صحيفة صدى:
2024-07-26@04:25:26 GMT

اكتمال قائمة النصر الآسيوية

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

اكتمال قائمة النصر الآسيوية

ماجد محمد

أصبح نادي النصر، غير قادر على إضافة أي من الصفقات الجديدة في قائمته المشاركة في النسخة المقبلة، بعد أن قدم قائمته التي تتضمن 35 لاعبا.

وانتهت أمس فترة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تقديم النصر لقائمته الآسيوية، فيما تغلق فترة التسجيل الصيفية الحالية في السابع من سبتمبر المقبل.

وسيواجه النصر في 22 من أغسطس المقبل، الفائز من مواجهة شباب الأهلي الإماراتي والوحدة الأردني، المقرر لها 15 من الشهر ذاته ضمن الدور التمهيدي والإقصائي من البطولة.

وتنطلق مباريات مرحلة الجولة التمهيدية الأولى اليوم، فيما تنطلق مباريات الجولة التمهيدية الثانية في الـ15 من الشهر ذاته، وتنطلق مباريات مرحلة المباريات الفاصلة في الـ22 منه، ولن تحتاج مبارياتها إلى إجراء قرعة، حيث إنه سبق أن حددت المباريات، كما تنطلق الجولة الأولى من مباريات مرحلة المجموعات في الـ18 حتى الـ20 من سبتمبر المقبل، على أن تحدد مراسم القرعة لاحقا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

مباريات الأهلي المتبقية في مسابقة الدوري.. 8 مواجهات حاسمة

بدأ العد التنازلي لمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، والذي يحمل لقبه النادي الأهلي.

وحقق النادي الأهلي الفوز في آخر جولتين على حساب فريق بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين وبهدف دون رد، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي لخوض ثمانية مباريات نارية في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، والتي يبدأها اليوم بمواجهة نظيره المصري البورسعيدي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الاثنين المقبل، ثم يواجه البنك الأهلي يوم 1 أغسطس المقبل.

ويواجه النادي الأهلي نظيره المقاولون العرب يوم 4 أغسطس المقبل، ثم يواجه نظيره سموحة يوم 8 من نفس الشهر، ويلتقي الأهلي مع نظيره زد يوم 11 أغسطس المقبل.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق إنبي يوم 14 أغسطس، ثم يلتقي فيوتشر يوم 17 أغسطس في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة، حصدها من 26 مباراة، فيما يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، حصدها الفريق من 28 مباراة.

مقالات مشابهة

  • مباريات الأهلي المتبقية في مسابقة الدوري.. 8 مواجهات حاسمة
  • انطلاق الجولة الأولى لـ " صعود الهضبة " غدًا بالطائف
  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي 2024/25
  • نهائيات الدوري الإماراتي للرياضات الإلكترونية تنطلق الجمعة
  • من ستواجه مصر؟.. مواعيد الجولة الثانية من مباريات كرة القدم في أولمبياد باريس
  • أعمال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 13 تنطلق سبتمبر المقبل تحت شعار "حكومات مرنة .. اتصال مبتكر"
  • منتخب القوس والسهم يستعد لـ «الآسيوية» بتجارب أوزبكية
  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في تصفيات دوري أبطال أوروبا 2024/25
  • القبول الموحّد: 32625 مقعدا دراسيا للعام الأكاديمي المقبل.. وغداً بدء تعديل الرغبات