وقال بيان للاذاعة بحسب مل نشرته وسائل اعلام :جمهور يمن اف ام الحبيب في كل مكان نود اعلامكم بانه في تمام الساعة الواحدة و خمسة عشر دقيقة ظهرا يومنا هذا الثلاثاء 23 يوليو 2024 تعرض مقر الإذاعة بحدة قرب جولة فلسطين إلى صاعقة ضربت اجهزة البث مما تسبب بتوقفه و تضرر الاجهزة..  و عليه نلفت عنايتكم إلى  ان البث في محافظة صنعاء سيعود تدريجيا خلال ساعات.

. أما باقي المحافظات فانه سيعود تدريجيا خلال الفترة من 48-72 ساعة مع توقف برامج الإذاعة لحين اصلاح الاعطال بالكامل.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

حقوق الإبداع.. "الإذاعة والتلفزيون" تنال وسام الامتثال للملكية الفكرية

حصلت هيئة الإذاعة والتلفزيون على وسام الامتثال للملكية الفكرية الصادر عن الهيئة السعودية للملكية الفكرية، خلال الحفل السنوي لتكريم المجتازين لبرنامج (مسؤول احترام الملكية الفكرية)، وذلك نظير التزامها بسياسات الملكية الفكرية.
ويأتي التكريم تقديراً لامتثال هيئة الإذاعة والتلفزيون بسياسات الملكية الفكرية، بما يحفظ حقوق الإبداع والابتكار ويسهم في حماية الأفكار وتحفيز الاستثمار بها في مجالات الإعلام المرئي والمسموع، وتسلم التكريم المدير العام للأرشيف الرقمي في الهيئة تركي العتيبي.

رئيس #هيئة_الإذاعة_والتلفزيون: مسابقة #تألق جاءت من منطلق مسؤولية الهيئة في دعم وتمكين الشباب الموهوبين وتبني مواهبهم في مجال صناعة الإعلام
أخبار متعلقة الطائف.. وزير الصحة يتفقد مقرات ومراكز الهلال الأحمر"الصقور السعودية" تتألق في معرض مصر للطيرانللتفاصيل | https://t.co/eqvqTdh4Ij#اليوم@SBAgovSA@mfalharthi pic.twitter.com/FTe3FXjGNQ— صحيفة اليوم (@alyaum) March 1, 2024عام التحول الإعلاميوأعرب الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي، عن شكره للهيئة السعودية للملكية الفكرية لحرصها على إشراك الهيئة في مجالات عمل الملكية الفكرية ومد جسور التعاون الدائم، مؤكداً التزام الهيئة التام على العمل الجاد للحفاظ على الأصول غير الملموسة المتمثلة بالأفكار، إيماناً بأن تلك الأصول تمثل قيمة حقيقية للمؤسسات من القطاعين العام والخاص وأنها البذرة الأولى لكل نجاح يتحقق.
محمد فهد الحارثي، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون - حسابه على إكس
وثمّن دعم وزير الإعلام رئيس مجلس الإدارة سلمان بن يوسف الدوسري، الذي يسهم بشكل فعال في تعزيز هذه الثقافة، وتوجيهاته المستمرة لدعم الجهود المبذولة، تحقيقاً لأهداف عام التحول الإعلامي، وتوافقاً مع رؤية المملكة 2030، ما يسهم في تعزيز مكانة الإعلام السعودي في ظل التحولات التي يعايشها العصر.

نفخر اليوم باعتماد الدفعة الثالثة لبرنامج #مسؤول_احترام_الملكية_الفكرية في الحفل السنوي للبرنامج. pic.twitter.com/gAia4yY9sg— الملكية الفكرية (@SAIPKSA) September 4, 2024
يذكر أن الهيئة لديها سجل حافل من الجهود المبذولة في سبيل تعزيز الملكية الفكرية، متمثلة في منصتها الأرشيفية سيما، بجانب شراكتها مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية في سبيل تعزيز هذا الجانب، وحفظ الهيئة وحقوقها من الانتهاكات.

مقالات مشابهة

  • وردنا الآن: تحذير عاجل من أمطار غزيرة تضرب عدد من المحافظات اليمنية هذا المساء
  • الدفراري: حزام بطولة المقاتلين المحترفين سيعود إلى مصر
  • عواصف وأمطار غزيرة تضرب شمال إيطاليا والبحث جار عن مفقودين
  • بوتين: بدأنا طرد القوات الأوكرانية تدريجيا من كورسك
  • انطلاق فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بصنعاء
  • في شهر آب... زيادة عدد الإطلاقات من لبنان على إسرائيل بنسبة %20
  • صاعقة تضرب قوس قسطنطين الأثري في روما
  • أستاذ علوم سياسية: العلاقات المصرية التركية تتحول تدريجيا إلى المحور الاستراتيجي
  • حقوق الإبداع.. "الإذاعة والتلفزيون" تنال وسام الامتثال للملكية الفكرية
  • 3 ظواهر جوية تضرب المحافظات خلال 72 ساعة مقبلة.. الرطوبة تصل إلى 95%