شاركت الفنانة كارولين عزمي جمهورها ومتابعيها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورا جديدة لها من ديو تامر حسني وبهاء سلطان التي طرحته إحدى شركات الاتصالات.

إطلالة كارولين عزمي

 

أطلت كارولين عزمي بفستان فوشيا، اعتمدت لمسات جريئة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها ويكشف جمال أنوثتها، تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

 أحدث أعمال كارولين عزمي

 

طرحت احدي شركات الاتصالات أغنية تجمع النجم تامر حسني والنجم بهاء سلطان، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ويعتبر هذا الظهور بعد فترة كبيرة من لقائهما سويًا في بعض الأغاني أبرزها "راجعلى ليه" وأغنية "قوم اقف"، وشهد الكليب الذي قدمه النجمان تامر حسني وبهاء سلطان ظهور النجمتين كارولين عزمي ودارين حداد، واتسم الكليب بحالة من البهجة والسعادة التي تتناسب مع أجواء الصيف.

وايضا شاركت في مسلسل الوصفة السحرية كان آخر أعمال الفنانة كارولين عزمي، وهو من بطولة الفنانة شيري عادل، وحقق العمل نجاح فني وجماهيري كبير، تدور الاحداث في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب «الوصفة السحرية لزواج ناجح» الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه «سنة أولى زواج» فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ «دينا» على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 اخر اعمال الفنانة كارولين عزمي

 

وكان اخر اعمال الفنانة كارولين عزمي هو مسلسل “حق عرب”، تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمى، وليد فواز، دنيا المصري، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين.

 مسلسلات شاركت فيها كارولين عزمي

 

شاركت كارولين عزمي في عدة مسلسلات: ورا كل باب، قوت القلوب، ونحب تاني لية، الحرامي، عمر ودياب، قيد عائلي، حدوتة مُرة، الشارع اللي ورانا، فوق السحاب، سرايا حمدين، أبو العروسة، الأب الروحي، الحلال، رمضان كريم، أبو العروسة، الأب الروحي، ملف سري، الاختيار 3، حق عرب. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارولين عزمي اطلالة كارولين عزمي الفنانة كارولين عزمي اخر أعمال كارولين عزمي أحدث أعمال كارولين عزمي الفنانة کارولین عزمی

إقرأ أيضاً:

أحمد خالد صالح ينتظر "الهوى سلطان".. ويؤكد: الحب وحده لا يكفي

أعرب الفنان أحمد خالد صالح عن سعادته بالتعاون مع النجمتين منى زكي ومنة شلبي في أعماله السينمائية الجديدة، "الست" و"الهوى سلطان"، مؤكداً أنه لم يواجه صعوبات بقدر ما استمتع بالعمل مع كل النجوم المشاركين في العملين.

وأوضح "صالح" في تصريحات لـ"24"، أن دوره في فيلم "الهوى سلطان" مع منة شلبي، والمنتظر عرضه قريباً في السينما، مختلف بشكل كبير عن أدواره السابقة، لأن طريقة تناول الفيلم إجمالاً قائمة على البساطة والوضوح والصدق، وهو ما يراهن فريق العمل على نجاحه مع المُشاهد.
وأشار إلى أنه يجسد شخصية طبيب محب للنجاح والتفوق، ويسعى لتعلم أشياء جديدة طوال الوقت، فهو يعزف على الغيتار ويرسم ويستمع إلى موسيقى مختلفة، لكنه رغم كل ذلك يشعر بأن هناك شيئاً ناقصاً في حياته، فيبدأ رحلة البحث عنه.
وبسؤاله عن اسم الفيلم وهل يؤمن فعلاً بأن "الهوى سلطان"، أجاب أحمد خالد صالح بأن الهوى سلطان بالفعل، لكن لا يمكن الاكتفاء بالحب وحده.
وقال: "الحب شيء أساسي، لكن لا يمكن الاستناد عليه وحده للأبد، بل لا بد من وجود أمور أخرى لتدعم استمرارية هذا الشعور، مثل التفاهم والتضحية والعطاء المتبادل من الطرفين.. كل هذه العناصر إذا توفرت سيستمر الحب بالتأكيد، أياً كان نوع العلاقة، سواء زواج أو صداقة أو غير ذلك".
وعن تعاونه مع منى زكي في فيلم "الست" الذي يتناول السيرة الذاتية لأم كلثوم، أشار "صالح" إلى أنه يواصل تصوير الفيلم حالياً، وأن ما جذبه للعمل هو تناوله المختلف والمميز لسيرة كوكب الشرق.
وأضاف أنه سعيد بتكرار التعاون مع نجمة بحجم منى زكي بعد مسلسل "تحت الوصاية"، واصفاً العمل معها بـ "الممتع والمفيد" على المستويين الإنساني والفني.
وتابع: "بشكل عام متحمس جداً للفيلمين.. وأشعر أنني محظوظ بالعمل مع نجمتين مثل منى زكي ومنة شلبي، لأني بالأصل من جمهورهم المحب لهم.. واستمتعت للغاية بالفيلمين، وأتمنى أن ينالا إعجاب الجمهور بعد عرضهما".
يذكر أن فيلم "الهوى سلطان" من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، ومن إخراج هبة يسري، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.
أما فيلم "الست" فيشارك في بطولته العديد من نجوم الفن منهم، منى زكي، سيد رجب، أحمد خالد صالح، عمرو سعد، إضافة لعدد كبير من النجوم كضيوف شرف. ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

مقالات مشابهة

  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هيفاء وهبي تخطف أنظار جمهورها في الساحل الشمالي (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • كاتي بيري تخطف الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو
  • أحمد خالد صالح ينتظر "الهوى سلطان".. ويؤكد: الحب وحده لا يكفي
  • أحدث ظهور لموضى الشمراني بعد عملية تجميل الأنف .. فيديو
  • عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة
  • بوسي مطلوبة على مواقع التواصل.. خطفت الأنظار فى الساحل الشمالي
  • إطلالة صيفية.. بوسي تخطف الأنظار بظهورها الأخير في الساحل | صور