الأسبوع:
2024-09-07@03:45:03 GMT

مصرع شخص في حادث قطار بالمنوفية

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

مصرع شخص في حادث قطار بالمنوفية

لقي شخص مصرعه منذ قليل في حادث قطار بالقرب من مزلقان جنزور التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة وبيان هوية المتوفي.

وتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع يفيد ورود بلاغ مصرع شخص في حادث قطار بقرية جنزور وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث، وبيان سببه وهوية المتوفي، وأبلغ الأهالي الإسعاف لنقل المتوفي.

وأوضح شهود عيان أن القطار صدم منذ قليل شخص بدراجة نارية بالقرب من منزلقان جنزور وتوفي على الفور، ونشر الأهالي صور الموتوسيكل لمعرفة هوية الشخص المتوفي وإبلاغ أسرته بالحادث لإنهاء إجراءات الدفن واستلام الجثمان.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مركز بركة السبع جراء الحادث الأليم الذي حدث بقرية جنزور وراح ضحيته شخص في حادث قطار، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ونقل الجثمان إلى مستشفى بركة السبع المركزي لاستكمال الإجراءات القانونية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية محافظة المنوفية المنوفية حادث أشمون حوادث حادث قطار فی حادث قطار برکة السبع

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل وإصابة 2 آخرين في حادث انقلاب دراجة نارية في الفيوم

لقي طفل مصرعه، وأصيب 2 آخرين في حادث انقلاب دراجة نارية بطريق أبشواي الفيوم السياحي، بدائرة قسم شرطة أبشواي بالفيوم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة ابشواي، بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية ووجود متوفي ومصابين بطريق ابشواي الفيوم السياحي بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل" بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدراجة فانقلب في نهر الطريق. 

ونتج عن ذلك، وفاة طفل ويدعى" احمد السيد ذكي" 14عاما مقيم بعزبة الحرجاوية التابعه لقرية سنرو القبلية بدائرة قسم شرطة ابشواي، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي، والمصابين إلى المستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم.

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته في الفيوم.

مصرع مواطن وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • مصرع طالب في حادث انقلاب دراجة نارية بقنا
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • مصرع طفل وإصابة 2 آخرين في حادث انقلاب دراجة نارية في الفيوم
  • مصرع صبي وإصابة 4 آخرين في حادثين متفرقين بالفيوم
  • مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية
  • مصرع واصابة 5 مواطنين في حادث سير مروع على طريق الموصل
  • مصرع 2 في حادث مروع على صحراوي إسنا جنوب الأقصر
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالقليوبية