الاقتصاد نيوز - بغداد

اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، الثلاثاء، ارتفاع كميات استهلاك غاز السيارات (LPG) تخطى الـ ٢٧ مليون لتر من قبل المواطنين في منافذها كافة وبجميع المحافظات.

ونقل بيان للشركة عن المدير العام حسين طالب، قوله إن "الشركة قطعت شوطا كبيرا في انضاج مشروع غاز السيارات، مشيراً إلى أن "التزايد الشهري في نسبة استهلاك غاز السيارات هو دليل على رغبة المواطنين بتزويد مركباتهم من المنتوج مما يحفز الشركة على فتح أكبر عدد من المنافذ لتغطية احتياجاتهم الوقودية".

بدوره أكد مدير هيأة التجهيز فلاح هاشم، بحسب البيان، أن "أعداد منافذ غاز السيارات في تزايد مستمر اذ بلغ عددها (١٠٩) منفذ (٥٠) منها عائد الى شركة تعبئة الغاز و (٥٩) عائد الى شركة التوزيع بعد افتتاح ٣ منافذ تابعة للشركة واحد في البصرة والاثنين الأخرين في المثنى"، مبيناً أن "جهود هيأة التجهيز مستمرة لفتح المزيد من المنافذ وزيادة عددها".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار غاز السیارات

إقرأ أيضاً:

أكثر من ضعف ما جمعه ترامب.. مصادر تكشف حصيلة التبرعات لصالح هاريس خلال الشهر الماضي

أكد مصدران مطلعان لشبكة "إن بي سي نيوز" الأميركية، أن حملة مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة، كامالا هاريس، جمعت أكثر من 300 مليون دولار في شهر أغسطس، وهو أكثر من مثلي ما جمعه منافسها الجمهوري دونالد ترامب خلال الفترة ذاتها.

أتى هذا بعد أن أعلنت حملة المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، وحزبه في بيان، الأربعاء، جمع 130 مليون دولار، في أغسطس الماضي، وأن الأموال المتاحة وصلت بنهاية الشهر إلى 295 مليون دولار.

حملة ترامب تعلن جمع 130 مليون دولار خلال الشهر الماضي أعلنت حملة المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، وحزبه في بيان، الأربعاء، جمع 130 مليون دولار، في أغسطس الماضي، وأن الأموال المتاحة وصلت بنهاية الشهر إلى 295 مليون دولار.

وجاءت التبرعات أقل قليلا عن مستواها ليوليو عندما جمعت حملة ترامب 138.7 مليون دولار بعدما شهد ذلك الشهر نجاة الرئيس السابق من محاولة اغتيال. وفي نهاية يوليو، كانت الأموال المتاحة لدى حملة ترامب 327 مليون دولار، وفق ما نقلته رويترز. 

ولم يحدد مصدرا  "إن بي سي نيوز" حصيلة التبرعات بالضبط، لكن الشبكة ذكرت أن الرقم الذي يزيد عن 300 مليون دولار، والذي يشمل الحملة والكيانات ذات الصلة، يشير إلى أن وتيرة جمع التبرعات المحمومة لم تتباطأ منذ أن بدأ المال يتدفق بعد إعلان الرئيس الأميركي، جو بايدن، في 21 يوليو، أنه سيتنحى عن السعي للحصول على ترشيح الحزب الديمقراطي.

وتخطت الأموال التي جمعتها حملة هاريس، تلك التي جمعتها حملة ترامب خلال يوليو الماضي. 

مقالات مشابهة

  • حملة هاريس تجمع أكثر من 300 مليون دولار الشهر الماضي.. ضعفا حملة ترامب
  • حملة هاريس تجمع أكثر من 300 مليون دولار الشهر الماضي.. ضعف حملة ترامب
  • حملة هاريس تجمع أكثر من 300 مليزن دولار الشهر الماضي.. ضعف حملة ترامب
  • حملة هاريس تجمع أكثر من 300 ملايين دولار الشهر الماضي.. ضعف حملة ترامب
  • العراق يخفض صادراته النفطية إلى 3.3 مليون برميل يوميًا
  • أكثر من ضعف ما جمعه ترامب.. مصادر تكشف حصيلة التبرعات لصالح هاريس خلال الشهر الماضي
  • حملة ترامب تعلن جمع 130 مليون دولار خلال الشهر الماضي
  • كيف غلظت تعديلات قانون حماية المستهلك عقوبة احتكار السلع ومنع تداولها؟
  • روسيا ومنغوليا توقعان اتفاقية تعاون في مجال توريد المنتجات النفطية
  • بـ حجم 192 ألف طن.. تراجع استهلاك السولار المحلي خلال مايو الماضي