كشفت نائلة فاروق، رئيس التلفزيون، عن مصير مصور التلفزيون الذي رقص في لقاء الأهلي وبيراميدز، الذي انتهى بفوز الأهلي بهدف نظيف خلال الجولة الـ31 من بطولة الدوري.

الخطيب: جمهور الأهلي يضرب المثل في التضحية من أجل ناديه.. وجوده في المدرجات أكبر حافز للجهاز الفني واللاعبين صالح جمعة: هذا أكثر لاعب متدين ومدرب عنصري في الأهلي الالتزام بقواعد المهنية

وقالت "نائلة فاروق" في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الثلاثاء، "اتعملنا من أساتذنا أن نلتزم بالقواعد المهنية وتظل أخلاقيات المهنة في نقل المباراة بحيادية بنفس شعار لا للتعصب في العمل".

وأضافت "لا بد من الالتزام بقواعد العمل والمهنة حتى لا يؤخذ على أحد أن فريق التصوير والإخراج يقوم بتشجيع أي نادي من النوادي مع هذا التصرف نرجع نقول لا مقدرش أحاسبه لو هو مع جمهور الحاضرين أنا مقدرش أحاسبه ولكن ما دام أنا واقف وبؤدي عمل لا بد من التزام الحيادية بالكامل، وهو اعتذر لما وجد فيه إجراء ضده وأدرك أنه أخطأ".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصور بطولة الدوري نائلة فاروق الأهلي وبيراميدز بيراميدز لقاء الأهلي وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

ننشر تفاصيل لقاء رئيس الحجر والمستشار الزراعي الروسي بالقاهرة

قام الدكتور محمد المنسي، رئيس الحجر الزراعي، باستقبال المستشار الزراعي الروسي بالسفارة الروسية بالقاهرة، في إطار تكليفات القيادة السياسية بتعزيز الصادرات الزراعية المصرية وتنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وخلال الاجتماع قام المنسي باستعراض الموقف التجاري بين البلدين، حيث تمثل الصادرات الزراعية المصرية إلى روسيا الاتحادية نسبة ١١-١٣ % من إجمالي الصادرات الزراعية المصرية، بينما تظل روسيا الاتحادية هي المورد الأول للأقماح إلى مصر خلال الأعوام الماضية.

مستجدات الصادرات الزراعية

وخلال اللقاء، تطرق الجانبين لبحث آخر مستجدات تخص الصادرات الزراعية المصرية وطلب تذليل أية عقبات تواجهها أو تواجه المصدريين، وأكد المستشار الزراعي الروسي أن الجانب الروسي قد طلب قائمة بالمنتجات الإضافية التي ترغب مصر في تصديرها إلى روسيا بالإضافة إلى المنتجات الحالية.

و في نهاية اللقاء قام المنسي بتوجيه الشكر للمستشار الزراعي الروسي وأكد علي تعزيز سبل التعاون بين الجانبين، حيث حضر اللقاء مسؤولي ملفات روسيا وأوروبا  بالإدارة المركزية للحجر الزراعي.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام: الرئيس الصومالي يرفض لقاء رئيس الوزراء الإثيوبي في الصين
  • نخر الأنف بالأصبع تسبب هذا المرض الذي يعاني منه الكثيرون.. دراسة جديدة تكشف آخر ما توصل إليه العلماء
  • صدام جديد بين الآسيوي ورابطة المحترفين يهدد مصير مباراة الأهلي القارية
  • المحكمة الإدارية تحدد موعد الحسم في مصير رئيس مجلس القنيطرة
  • موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في كيجالي
  • ما مصير الكويكب الذي كان سيضرب الأرض قبل أيام؟
  • تعرف على الخطأ الإداري الذي اربك الأهلي السعودي في نخبة آسيا
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية
  • حماس: مصير المحتجزين بيد نتنياهو مع رئيس أركان جيشه
  • ننشر تفاصيل لقاء رئيس الحجر والمستشار الزراعي الروسي بالقاهرة