لفتت الفنانة ألفت عمر الأنظار بإطلالتها الجديدة في فعاليات حفلات مهرجان العالم عامين والتي حصدت اعجاب الكثيرين.

على صعيد آخر تنتظر الفت عودة  تصوير مسلسلها الجديد فوبيا والذي تلعب فيه دور صديقة الفنانة نيرمين الفقي المقربة ولكنها في الوقت نفسه تشعر بالحقد تجاهها ما يخلق الكثير من الأحداث والأزمات .
المسلسل ينقسم لمجموعة من القصص هذه هي إحداها وتشارك الفت بطولة هذه الحكاية مع نيرمين الفقي وامير صلاح الدين و غادة طلعت.

ألفت عمر 

وفي القصص الأخرى كل من سوسن بدر ورانيا يوسف وناهد السباعي، المسلسل من تأليف أحمد عزت وإخراج رؤوف عبد العزيز.

والتي التقت الفت معه في فيلم لم يعرض بعد بعنوان الميثاق وتدور أحداثه في اقتباسة جديدة لقصة فاوست الذي يعقد اتفاقا مع الشيطان و يلعب البطولة فتحي عبد الوهاب بينما تلعب الفت عمر دور زوجته.

ألفت عمر 

وتنتظر الفت أيضا عرض مسلسل السر مع النجوم حسين فهمي ونضال الشافعي ومايا نصري و من إخراج محمد حمدي.

على قدم وساق، تواصل الفنانة الفت عمر حاليا تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “فوبيا” بضواحي القاهرة.

 

دور ألفت عمر

وتلعب النجمة ألفت عمر فى المسلسل دور صديقة الفنانة نيرمين الفقي المقربة ولكنها في الوقت نفسه تشعر بالحقد تجاهها ما يخلق الكثير من الأحداث والأزمات.
 

الفت عمر أبطال العمل 

المسلسل ينقسم لمجموعة من القصص هذه هي إحداها وتشارك الفت بطولة هذه الحكاية مع نيرمين الفقي وأمير صلاح الدين وغادة طلعت.
وفي القصص الأخرى كل من سوسن بدر ورانيا يوسف وناهد السباعي، المسلسل من تأليف أحمد عزت وإخراج رؤوف عبد العزيز والتي التقت الفت معه في فيلم لم يعرض بعد بعنوان الميثاق وتدور أحداثه في اقتباسة جديدة لقصة فاوست الذي يعقد اتفاقا مع الشيطان و يلعب البطولة فتحي عبد الوهاب بينما تلعب الفت عمر دور زوجته.
 

الفت عمر ونيرمين الفقي 

من ناحية أخرى، تنتظر ألفت عمر أيضا عرض مسلسل السر مع النجوم حسين فهمي ونضال الشافعي ومايا نصري و من إخراج محمد حمدي.

وكانت شاركت الفنانة الفت عمر مؤخرًا فى فيلم بعد الشر والذي تظهر فيه كضيفة شرف في عودة للسينما. 

 

اقرأ أيضًا

ألفت عمر شخصية ثرية في "إجازة مفتوحة" .. تفاصيل

الفت عمر 


كانت ألفت قد شاركت  كعضو لجنة تحكيم فى مسابقة miss elegant للفتاة العربية. 

كما شاركت فى مسلسل سره الباتع والذي يخرجه المخرج الكبير خالد يوسف وتنتجه شركة سينرجي وهو مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس تحمل العنوان نفسه وتلعب فيها دور سعاد شقيقة أحمد وفيق وهي تظهر في نصف الأحداث الذى يدور بعد عام ٢٠١١.

الفت عمر


المسلسل بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني وحسين فهمي وخالد الصاوى وحنان مطاوع وريم مصطفى وشمس الكويتية واحمد وفيق وعدد كبير من النجوم والنجمات وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم. 

الفت عمر


كما شاركت النجمة الفت عمر مؤخرًا فى فيلم الميثاق للمخرج رؤوف عبد العزيز وتلعب فيه دور زوجة فتحي عبد الوهاب بطل العمل ويشاركهم بطولة الفيلم كل من ادوارد ودينا فؤاد وإسلام جمال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفت عمر الفنانة ألفت عمر عمر ألفت نیرمین الفقی ألفت عمر الفت عمر

إقرأ أيضاً:

تطوّر جديد في أزمة مسلسل كريم فهمي

متابعة بتجــرد: بدأت أسرة مسلسل “220 يوم” للفنان كريم فهمي بتصوير المشاهد الأولى منه، بعد انتهاء الأزمة التي تسببت في تأجيل التصوير مرات عدة، حيث بدأ فريق العمل بتصوير المشاهد الأولى خارج القاهرة، وانتقل الأبطال لاستكمال تصوير بعض المشاهد في منطقة مصر الجديدة.

واحتفلت أسرة المسلسل ببدء تصوير المشاهد الأولى منه والتقطوا بعض الصور التذكارية.

مسلسل “220 يوم” مكوّن من 15 حلقة، وهو بطولة: كريم فهمي وصبا مبارك وعلي الطيب وحنان سليمان وعايدة رياض وميرا دياب ولينا صوفيا وغيرهم من الوجوه الشابة… ومن تأليف محمود زهران، سيناريو وحوار سمر بهجت ونادين نادر، وإخراج كريم العدل.

من ناحية أخرى، يستعد كريم فهمي لمشاركة النجمة ياسمين عبد العزيز في عمل درامي جديد من المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل “ونحب تاني ليه” في موسم رمضان 2020.

وبدأت ياسمين وكريم في جلسات التحضير للمسلسل مع السيناريست عمرو محمود ياسين والشركة المنتجة له، للاتفاق على تفاصيله وترشيح فريق العمل للبدء بالتصوير في أقرب وقت ممكن، تمهيداً لعرضه في موسم رمضان 2025، والمسلسل مكوّن من 30 حلقة.

وكان آخر أعمال كريم فهمي مشاركته كضيف شرف في فيلم “السرب” الذي تدور أحداثه حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للردّ على مقتل 21 مواطناً مصرياً قبطياً على يد التنظيم الإرهابي “داعش” في درنة بليبيا. والفيلم هو بطولة: أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف بينهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج وأحمد نادر جلال.

main 2024-09-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وول ستريت جورنال: توجه أوروبي بفرض عقوبات على سلسلة شركات إيرانية وشخصيات شاركت في نقل الصواريخ لروسيا
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • رفقة زوجته.. كريم فهمي يحتفل بيوم ميلاد ريهام عبد الغفور «صور»
  • نجوى كرم بإطلالة جديدة في الموسم الـ 7 من آرابز غوت تالنت
  • تطوّر جديد في أزمة مسلسل كريم فهمي
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة أفراح عصام تفاجئ المتابعين بإطلالة مبهرة بعد خضوعها لبرنامج (ريجيم كيتو دايت) خسرت من خلاله الكثير من وزنها
  • صديق عداءة شاركت بأولمبياد باريس يحرقها حية.. ما السبب؟
  • الفقي: إيران تحارب إسرائيل بالعرب ونتنياهو هدفه جعل مصر طرفًا في الصراع
  • بطولة إيمان العاصي.. تعرف على قصة مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه