تباشر  قوات المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، التحقيق  مع شاب يحمل إحدى الجنسيات العربية متهم بمحاولة اغتصاب فتاة في  مول شهير بالتجمع الخامس، وذلك فور القبض عليه واقتياده لديوان عام قسم شرطة التجمع الأول وتبين أنه غير متزن وتحت تأثير المخدر وشرب الكحوليات.

تحت تأثير المخدر ..التحقيق مع شاب خليجي متهم بالتحرش بفتاة داخل مول شهير بالتجمع 
 

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا مفاده تحرش شاب يحمل إحدى جنسيات الدول العربية، بفتاة تبلغ من العمر 14 عاما، خلال وجودها داخل مول شهير بالتجمع الخامس.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن المتهم جذب المجني عليها من رقبتها وحاول تقبيلها عنوة، لكنها صرخت مستغيثة برواد المول الذين تمكنوا من التحفظ عليه وهو في حالة سكر.
وبتقنين الإجراءات تم ضبطه واقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، وتبين أنه في حالة سكر، وتم تحرير محضر وإحالته للجهات المختصة التي باشرت التحقيق.

كما كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات فيديو مشاجرة داخل محطة وقود والزعم أن أحد أطرافها ضابط شرطة بأكتوبر.
تابعت  أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام إحدى الفتيات بتصوير مقطع فيديو يظهر خلاله قائد سيارة يقوم بالاصطدام بأحد الأشخاص خلال مشاجرة بإحدى محطات الوقود وزعمها بكون أحد أطرافها ضابط شرطة.
وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشاجرة بين أحد الأشخاص وعامل بإحدى محطات الوقود بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة قام على إثرها ذلك الشخص بالاستعانة بعدد من أصدقائه والتعدى على العاملين بالمحطة. مما أسفر عن إصابة 3 منهم ولم يكن من بين أطراف المشاجرة ضابط شرطة.
وتم ضبط 2 من مرتكبى الواقعة والسيارة المستخدمة فى الواقعة.. وجار ضبط باقى المتهمين. 
كما تم ضبط القائمة على تصوير مقطع الفيديو لادعاءاتها الكاذبة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمديرية أمن القاهرة بالتجمع الخامس بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

والده رفض مساعدته.. شاب يشنق نفسه لفشله في إتمام الزواج

أسودت الحياة في عين شاب عشريني لفشله في إتمام الزواج ورفض والده مساعدته ماديا، فقرر كتابة نهايته بيديه، وعلق نفسه في جنش سقف غرفته ليفارق الحياة.

تلقي الرائد أحمد حسانين رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل منزله بدائرة المركز.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب مشنوقا ومدلي بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة.

وبسؤال أسرة المتوفى أفادوا بإقدامه على إنهاء حياته لمروره بأزمة نفسية لرفض والده مساعدته ماديا في الزواج ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

طالب يطلق النار على حداد في الصف

تسببت معاكسة فتاة في منطقة الصف، إلى نشوب مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية، ونجحت أجهزة الأمن في فرض السيطرة الأمنية وضبط المتهمين.

الواقعة بدأت بتلقي المقدم محمد طبلية رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود مصابين بدائرة المركز.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طالب "طرف أول" وحداد "طرف ثان" لقيام الأول بمعاكسة شقيقة الثاني وخلال المشاجرة تعدي الثاني على الأول بالضرب محدثا إصابته بكدمات فقام الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري بندقية خرطوش مما تسبب في إصابة الثاني جري نقله إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتم ضبط الطرف الأول والسلاح الناري المستخدم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • أسايش أربيل تعتقل المتهم الهارب من بغداد بمساعدة ضابط شرطة
  • خلافات أسرية.. التحقيق مع عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • ضبط متهم بحوزته 43 بطاقة مصرفية معدة للتهريب في مطار النجف
  • بسبب خلافات حول الارتباط بفتاة.. فيديو لمشاجرة وشخص يتضرر من ضابط شرطة والداخلية المصرية توضح
  • حقيقة شكوى مواطن من ضابط شرطة بالإسكندرية
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة في الجيزة
  • الاستئناف تؤيد حبس سارق شقة لاعب بيراميدز بالتجمع
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك
  • والده رفض مساعدته.. شاب يشنق نفسه لفشله في إتمام الزواج
  • عاكس أخته.. التحقيق مع المتهم بإصابة شاب بطلق خرطوش في أوسيم