شفق نيوز:
2024-09-07@03:40:05 GMT

تظاهرات غاضبة في ذي قار بسبب الخدمات والكهرباء

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

تظاهرات غاضبة في ذي قار بسبب الخدمات والكهرباء

تظاهرات غاضبة في ذي قار بسبب الخدمات والكهرباء.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار

إقرأ أيضاً:

"الاتحاد للماء والكهرباء" تُدشن 4 منشآت جديدة

افتتحت شركة الاتحاد للماء والكهرباء، أربع منشآت جديدة في قطاعي المياه والطاقة الكهربائية لتحقيق أهدافها الاستراتيجية في تعزيز البنية التحتية لتلك القطاعات الحيوية وضمان موثوقية واستدامة الخدمة في مختلف أنحاء الإمارات الشمالية.

وقالت الشركة في بيان لها إن المنشآت الجديدة تلبي الطلب المتزايد على الخدمة نتيجة النمو السكاني الكبير الذي تشهده تلك المناطق، فضلاً عن دعم جهود التنمية والتطوير الجارية بها.
بدوره، أكد المُهندس يُوسف أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي للشركة أن افتتاح ثلاث محطات توزيع طاقة جديدة في كل من عجمان والفجيرة، إلى جانب محطة ضخ بمركز الغيل لتخزين وتوزيع المياه في رأس الخيمة، يشكل خُطوة على طريق تحقيق رؤيتنا الاستراتيجية التي تُركز على تعزيز البنية التحتية لقطاعي المياه والطاقة الكهربائية.
شملت محطات توزيع الطاقة - التي تم تدشينها في عجمان - كلا من محطة الحميدية الرئيسية جهد 132/11، باستثمار بلغ 137 مليــون درهم، والتي حلَّت محل المحطة القديمة التي كانت تحمل الاسم نفسه ومحطة محمد بن زايد الفرعية الجديدة جهد 33/11 في منطقة محمد بن زايد السكنية، باستثمار بلغ 61 مليون درهم أما في الفجيرة فتم تطوير محطة النجيمات الرئيسية بأحدث التقنيات والمعـدات مقابل نحو 122 مليون درهم.

مراقبة وتحكم عن بعد

وتعمل المحطات الجديدة في معظمها آلياً ودون الحاجة الضرورية لتواجد مُشغِّلين في الموقع ويمكن مراقبتها والتحكم فيها عن بعد باستخدام تقنيات متقدمة تنخفض من خلالها الحاجة إلى أعمال الصيانة الدورية، الأمر الذي يوفر مُرونة تشغيلية أكبر.
فضلاً عن ذلك، تم تحديث الأنظمة التي تُطيل من العمر التشغيلي المُتوقع لمُحولات الطاقة وستخدم كل من محطتي الحميدية في عجمان، والنجيمات في الفجيرة، نحو 15 ألف وحدة بما في ذلك بعض المُجمَّعات السكنية ومراكز التسوق، في حين ستوفر محطة محمد بن زايد في عجمان الطاقة لحوالي 2500 وحدة سكنية وتجارية متنوعة.
وعلى مستوى قطاع المياه، تم في رأس الخيمة افتتاح محطة ضخ المياه بمركز الغيل لتخزين وتوزيع المياه، بتكلفة استثمارية تبلغ نحو 122 مليون درهم. وستلعب تلك المحطة دوراً محورياً في رفع كفاءة توزيع المياه إلى أذن والغيل وشوكة وكدرة ومصفوت ومزيرع في المنطقة الوسطى، فضلاً عن بعض المناطق الأخرى التابعة لإمارة الشارقة، مثل الذيد ومليحة والمدام وحمدة.

مقالات مشابهة

  • برسائل غاضبة لمجهولين.. الشامي يحسم جدل اعتزاله
  • إعلام عبري: واشنطن غاضبة من تمسك نتنياهو بمحور فيلادلفيا
  • تظاهرات عائلات أسرى الاحتلال تتواصل في تل أبيب.. حملوا 27 تابوتا (شاهد)
  • المدن المغربية تشتعل بالتظاهرات الحاشدة دعماً لغزة
  • تظاهرات في المكلا تأييدا لمطالب حلف قبائل حضرموت وإطلاق نار على محتجين في غيل باوزير
  • احتجاجات شعبية غاضبة ضد المحتل الإماراتي وعملائه في حضرموت
  • "الاتحاد للماء والكهرباء" تُدشن 4 منشآت جديدة
  • النشاط التجاري بمنطقة اليورو ينمو خلال أغسطس بسبب الأولمبياد
  • عام على تظاهرات حق العودة برفح المصرية.. تهجير ومحاكمات عسكرية
  • بالفيديو .. هذا ماحدث في تظاهرات خريجي ذوي المهن الصحية ….!!