الثورة نت|

التقى رئيس الوزراء بحكومة تصريف الأعمال الدكتور عبد العزيز بن حبتور ومعه مسؤول قطاع التعليم والثقافة والإعلام حسن الصعدي ووزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي اليوم الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم.

حيث يخوض المنتخب الوطني حالياً معسكره الإعدادي الداخلي في بيت الشباب بالعاصمة صنعاء، استعدادًا للتصفيات الآسيوية المزمع انطلاقتها في سبتمبر المقبل التي تستضيفها إندونيسيا ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانب المنتخب الوطني، منتخبات إندونيسيا وتيمور الشرقية والمالديف.

وفي اللقاء أكد الدكتور بن حبتور، في كلمة توجيهية أهمية الإعداد المبكر والمتميز للمنتخب بما يسهم في ظهوره بمستوى يعكس الموهبة اليمنية رغم التحديات الراهنة إزاء استمرار العدوان والحصار، وتدمير المقدرات الشبابية والرياضية.

وحث نجوم المنتخب الوطني على مضاعفة جهودهم لتشريف اليمن، وتأكيد عزيمة وإرادة شباب ورياضيي اليمن وتجاوزهم للتحديات الراهنة .. مثمنا دور وزارة الشباب والرياضة في دعم المنتخبات الوطنية ورعاية المبدعين في مختلف المجالات.

فيما أكد وزير الشباب في حكومة تصريف الأعمال المؤيدي حرص الوزارة على تقديم أوجه الدعم والمساندة للمنتخبات الوطنية وتهيئة الظروف الملائمة لرفع جاهزيتهم وتقديم مستوى يليق بطموحات الجماهير اليمنية التواقة لإنجازات المنتخب على غرار ما حققه المنتخب سابقاً في فئة الناشئين بإحراز بطولة غرب آسيا مرتين.

وأشاد بتفاعل والتزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني والإداري وإصرارهم على تحقيق الإنجازات التي ترسم الفرحة على وجيه أبناء الشعب اليمني التواق للانتصارات في كافة المجالات .. منوها بجهود الجهاز الفني والإداري وحرصهم على الحضور المشرف في الاستحقاقات الخارجية.

بدوره أشار عضو مجلس الشورى يحيى الحباري، إلى أهمية استثمار طاقات نجوم المنتخب وتوظيف قدراتهم لتحقيق نتائج مشرفة لرفع راية اليمن في المحافل الخارجية.

ولفت إلى دور وزارة الشباب والرياضة في تقديم سبل الرعاية والاهتمام بالمنتخبات الوطنية والأندية ودعم أنشطة وبرامج الشباب في مختلف المجالات.

من جهته أثنى إداري المنتخب أحمد الجعدي على دعم ورعاية وزارة الشباب لمعسكرات المنتخبات الوطنية .. معبراً عن الأمل في تقديم مستوى مشرف خلال التصفيات الآسيوية.

وكان رئيس القطاع الاقتصادي بمكتب رئاسة الجمهورية أحمد الهادي، أعلن عن تقديم القطاع مبلغ خمسة ملايين ريال دعما للمنتخب الوطني لتحفيزهم على تقديم المزيد من العطاء والتميز في مشوارهم الآسيوي.

حضر اللقاء أمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان ومدير مكتب رئيس الحكومة طه السفياني ووكلاء وزارتي الشباب والرياضة علي هضبان ومحمد منصر والثقافة عبدالحكيم الضحياني وعدد من قيادات العمل الشبابي والرياضي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء منتخب الشباب لكرة القدم الشباب والریاضة المنتخب الوطنی الفنی والإداری

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يلتقي البطل الأولمبي محمد السيد لبحث برامج التأهيل والإعداد للمرحلة المقبلة

في إطار حرص الدولة على دعم الرياضيين المصريين لمواصلة انجازاتهم، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالبطل الأولمبي، محمد السيد، المتوج ببرونزية باريس في سلاح السيف، لمناقشة برامج التأهيل والإعداد للمرحلة القادمة.

جاء هذا اللقاء في أعقاب الإنجاز الكبير الذي حققه البطل الأولمبي محمد السيد في أولمبياد باريس، حيث تناول اللقاء الحديث عن الخطط المستقبلية للبطل الأوليمبي محمد السيد، ومشاركاته المقبلة في البطولة الدولية.

وقد أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية هذا اللقاء، مشيراً إلى أن البطل الأولمبي محمد السيد يمثل قدوة حسنة للشباب المصري والرياضيين المصريين، وأن الوزارة حريصة على توفير كافة الإمكانيات لتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدولي، داعياً الشباب المصري إلى الاستفادة من الفرص المتاحة لهم، والعمل بجد لتحقيق أحلامهم.

ومن جانبه، أعرب البطل الأولمبي محمد السيد عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً على أهمية الدور الذي تلعبه الدولة في دعم الرياضيين المصريين، ووعد ببذل قصارى جهده للمساهمة في رفع علم مصر عالياً في كافة المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • الشهري يكشف توتر العلاقة بين مانشيني ولاعبي المنتخب السعودي
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة حكاية وصورة لغرس القيم الوطنية
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي الملحقين الدبلوماسيين الجدد من الدفعة (56)
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي مسئولي مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت
  • الدكتور بن حبتور يعزّي الدكتور الحوري في وفاة عّمه
  • وزير الشباب والرياضة يدعم المنتخب الوطني قبل مواجهة الرأس الأخضر في تصفيات الأمم الأفريقية
  • بحضور بن حبتور.. رئيس الوزراء يكرم عدداً من أعضاء حكومة الإنقاذ الوطني
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي البطل الأولمبي محمد السيد لبحث برامج التأهيل والإعداد للمرحلة المقبلة
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بقاموس محب للمصطلحات الرياضية ويطالب بتنظيم مؤتمر لتعريف الاتحادات
  • اليوم.. انطلاق مرحلة المجموعات للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا لكرة القدم 2025