روج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، لمسرحية «ميوزيكال سكوول»، بطولة الفنان محمد هنيدي، وذلك بعد عرضها على مسرح بكر الشدّي، بالرياض، منذ يوم 20 وتستمر حتى 24 يوليو، ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة صور من المسرحية، وعلق: «لقطات كوميدية من مسرحية ميوزكال سكول من بطولة الفنان الكبير محمد هنيدي على مسرح بكر الشدي في بوليفارد سيتي ضمن فعاليات #جولة_المملكة 2024 والفعاليات المصاحبة لـ #كأس_العالم_للرياضات_الإلكترونية، العرض مستمر إلى 24 يوليو».

أحداث مسرحية ميوزيكال سكوول

تدور مسرحية ميوزيكال سكوول، في إطار اجتماعي كوميدي، حول عودة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

مسرحية ميوزيكال سكوولأبطال مسرحية ميوزيكال سكوول

مسرحية ميوزيكال سكوول، يشارك في بطولتها محمد هنيدي، ونرمين الفقي، ومحمد ثروت، ونانسي صلاح، ومحمود حافظ، ويوسف وائل نور، من إخراج خالد جلال، وتأليف خليفة سمير وأحمد محارب.

اقرأ أيضاًبعد غضب المصريين.. تركي آل الشيخ يعيد النظر في إنتاج فيلم النونو لـ أحمد حلمي «التفاصيل»

عمرو دياب يوجه رسالة شكر إلى السعودية وتركي آل الشيخ.. ما السبب؟ (فيديو)

نقلة في السينما.. تركي آل الشيخ يكشف عن خطة الأفلام السعودية خلال الفترة المقبلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسرحية ميوزيكال سكوول مسرحية ميوزيكال سكوول محمد هنيدي ترکی آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

عرض مسرحية “فارس يكشف المستور” للنجم محمد صبحي بداية من 19 سبتمبر

يستعد الفنان الكبير محمد صبحي لعرض مسرحيته الجديدة “فارس يكشف المستور” ابتداءً من يوم الخميس 19 سبتمبر 2024، حيث ستستمر عروض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع. وقد أعلن النجم الكبير عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن فتح باب الحجز للجمهور من خلال الصفحة وشركة فوري.

تعد مسرحية “فارس يكشف المستور” عملاً كوميديًا غنائيًا استعراضيًا من تأليف وإخراج محمد صبحي، بمشاركة أيمن فتيحة في الكتابة، وتصميم الديكورات من إبداع محمد الغرباوي. تتضمن الأشعار كلمات عبد الله حسن، بينما قام شريف حمدان بتلحين وتوزيع الموسيقى. يشارك في بطولة المسرحية نخبة من الفنانين، منهم: محمد صبحي، ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن، ليلى فوزي، داليدا، مصطفى يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي، علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، بالإضافة إلى الأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، وبلال محمد.

مسرحية ” فارس يكشف المستور ” استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال يتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تُقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمة، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد .

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • محمد كيلاني يروج لمسلسل تيتا زوزو بصورة من كواليس التصوير
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يعلن بدء حجز تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك
  • قبل عرضه.. محمد كيلاني يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • قبل عرضه.. محمد الكيلاني يروج لمسلسل «تيتا زوزو» |صورة
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يٌعلن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • تركي آل الشيخ.. غدًا طرح تذاكر نهائي السوبر الإفريقي
  • عرض مسرحية “فارس يكشف المستور” للنجم محمد صبحي بداية من 19 سبتمبر
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي