ماجد محمد

يسعى مسؤولو النادي الأهلي للتعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي ، بعد فشل مفاوضات انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان .

ووفقاً للصحفي الموثوق فابريس هوكنينز ، فإن صفقة سان جيرمان مع المهاجم النيجيري لن تتم في الوقت الحالي ، خاصة وأن النادي الباريسي يعتمد على كل من كولو مواني وراموس .

وأشار إلى أن النادي الباريسي يمتلك اتفاق مع أوسيمين ولكن المفاوضات مع نابولي مستمرة ، بالإضافة إلى أن الأهلي وتشيلسي يراقبان مصير اللاعب حالياً .

وكان المهاجم النيجيري جذب اهتمام عديد من الفرق الكبيرة من بينهم تشيلسي ومانشستر يونايتد والهلال والاتحاد وأخيراً النادي الأهلي .

ويُذكر أن أوسيمين شارك مع نابولي في 108 مباريات، سجل 65 هدفًا ، وحقق لقب الدوري الايطالي ، وحصل على لقب هدف الدوري برصيد 26 هدفًا .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان فيكتور أوسيمين نابولي الإيطالي

إقرأ أيضاً:

مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان

أعرب كيليان مبابي، اليوم الخميس، عن سعادته الكبيرة بفترة وجوده في ريال مدريد حتى الآن، حيث حقق الفريق كأس السوبر الأوروبي في هذه الفترة القصيرة، وسجل عدة أهداف.

مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان

قال مبابي في مؤتمر صحافي لمنتخب فرنسا قبل مباراة دوري الأمم التي سيخوضها غدا ضد إيطاليا في باريس: "أنا سعيد للغاية بوجودي في مدريد، وكل شيء يسير على ما يرام، فزنا بالفعل بلقب، الأمور تتحسن باستمرار، سجلت أهدافًا، وكل شيء يسير على ما يرام".

وستُلعب المباراة في ملعب حديقة الأمراء، الذي كان ملعبه خلال سبع سنوات قضاها في باريس سان جيرمان، وذلك لأن إستاد فرنسا مشغول بالألعاب البارالمبية.

معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية أحمد عبد الحليم: الزمالك منح هذا اللاعب فرصة جديدة.. وهذه مميزات أحمد محمود

وأكد المهاجم والهداف وقائد فرنسا أنه مسرور بالعودة إلى باريس وملعب ناديه السابق، وأنه لا يشعر بالقلق بشأن استقبال الجماهير له.

وقال: "العودة إلى حديقة الأمراء أمر خاص، قضيت هنا سنوات عديدة".

وأضاف: "بالنسبة لاستقبال الجماهير، لا أتوقع الكثير، ولا يهمني الأمر، الأهم هو الفوز".

وعندما سُئل عن نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان، الذي يطالب فيه بدفع 55 مليون يورو، أجاب اللاعب بشكل مبهم: "لدي ذكريات جيدة فقط عن باريس سان جيرمان. أتمنى لهم كل التوفيق".

مقالات مشابهة

  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان
  • القضاء العراقي ينذر ادارة الزوراء بتسليم النادي خلال سبعة أيام.. وثيقة
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • غالطة سراي التركي يتعاقد رسميا مع النيجيري أوسيمين
  • بعد أنباء تربطه باللعب في السعودية.. أوسيمين ينضم لنادي غلطة سراي التركي
  • رسميا.. جالطة سراي يعلن تعاقده مع أوسيمين قادم من صفوف نابولي
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي