افتتح خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، كبائن جديدة بنادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية، كما تفقد الوحدات المصيفية المخصصة للمعلمين بمنطقة ميامى، للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمعلمين، رافقه خلال الافتتاح جميع أعضاء هيئة مكتب النقابة العامة للمعلمين. 
وأشاد الزناتي بجودة التصميم والتشطيب للكبائن الجديدة، مثمنا جهود القائمين على إنجاز هذا العمل، حيث تم تجهيز الكبائن بأحدث وسائل الراحة متضمنة أثاث فاخر وتكييف هواء وشاشات تليفزيون.

 
ونبه نقيب المعلمين ، على جميع العاملين بنادى الشاطئ بالإسكندرية، أهمية تقديم كل وسائل الراحة للمعلمين الذين يترددون على النادى، معربا عن أمله أن تكون هذه الكبائن بمثابة مكان هادئ وممتع لاسترخاء المعلمين وأسرهم واستعادة النشاط بعد أيام عمل شاقة خاصة خلال امتحانات نهاية العام وأعمال التصحيح ورصد الدرجات .
كما تفقد نقيب المعلمين، عددًا من الأنشطة والأعمال التي تم تطويرها مؤخرًا بالنادي، منها منظومة الشباك الواحد لاستخراج الكارنيهات بسهولة، موجها بضروة وضع لوحة تعليمات إرشادية بالخدمة المقدمة للمعلم. 
وخلال جولته، التقى الزناتي، عدد من المعلمين، واستمع لمقترحاتهم لتحسين منظومة العمل بنادي الشاطئ، ووعد بأنه سيتم بحث المقترحات المقدمة، وتقييم جدواها وتوافقها مع رؤية وأهداف نادي الشاطئ واحتياجات المعلمين، وذلك تمهيدا لتنفيذها. 
كما توجه نقيب المعلمين لتفقد الوحدات المصيفية الخاصة بالمعلمين في منطقة ميامي بالإسكندرية، بعد تنفيذ عملية رفع كفاءة الوحدات المصيفية، بهدف تحسين جودتها وتوفير بيئة مريحة للمعلمين خلال فترة إجازتهم الصيفية. 
وأكد الزناتي أن النقابة مستمرة في العمل على تطوير وتحسين جميع الوحدات المصيفية بالإسكندرية، بما يليق بمكانة المعلمين وأسرهم. 
ومن ناحية أخرى، ترأس خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، اجتماع هيئة مكتب النقابة العامة للمعلمين، بنادي الشاطئ بالإسكندرية، لمناقشة العديد من القضايا الشائكة التي تهم المعلمين.
وخلال الاجتماع، أكد الزناتي أهمية التعاون والتنسيق بين النقابة والجهات المعنية لتحقيق تطلعات المعلمين وطموحاتهم، مشيرا إلى النقابة ستواصل العمل الدؤوب لحماية حقوق المعلمين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقيب المعلمين اتحاد المعلمين العرب الإسكندرية نقیب المعلمین

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يوزع 44 ماكينة خياطة وأتواب قماش على الوحدات المحلية بالمراكزلتدريب الفتيات والسيدات المعيلات 


محافظ أسيوط يوزع 44 ماكينة خياطة وأتواب قماش على الوحدات المحلية لتدريب الفتيات والسيدات المعيلات وجعلهن طاقات منتجة
أسيوط/
سلم اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط ماكينات خياطة وأتواب قماش على الوحدات المحلية بواقع 4 ماكينات خياطة بمشتملاتها و4 أتواب قماش لعدد 11 مركز وذلك ضمن خطة المحافظة لإنشاء مشغل بكل مركز على مستوى المحافظة لتدريب وتأهيل الفتيات والسيدات المعيلات على الخياطة لجعلهن طاقات منتجة وذلك في إطار الجهود المستمرة لدعم المرأة وتوفير فرص تدريب مهني تساعد على تحسين مستوى المعيشة وتأهيلهن لسوق العمل وتلبية مطالبهن الأسرية والمعيشية، جاء ذلك بحضور المحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة.
حيث تفقد محافظ أسيوط ماكينات الخياطة وأتواب القماش في بهو ديوان عام المحافظة قبل توزيعها على المراكز ووجه بتكثيف الجهود للتوسع في تنفيذ المشاغل الإنتاجية وتدريب الفتيات والسيدات المعيلات والأسر الأولى بالرعاية بمختلف القرى والنجوع بالمحافظة على مهنة التفصيل والخياطة بهدف توفير حياة كريمة للسيدات ولأسرهم وجعلها أسرة منتجة قادرة على الانتاج وتحويل الطاقات المعطلة القادرة على العمل إلى طاقات منتجة لتحسين مستوى معيشتهم، وكلف المحافظ رؤساء المراكز بالتنسيق مع مديرية العمل للاستفادة من خبراتهم لتنفيذ دورات تدريبية في هذه المشاعل في مجال الخياطة والتفصيل، مما سيمكن الفتيات والسيدات المعيلات من اكتساب مهارات مهنية تؤهلهن لدخول سوق العمل أو البدء في مشروعات صغيرة خاصة بهن.
وأكد أبوالنصر حرصه دعم المرأة وتمكينها اقتصاديًا بتوفير التدريب المهني والمعدات اللازمة للفتيات مما يساهم بشكل كبير في تحقيق التنمية المستدامة بالمجتمعات المحلية عن طريق تعزيز دور المرأة في المجتمع وتوفير حياة كريمة للجميع موضحًا أن المحافظة ستواصل دعم مثل هذه المشروعات والمبادرات التي تستهدف تحسين مستوى المعيشة وتوفير فرص عمل حقيقية للفتيات والسيدات من خلال التدريب والتأهيل لافتًا إلى أهمية التعاون والتنسيق بين كافة الجهات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص في هذا المجال داعيًا الفتيات والسيدات المعيلات إلى التوجه لمقر الوحدات المحلية بالمراكز والإستفادة من هذه الفرصة والعمل لتحقيق طموحاتهن

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع «جراند فيو سموحة» بالإسكندرية
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع "جراند فيو سموحة" بالإسكندرية
  • محافظ أسيوط يوزع 44 ماكينة خياطة وأتواب قماش على الوحدات المحلية بالمراكزلتدريب الفتيات والسيدات المعيلات 
  • افتتاح عدد من الوحدات الصحية بعد تطويرها بالإسكندرية
  • بيان لنقابة المعلمين.. هذا ما جاء فيه
  • نقابة العاملين بالخدمات الإدارية تطرح مقترحات لقانون العمل الجديد.. إلغاء استمارة 6
  • اجتماع اللجنة النقابية للعاملين بالبترول بالإسكندرية
  • أبرزها توزيع المعلمين.. التعليم تصدر تعليمات جديدة قبل بدء العام الدراسي 2024 - 2025
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض مستلزمات المدارس بنادي الواي بحى شرق