قال الكاتب الصحفي صبري عبدالحفيظ، نائب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، إنّ مشهد افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي وسلطان طائفة البهرة بالهند مفضل سيف الدين، مسجد السيدة نفسية، أحد أهم ما يميز الأمة المصرية منذ عهود طويلة جدا.

افتتاح مسجد السيدة نفيسة

وأوضح نائب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، خلال استضافته مع الإعلامية رشا مجدي مقدمة برنامج «صباح البلد»، المُذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم، أنّ مشهد افتتاح مسجد السيدة نفيسة، أحد أهم أدوات الدولة المصرية الناعمة وقوتها على مستوى العالم ومحيطها سواء الأفريقي أو العربي، مؤكدا أنّه لا توجد أمة تنصهر فيها الأفكار سواء الدينية أو الاجتماعية كالأمة المصرية في تناسق وتناغم دقيق.

وكان الرئيس السيسي، افتتح اليوم، أعمال تطوير وترميم مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها، وتفقد أعمال تطوير المقصورة بالمسجد، وأدى الصلاة فيه، وفي كلمته أعرب سلطان طائفة البهرة بالهند السلطان مفضل سيف الدين، عن شكره للرئيس السيسي، وعن سعادته للمشاركة في افتتاح أعمال تطوير وترميم المسجد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طائفة البهرة البهرة السيسي مسجد السیدة نفیسة

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: عقلية قادة المعارك في إسرائيل تدفع المنطقة لحرب إقليمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي أحمد زكارنة، إن حزب الله لا توجد لديه إشكالية الدخول في مفاوضات، إلا أن الجانب الإسرائيلي لا يريد هذه المفاوضات، كما أن حزب الله قد فوض الرئيس نبيه بري بإجراء المفاوضات كما كان الحال في حرب 2006.

وأضاف «زكارنة»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن ما تشهده تل أبيب ويافا مؤشر على أن جميع الساحات تشهد تصعيدا خطيرا، كما أن اتصال بنيامين نتنياهو بالرئيس الروسي بوتين له دلالات سياسية لا ترتبط فقط بمحاولة لجم إيران ولكن جاء بطلب من الدولة الأمريكية لقراء العقل الروسي إذا ما انزلقت الأمور إلى حرب موسعة ربما تؤدي لحرب عالمية ثالثة إذا انخرطت فيها الصين وروسيا وكوريا الشمالية.

وأكد أن الأمور بدأت تخرج عن السيطرة بشكل اضح وصريح، فالحكومة الإسرائيلية تدفع منطقة الشرق الأوسط إلى حالة اشتعال كاملة لن تقف عند لبنان فقط، وما تشهده الساحة السورية من ضربات يفيد بأن العقلية التي تقود المعارك في إسرائيل تريد دفع المنطقة إلى حرب إقليمية واسعة.
 

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: عقلية قادة المعارك في إسرائيل تدفع المنطقة لحرب إقليمية
  • كاتب صحفي: العقلية التي تقود إسرائيل تريد دفع المنطقة إلى حرب إقليمية
  • كاتب صحفي: سيناريو غزة يتجدد الآن في لبنان
  • كاتب صحفي: سيناريو غزة يتكرر في لبنان بخداع إسرائيلي
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • كاتب صحفي: إيران تركز على أولويات أهم من حزب الله
  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب
  • كاتب صحفي: مصر قوة حكيمة في المنطقة وتسعى لاستعادة الاستقرار
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • كاتب صحفي: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة حملت العديد من الرسائل