بوابة الوفد:
2024-09-07@03:35:03 GMT

طرح البوستر التشويقي لحفل أنغام بالسعودية

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

حرصت الشركة المنظمة لحفل المطربة أنغام في المملكة العربية السعودية، عن ترويج أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة، والتي من المقرر أن تقام فى جدة.

 

أنغام

شاركت أنغام جمهورها البوستر الرسمي للحفل ومكتوبا عليه لقب صوت مصر، من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

علقت أنغام على البوستر، قائلة: "‏بعد طول انتظار، ‏جمهور جدة على موعد للاستمتاع، ‏بألبوم صوت مصر أنغام، ‏وأجمل روائعها المحفورة في قلوب العشاق، ‏أنغام في جدة حالة خاصة جدا".

 

على صعيد آخر، أطلقت الشركة المنظمة لحفل النجمة أنغام تذاكر الحجز إلكتروني بمدينة دبي الإماراتية، والمقرر طرحها يوم 27 سبتمبر القادم، في ختام سلسلة حفلات موسم الصيف.

أنغامأسعار تذاكر حفل أنغام

وجاءت أسعار تذاكر حفل أنغام، في دبي، بين الفئات السعرية التالية: (42.51 دولار أميركي، 83.60 دولار أميركي، 111.93 دولار أميركي، 212.53 دولار أميركي، 410.90 دولار أميركي، 850.14 دولار أميركي، 991.83 دولار أميركي).

 

أنغام

على صعيد آخر، تعود الفنانة أنغام للساحة المفضلة لدى جمهورها، ألا وهي الألبومات الكاملة بعد اعتمادها خلال السنوات الماضية على الأغاني المنفردة التي حققت رواجًا جماهيريًا كبيرًا وملايين المشاهدات عبر يوتيوب.

 

تفاصيل مبدئية لألبوم أنغام الجديد 

أعلنت أنغام عن ألبومها الجديد عبر حساباتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة مشوشة تزيد من تعطش جماهيرها لتفاصيل ألبومها الجديد وإطلالتها داخل صوره.

أنغامألبوم أنغام من إنتاجها الخاص 

حملت الصورة الدعائية للألبوم مفاجأة فنية وهي اسم الشركة الخاصة بأنغام والتي تعلن من خلالها أن الألبوم من إنتاجها الخاص.

 

كانت قد أعلنت أنغام خلال مايو الماضي عن استعداداتها للألبوم الجديد من خلال لقاء تلفزيوني بعد أحد حفلاتها، وانتهت بالفعل من تسجيل أغانيه مع فريق مميز من الشعراء والملحنين والموزعين.

 أنغام  سمية الخشاب تعبر عن حزنها برسالة مبهمة| الجمهور يعلق حسناء سيف الدين تخرج من "حرب نفسية" وتنتهى من "نبذة سريعة" السينمات السعودية تستقبل فيلم "إن شاء الله ولد".. قريبًا فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات هزيلة بالسينمات أمس فيلم مصري وحيد| مسابقة أسبوع النقاد تكشف الأفلام المختارة للمنافسة بمهرجان فينيسيا فيلم Inside Out 2 يحقق أرقام ضخمة بالسينمات المصرية استحالة.. راشد الماجد يطرب محبيه بـ 4 أغاني من أحدث ألبوماته محمد نور يشوق جمهوره لأحدث ألبوماته "هو في كدة" أرقام خيالية| أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي تصل لـ 991.83 دولار حفل شيرين عبدالوهاب مهدد بالإلغاء في تركيا| ما السبب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنغام المطربة أنغام أسعار تذاكر حفل أنغام تذاكر حفل أنغام حفل أنغام البوم انغام المملكة العربية السعودية السعودية دولار أمیرکی حفل أنغام

إقرأ أيضاً:

البوستر الثاني لفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

يعرض اليوم للمرة الأولى عالميا في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ضمن برنامج أوريزونتي اكسترا بالدورة الـ 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، والتي ستستمر حتى السابع من سبتمبر القادم.

وتم طرح الإعلان الرسمي لفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو ويظهر الإعلان قصة حسن الشاب الثلاثيني الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى، ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد "رامبو" من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

ويعرض فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو في أوريزونتي اكسترا ,القسم الذي تُعرض من خلاله الأفلام التي تمثل أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة، وسيكون عرضه العالمي الرسمي الأول اليوم الأربعاء 4 سبتمبر في تمام التاسعة مساءا في قاعة SALA GIARDINO السينمائية، يسبقه في نفس اليوم ونفس القاعة ولكن في الثانية والنصف ظهرا عرض خاص للصحافة والصناع، أما العرض الثالث والأخير فسيكون يوم الخميس الموافق الخامس من سبتمبر في تمام التاسعة صباحا في قاعة  SALA GIARDINO.

العرض العالمي الأول

العرض العالمي الأول لفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو سيكون اليوم بحضور ابطال الفيلم عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، ومعهم المخرج والكاتب خالد منصور والمنتجون  محمد حفظي و رشا حسني.  بالإضافة إلي فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير احمد طارق بيومي، ومصممة الملابس ناردين إيهاب، والمونتير أحمد الجندى، والموسيقار احمد مصطفي زكي، ومصمم الصوت محمد صلاح، مصمم فني وديكور مارك وجيه، ومحمد جمال الـمنتج منفذ وغيرهم من فريق العمل.
وسيكون مهرجان فينيسيا هو المحطة الأولى لعرض فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو رسميا بعد رحلة استمرت لأكثر من 8 سنوات ما بين التحضير والتصوير، من إنتاج محمد حفظي من خلال شركة فيلم كلينك والمنتجة رشا حسني التي تخوض أولى تجاربها في إنتاج الأفلام الروائية الطويلة بالتوازي مع مسيرتها المهنية الناجحة في مجالي النقد والبرمجة السينمائية في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية المهمة ومن توزيع فيلم كلينك المستقلة للتوزيع في جميع أنحاء العالم .
كان فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو قد حصل  مؤخرًا على جائزة خدمات الهوية البصرية وخدمات DCP لمشروع في مرحلة ما بعد الإنتاج، المقدمة من شركة Creative Media Solutions في الدورة الخامسة من أيام عمان لصناعة السينما وسوق عمان للمشاريع.

كما حصل فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو أيضًا على عدد من منح الإنتاج من بينها منحة إنتاج صندوق البحر الأحمر السينمائي لدعم الأفلام، ومنحة إنتاج الأفلام الروائية الطويلة للصندوق العربي للثقافة والفنون آفاق، ومنحة الإنتاج السينمائي من المنظمة الدولية الفرانكفونية.
 

وحصل سيناريو فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو على عدد من منح التطوير من بينها منحة تطوير الأفلام الروائية الطويلة من الصندوق العربي للثقافة والفنون آفاق، وجائزتين تطوير من منصة الجونة السينمائية، شارك سيناريو الفيلم في عدد من مختبرات ومعامل التطوير والتمويل، من بينها برنامج تطوير الأفلام الفرنسي “La Fabrique Cinéma Programme” والذي يُشرف على تنظيمه المعهد الفرنسي وتُقام فعالياته كأحد أنشطة سوق مهرجان كان السينمائي الدولي، وملتقى بيروت السينمائي لتطوير ودعم الأفلام، وورشة تطوير الأفلام السينمائية التي نظمتها الهيئة الملكية الأردنية، وبرنامج “Dot.on.the.map” كجزء من فعاليات مهرجان أيام قبرص السينمائية، وورشة أفلام سين لتطوير الأفلام بمصر.

كما شارك سيناريو فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو في عدد من أسواق التمويل السينمائية من بينها سوق مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد وسوق مهرجان ديربان السينمائي بجنوب أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. ماغي بو غصن تستعد لحفل دير جيست (صور)
  • بعد نجاح "تيجي نسيب".. صوت مصر فى نيويورك
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • "تيجي نسيب" لصوت مصر "أنغام" يضئ أشهر ميادين العالم "تايمز سكوير"
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها
  • تبدأ من 42 دولار.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور وإليسا في دبي
  • قبل عرضه.. طرح البوستر التشويقي الثاني لفيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»
  • طرح البوستر التشويقي الثاني لفيلم رامبو تزامنا مع عرضه العالمي الأول
  • الشريك المؤسس لـ«ثاندر» يستعرض تجربة وخطط الشركة في رفع معدلات الوعي المالي للأفراد خلال «ملتقى شباب المعرفة» 
  • البوستر الثاني لفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو