الالكتروني ويسعى البنك دائمًا لتحقيق رضا العملاء من خلال تقديم خدمات عالية الجودة ومبتكرة حيث يساهم البنك في دعم الاقتصاد والتنمية المحلية وتمويل الأنشطة الاقتصادية المختلفة من خلال تقديم التمويلات و التسهيلات الائتمانية التي تلبي كافة احتياجات العملاء التمويلية والاسهام بشكل رائد في تمويل التنمية المستدامة و تمويل برامج المشاريع الصغيرة والأصغر في جميع محافظات الجمهورية اليمنية.

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

الشاعر حاتم الشهري يفوز بجائزة “ابن عربي” العالمية لعام 2024

الثقافية_علي بن سعد القحطاني

في ديوانه الشعري “من أين يأتي هذا الموت كله”، استطاع الشاعر حاتم الشهري الفوز بجائزة ابن عربي الدولية للأدب العربي لعام 2024 من إسبانيا. تم إنشاء هذه الجائزة في عام 2017 من قبل مجموعة سيال بيجماليون للنشر، تزامنًا مع الذكرى العشرين لتأسيس المجموعة، لتكريم المؤلفين من العالم العربي الذين برزوا كشعراء ورواة وكتاب مقالات أو مترجمين. وفي تصريح أدلى به الفائز الأستاذ حاتم الشهري لـ”الثقافية”، قال:
“الحمد لله كثيرًا لحصولي على الجائزة. أنا فخور جدًا،

اقرأ أيضاًالمجتمعأمانة الرياض تكشف عن أعمال بلدياتها في نطاق المحافظات والمراكز

وجاءت هذه الجائزة بعد طول انتظار، لاسيما أن لي أكثر من سبعة عشر كتابًا في شتى الأجناس الأدبية. كان هناك ضجيج بداخلي، ولكن جاءت هذه الجائزة الدولية لتخبرني أني في المسار الصحيح. ربما كانت كل محاولاتي السابقة مجرد محاولات شعرية، ولكن يبدو أن أحد هذه المحاولات نجحت أخيرًا. سوف يتم تسليم الجائزة في شهر أكتوبر القادم بإذن الله. وأنا سعيد جدًا بأن أرفع هامة بلادي في المحافل الدولية.”

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • صبري فواز يتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • من هو العالم أحمد مستجير شخصية معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ 56؟
  • التضامن: تدريب فرق العمل بالخط الساخن لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين
  • سلطان بن أحمد القاسمي يكرّم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي
  • في حدث تاريخي.. “فرانس فوتبول” ترشح حارس مرمى ناد إفريقي للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم لعام 2024
  • جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تطلق دورتها الـ 12 وتكرّم الفائزين بجوائزها الاجتماعية لعام 2024
  • جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تكرم الفائزين بجوائزها الاجتماعية لعام 2024
  • مستشفى الأمير عبد المحسن في العلا يحصل على اعتماد "سباهي"
  • الشاعر حاتم الشهري يفوز بجائزة “ابن عربي” العالمية لعام 2024