كشف صلاح الحديدي، أستاذ الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، حقيقة توقعات العالم الهولندي بشأن حدوث موجة تسونامي في البحر المتوسط، وغلق الشواطئ ومنع نزول المواطنين البحر في عدد من المحافظات.

وقال صلاح الحديدي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم الثلاثاء، إن ظهور الخبير والعالم الهولندي على الساحة، تسبب في حدوث حالة من القلق والتوتر بين المواطنين في عدد من الدول، وهو ما حدث مؤخرًا بتوقعه حدوث زلزال في البحر المتوسط.

وأوضح «الحديدي»، أن هناك إجراءات احترازية تتخذها الدولة لحماية المواطنين والمترددين على المصايف في المحافظات الساحلية، ومن بينها بور سعيد والإسكندرية، وشرم الشيخ.

وأردف أستاذ الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية: الزلزال يحدث في المحيطات الكبيرة والواسعة ويظهر ذلك من خلال ارتفاع موجات المياه، وهي أشبه بموجات تسونامي.

اقرأ أيضاًعالم الزلازل الهولندي يحذر من وقوع زلزال بقوة 8 ريختر الأسبوع المقبل

عالم الزلازل الهولندي يبث الرعب مجددا بعد التقلبات الجوية العالمية

تحذير جديد من عالم الزلازل الهولندي.. وتايوان تؤكد توقعاته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحوث الفلكية المعهد القومي للبحوث الفلكية العالم الهولندي توقعات العالم الهولندي المحافظات الساحلية زلزال في البحر المتوسط

إقرأ أيضاً:

صلاح عبد الله يوجه رسالة مؤثرة لابنته دينا لهذا السبب

وجه الفنان صلاح عبد الله رسالة مؤثرة إلى ابنته دنيا، بمناسبة حصولها على جائزة التميز والإبداع كأفضل مذيعة راديو، استعاد فيها ذكرياته معها منذ تخرجها ومحاولته مساعدتها.

وشارك «عبد الله» صورة له برفقه ابنته دنيا، وعلق عليها قائلا: «بنتي دنيا لما اتخرجت من إعلام قسم إذاعة وتليفزيون حاولت أساعدها وفشلتْ ولما فشلت حزنت واكتأبت».

وتابع: «بنتي كافحت ونجحت وساعتها أدركت رسالة المولى عز وجل لما بنتي نجحت بفضله تعالى وبموهبتها وبمجهودها وإصرارها واعتمادها على نفسها ودلوقتي بقولها أنا فخور بيكي يا دنيا، فلا تكلي ولا تملي واستمري والله ولي التوفيق مبرووك يا دنيتي، دنيا صلاح عبد الله».

دينا ابنه صلاح عبد الله آخر أعمال صلاح عبد الله

كان آخر أعمال صلاح عبد الله مشاركته في مسلسل تيتا زوزو، وهو من بطولة إسعاد يونس، ومن المقرر عرضه عبر قناة dmc يوم 21 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً.

ويشارك إسعاد يونس البطولة عدد من نجوم الفن، منهم، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وآخرين من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

أحداث مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لأحد من أحفادها.

اقرأ أيضاً«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

قريبا.. موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • خطر خلال الأيام المقبلة.. تحذيرات جديدة من عالم الزلزال الهولندي (فيديو)
  • لاعب أياكس الهولندي يعلق على انضمامه لاتحاد جدة
  • كرة نار تخترق الغلاف الجوي.. بيان جديد من البحوث الفلكية - تفاصيل
  • تألق المحترفين مع أنديتهم "رسالة طمأنينة" لـ منتخب مصر
  • رسالة مؤثّرة من صلاح عبد الله لابنته
  • صلاح عبد الله يوجه رسالة مؤثرة لابنته دينا لهذا السبب
  • منظمة تصنف زلزال الحوز ضمن الزلزال الناتجة عن الأنشطة البشرية
  • «فشلت في مساعدتها».. صلاح عبدالله يوجه رسالة مؤثرة لابنته
  • استعدوا للأمطار: تحذيرات من فيضانات وبرق قوي في مناطق متعددة بتركيا
  • تحذيرات من تقلبات جوية مرتقبة في درنة