كشف الفنان سامو زين، عن موعد طرح الإعلان الرسمي لأحدث أغانيه بعنوان «القبول نعمة»، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، غدا الأربعاء، والذي تعد ثالث أغاني ألبومه الجديد «الحب».

سامو زين يكشف عن موعد إعلان ثالث أغاني ألبومه الجديد

وشارك سامو زين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، منشورا، وكتب خلاله: «القبول نعمة الأغنية الجديدة الإعلان الرسمي غدًا».

سامو زين

ومن المقرر أن يطرح سامو زين أغنية «القبول نعمة»، يوم الخميس المقبل، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

ألبوم الحب لـ سامو زين

طرح الفنان سامو زين، خلال الفترة الماضية، أغنيتين من ألبومه الجديد «الحب»، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والذي حققوا نجاحا كبيرا بعد طرحهم.

سامو زين

وكانت أولى أغاني ألبومه الجديد، والذي تعد الأغنية الرسمية والتي تحمل نفس اسم الألبوم «الحب»، من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

وثاني أغانيه هي أغنية «كارثة»، من كلمات أحمد جابر، وألحان محمد شحاته، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الأبرص.

اقرأ أيضاًفي مصر ودبي وأوروبا.. سامو زين يكشف تفاصيل مشروعه السينمائي الجديد

سامو زين يعلن موعد حفله القادم في دبي

سامو زين يعلن تأجيل جميع حفلاته تمهيدا لتصوير فيلمه الجديد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سامو زين الفنان سامو زين جديد سامو زين ألبوم الحب لـ سامو زين أغنية القبول نعمة أغنية القبول نعمة سامو زين أغانی ألبومه الجدید على موقع سامو زین

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)

أطلت الإعلامية والمودل ونجمة السوشيال ميديا الأولى في السودان, آلاء المبارك, على متابعيها في بث مباشر جديد.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد جاء ظهور المودل الشهيرة باسم “لوشي” رداً على سخرية الجمهور من قصتها التي سردتها مع أفراد الدعامة السريع وأثارت بها ضجة واسعة.

https://www.facebook.com/reel/8036838829768416

وهاجمت حسناء السوشيال ميديا, الجمهور الذي أطلق تعليقات ساخرة اتهمها فيها بالكذب ومحاولة تجميل صورة الدعم السريع قائلة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان).

كما أعلنت “لوشي” وبحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, تضامنها ووقفتها مع القوات المسلحة, وقالت: (كامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تشكيل المغرب الرسمي ضد الجابون في تصفيات أمم إفريقيا
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)
  • السبت المقبل.. بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيا
  • قبل عرضه.. مُخرج "عنب" يكشف لـ24 سبب اختيار أيتن عامر
  • بمكتبة برامج أرشيفية.. الجزيرة 360 تعلن موعد انطلاقها الرسمي
  • الموعد الرسمي لـ إجازة المولد النبوي الشريف 2024
  • «watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)
  • أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد طرح الإعلان الجديد
  • رسمياً.. الإعلان عن الشعار الجديد لمونديال الأندية
  • بعد تداول أنباء تأجيل الدراسة 14 يوما.. الموعد الرسمي للعام الدراسي الجديد 2024 - 2024