الأسبوع:
2024-09-07@03:34:42 GMT

الإعدام شنقًا لقاتل والده ببورسعيد

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

الإعدام شنقًا لقاتل والده ببورسعيد

قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار عبد العزيز، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفى عبد الحفيظ وأشرف عبيد الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية إسماعيل عوكل وسمير رضا، اليوم الثلاثاء بالإعدام شنقًا على المتهم بقتل والده، وذلك بعد أن كانت قد أحالت أوراق القضية لفضيلة مفتي الديار المصرية في جلسة سابقة.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 12 من شهر 9 عام 2023 بدائرة قسم الضواحي، حيث أقدم المتهم:"إبراهيم ن ع ا م ا" الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، عاطل، على قتل والده عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك داخل المنزل.

وكانت المحكمة قد أحالت المتهم لمستشفى الأمراض العقلية، وثبت من التقرير أنه لا يعاني من أي أمراض نفسية أو عقلية، وقضت المحكمة اليوم بكامل هيئتها بالإعدام شنقا، بعدما تم إيداع رأي المفتي بأوراق الدعوى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعدام شنقا محافظة بورسعيد محكمة جنايات بورسعيد جنايات بورسعيد الأمراض العقلية

إقرأ أيضاً:

الأولمبياد الخاص المصري يطلق مسابقات كرة السلة 3 × 3 للمدارس الأبطال الموحدة ببورسعيد

احتضنت مدارس بورسعيد الدولية بمحافظة بورسعيد فعاليات مسابقة كرة السلة الموحدة 3 * 3 للمدارس الأبطال الموحدة التي نظمها الأولمبياد الخاص المصري بمشاركة 4 مدارس من محافظة بورسعيد .

حضر فعاليات اليوم عمرو محي الدين الطحاوى نائب المدير الوطنى وطارق النجار مدير المبادرات والمنسنق الوطنى لمحافظة بورسعيد والدكتور احمد سرحان مدير البرنامج الصحى والدكتور مصطفى شوقى مدير تكنولوجيا الرياضة بالإضافة إلى مندوبي المدارس المشاركة وبعض مسئولي المدارس المشاركة.

وشاركت مدارس بورسعيد الدولية بعدد 2 فرق بنين و 2 فرق بنات ومدارس النيل المصرية للغات فريق بنين وفريق بنات ومدرسة ليسيه الحرية فريق بنين وفريق بنات و مدرسة سان جورج بفريق بنات .

كما شهدت المسابقة حضوراً لافتاً من الفرق الرياضية والمشجعين بمدارس محافظة بورسعيد ، حيث تنافست الفرق في أجواء مليئة بالإثارة والروح الرياضية العالية، تضمنت المسابقة عدة مباريات قوية، وأظهرت الفرق مهارات رائعة وتعاوناً مميزاً بين اللاعبين. وقد اختتمت الفعالية بتتويج اللاعبين وتتويج الفرق المشاركة، مع إشادة بمستوى الأداء الذي قدمه المشاركون.

وقال الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري "تأتي هذه الفعالية في إطار تفعيل مبادرة الأولمبياد الخاص الدولي المدارس الأبطال الموحدة التي يرعاها سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة والتي تعمل على تعزيز روح المنافسة والتعاون بين الرياضيين من مختلف الخلفيات في مدارسهم المتنوعة. نحن سعداء بالنجاح الذي تحقق ونؤكد على التزامنا بتقديم المزيد من الفعاليات التي تدعم الإدماج والتفوق الرياضي وتوفير منصات رياضية ملهمة للمشاركين وتعزيز قيم المساواة والاندماج".

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة تأتي في آطار سلسلة من المسابقات التي ينظمها الأولمبياد الخاص المصري، في محافظات مصر المختلفة استعداداً لإقامة الألعاب الوطنية لكرة السلة الموحدة 3 *3 للمدارس الأبطال الموحدة خلال الشهر سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر طلب رد هيئة المحكمة بقضية مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل طفلتها
  • تنفيذ حكمين بالإعدام بحق سعودي ووافد أفغاني.. بماذا اتهما؟
  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد
  • بأمر القانون.. الزام المحكوم عليه بالإعدام بالإقامة خارج المحافظة إذا سقطت العقوبة
  • الإعدام بحق إيرانيين بعد إدانتهما بقتل شيخا من الأسرة الحاكمة بالكويت
  • مركز براعم التايكوندو يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • الأولمبياد الخاص المصري يطلق مسابقات كرة السلة 3 × 3 للمدارس الأبطال الموحدة ببورسعيد
  • النيابة العامة تطالب بالإعدام لقاتل الطفلة السودانية جانيت
  • المحكمة تستمع لمرافعة النيابة العامة في محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • وصول أسرة الطفلة السودانية جانيت إلى المحكمة وغياب أقارب المتهم