استقبل اللواء أكرم جلال، محافظ الإسماعيلية، بمكتبه اليوم الثلاثاء، المهندس نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في أول لقاء لهم عقب أداء "أكرم" اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية محافظًا للإسماعيلية.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره الدكتور إيهاب صلاح، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، هنأ "أبو الحسن" محافظ الإقليم على ثقة القيادة السياسية وتكليفه محافظًا للإسماعيلية، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهام عمله.

ومن جانبه، أعرب "أكرم" عن اعتزازه بزيارة رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وتقديره لتاريخ النادي الإسماعيلي، الذي يعد أحد أكبر القلاع الرياضية في مصر والشرق الأوسط، مهنئًا النادي الإسماعيلي وجماهيره بمناسبة مرور ١٠٠ عام على تأسيسه، ومتمنيًا التوفيق والنجاح للنادي خلال الفترة المقبلة.

ووجًَه رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، الدعوة لمحافظ الإسماعيلية لزيارة النادي الإسماعيلي، وعقد لقاء مع أعضاء مجلس إدارة النادي وتفقد كافة منشآته، وفي ختام اللقاء أهدى رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، درع النادي للواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية النادي الإسماعيلي رئيس الإسماعيلي رئیس مجلس إدارة النادی الإسماعیلی محافظ الإسماعیلیة محافظ ا

إقرأ أيضاً:

مدبولي يلتقى رئيس مجلس إدارة مجموعة "فامسون أجريفام" العالمية

التقي اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على هامش مشاركته نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في قمة منتدى التعاون الصيني ـ الأفريقي بالعاصمة بكين، داى جون، رئيس مجلس إدارة مجموعة "فامسون أجريفام" العالمية، وذلك بحضور  وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والسفير المصري في بكين عاصم حنفي.


ورحّب رئيس الوزراء بالسيد داى جون والوفد المرافق له، مُشيدًا بالمشروعات ‎‫الكبرى التي تنفذها شركة "فامسون" في مصر فى مجال تصنيع الصوامع الغذائية، مرحباً بتواجد الشركة فى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، ومشاركتها فى العديد من أوجه التنمية الاقتصادية.
وأكد رئيس الوزراء، خلال اللقاء، متابعته لما قامت به الشركة من تعاون مع شركة مستقبل مصر، وذلك بهدف إنشاء صوامع بطاقة تخزينية تصل إلى 500 ألف طن، بمشروع الدلتا الجديدة، منوها إلى أن هذا المشروع تم تنفيذه وفقا لأحدث النظم المطبقة فى هذا المجال، وتم افتتاحه خلال مايو الماضي.
وتوجه رئيس الوزراء، خلال اللقاء، بالشكر للسيد داي جون، على مجهودات الشركة، وما تقوم به من تعاون وتنسيق مع مختلف الجهات المصرية، لتحقيق أوجه التنمية المنشودة، مؤكداً حرصه على زيارة مصنع الشركة خلال الفترة المقبلة.
من جانبه، أعرب داى جون، عن سعادته بلقاء الدكتور مصطفى مدبولي، فى بكين على هامش مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني ـ الأفريقي، مقدماً عرضاً موجزاً عن أنشطة ومجالات عمل الشركة المتنوعة، وخططها المستقبلية.
ونوه  داى جون إلى أن الشركة قامت فى إطار مبادرة الحزام والطريق، بإنشاء وتنفيذ عدد من المشروعات المختلفة فى أكثر من 140 دولة حول العالم.
وحول ما حققته الشركة فى مصر، أشار داي جون إلى أن الشركة ساهمت فى اضافة قدرة تخزينية تصل إلى 5 ملايين طن، وهو الذي من شأنه المساهمة فى حل مشكلة الهدر الناتج عن تخزين الحبوب، مؤكداً فى الوقت ذاته سعي الشركة للتوسع فى مشروعاتها فى مصر فى العديد من المجالات، وذلك بما يسهم فى تحقيق الأمن الغذائي فى مصر، وتوفير العديد من فرص العمل للشباب المصري.
وأكد  داي جون، مواصلة التعاون فى المشروعات الزراعية المختلفة فى مصر، والاستمرار فى تنفيذ المراحل المتعاقبة لمشروعات الشركة وفقا لأحدث التكنولوجيات المتقدمة. 
 

مقالات مشابهة

  • مدبولي يلتقي رئيس مجلس إدارة فامسون أجريفام العالمية
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة «فامسون أجريفام» العالمي
  • مدبولي يلتقى رئيس مجلس إدارة مجموعة "فامسون أجريفام" العالمية
  • محافظ دمياط يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء لبحث سبل التعاون
  • زيدان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة رابطة القاضيات العراقيات
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل التنموي
  • محافظ بورسعيد يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي
  • محافظِ الأحساء يستقبل منسوبي جمعية التنمية الأسرية في جلسته الأسبوعية “الثلاثائية”
  • أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجندل