العراق ثالثاً في منافسات الجولة العالمية الثالثة بتنس كرة القدم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

العراق يواجه لبنان في افتتاح بطولة غرب آسيا للناشئين

سبتمبر 4, 2024آخر تحديث: سبتمبر 4, 2024

المستقلة/- يستهل منتخب العراق للناشئين بكرة القدم اليوم الأربعاء مشواره في بطولة غرب آسيا بنسختها الحادية عشرة، حيث يلتقي نظيره اللبناني على ملعب الأمير محمد في محافظة الزرقاء الأردنية. تأتي البطولة في وقت مهم، حيث يشارك فيها تسعة منتخبات هي: الأردن، العراق، لبنان، اليمن، السعودية، عمان، البحرين، سوريا، وفلسطين.

تعتبر بطولة غرب آسيا للناشئين محطة هامة في إعداد المنتخب العراقي، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد كاظم إلى تحقيق بداية قوية. الهدف الأساسي للفريق هو الوصول إلى أعلى مستويات الجاهزية البدنية والتكتيكية، إلى جانب تسخير مجموعة كبيرة من المواهب الجديدة من مواليد 2008-2010. يُركز الجهاز الفني على اختيار التشكيلة المثالية التي ستخوض التصفيات القارية المقررة من 19 إلى 27 أكتوبر المقبل.

التحضير الجيد والتزام اللاعبين بالواجبات الخططية والتكتيكية يمثلان جزءاً أساسياً من استراتيجية المنتخب، حيث يتم التأكيد على أهمية تحسين القرارات الذهنية الخاصة باللعب، سواء قبل أو بعد استقبال الكرة.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة قد قررت دخول الجمهور مجاناً لمتابعة مباريات البطولة، مما يوفر فرصة للجماهير لمساندة فرقهم والاستمتاع بالمباريات دون أي تكاليف إضافية.

يترقب عشاق كرة القدم في العراق والشرق الأوسط انطلاق البطولة بفارغ الصبر، لما تحمله من تنافس مثير وفرص واعدة للناشئين لإثبات مهاراتهم والتألق على المستوى الإقليمي.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. ناشئي العراق بمواجه الاردن
  • سلوفاكيا تحبط إستونيا في دوري الأمم
  • التعادل الإيجابي يخيم على لقاء الأخضر وإندونيسيا
  • تركيا ومصر على طاولة واحدة، بينما تتعالى طبول الحرب العالمية الثالثة
  • الرياض تستعد لانطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • جوجل يحتفل بتنس الكراسي المتحركة في البارالمبياد: ما القصة؟
  • "كُلنا معك".. برنامج رياضي مباشر عبر "إذاعة الصمود" لدعم "الأحمر"
  • اليوم.. انطلاق مرحلة المجموعات للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا لكرة القدم 2025
  • العراق يواجه لبنان في افتتاح بطولة غرب آسيا للناشئين
  • 30 يومًا على انطلاق النسخة الثالثة لدورة الألعاب السعودية 2024