شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، مشاركة سيف جعفر لاعب الوسط، في جزء من المران، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.


واكتفى سيف جعفر، بالمشاركة في الفقرة البدنية بجانب الحصة الخططية، ولم يشارك في التقسيمة الفنية وفقًا لقرار الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، طبقًا للخطة الموضوعة لتجهيزه وعودته للمشاركة بشكل كامل على مراحل.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري إيمريك لابورت على أعتاب ريال مدريد الإسباني


وأدى سيف جعفر، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية تحت قيادة الكرواتي ماريو تومليانوفيتش المعد البدني للفريق من أجل تجهيزه بأفضل شكل للفترة المُقبلة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك الدوري الممتاز مسابقة الدوري الممتاز الدكتور محمد أسامة الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز سيف جعفر سیف جعفر

إقرأ أيضاً:

مصطفى نجم: عمر فرج "صفقة الموسم" للزمالك

أشاد مصطفى نجم، لاعب الزمالك السابق، بصفقة الفلسطيني عمر فرج بعد انضمامه للقلعة البيضاء لمدة 4 مواسم.

وقال نجم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: "عمر فرج صفقة الموسم لنادي الزمالك فهو مهاجم من طراز فريد ويمتلك إمكانيات فنية وبدنية هائلة".

وأضاف: "عمر فرج يتميز بالمهارات وضربات الرأس ومحطة جيدة لزملائه داخل منطقة الجزاء، وسعيد للغاية بانضمامه لنادي الزمالك ومبروك للشعب الفلسطيني".

وأوضح: "أشكر مجلس إدارة الزمالك بالتعاقد مع عمر فرج ومن وجهة نظري بعد انضمامه للفريق الأبيض سيلعب بشكل أساسي مع منتخب فلسطين".

وتابع: "الزمالك المرشح الأول للتتويج بالسوبر الإفريقي، والفريق سيكون له شأن أخر بعد الصفقات التي يبرمها مجلس إدارة الزمالك".

مقالات مشابهة

  • محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة
  • حظر تجوال وتحذير للسكان.. فيرمونت الأمريكية تستعد لمواجهة فيروس قاتل
  • سبب غياب حراس النصر عن التدريبات
  • بـ«قبلة وحضن».. منى زكي تُهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها
  • أمطارٌ ورياح ناشطة وخلايا رعديّة... هكذا سيكون الطقس في الأيّام المُقبلة
  • مصطفى نجم: عمر فرج "صفقة الموسم" للزمالك
  • كشف المستور..النزاهة:ملفات سرقة القرن “اختفت” في مكتب رئيس المحكمة الجنائية
  • الكشف عن أكبر صفقة فساد جديدة في دولة عربية بقيمة 18 مليار دولار
  • بعد مرور سنة على الزلزال، الحوز على طريق التعافي
  • بخطة محكمة.. بيراميدز يخطف صديق أوجولا من الزمالك