أعلن الإعلامي عبد الناصر زيدان، المستشار الإعلامي لنادي السكة الحديد، تقدمه بشكوى رسمية ضد نجم بيراميدز بعد الهجوم عليه.

عبد الناصر زيدان يتقدم بشكوى رسمية ضد نجم بيراميدز بعد الهجوم عليه 

وجاء هجوم لاعب بيراميدز على عبد الناصر زيدان، بسبب تعليقه على تناول أحد اللاعبين لحبوب كيمائية لم يتم التعرف عليها قبل مواجهة الأهلي أمس بالدوري المصري الممتاز.

وكان محمود دونجا لاعب بيراميدز قد نشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي، مستشهدا بحديث عبد الناصر زيدان عن تلك اللقطة، كاتبًا:" ولا فيتامين ولا ملين ده علاج لصوت الضفادع صحي من النوم لقى صوته غريب".

ليرد زيدان عبر صفحته الرسمية على فيس بوك:" إنتهيت  الآن من تقديم بلاغ رسمي للنائب العام مع رفع قضية عاجله ضد لاعب يدعي دونجا، يلعب في بيراميدز ".

شبانة: الأهلي يطلب رسميا الحصول على ٤٧ مليون جنيه نظير اعتذار الزمالك عفت نصار: الزمالك يلعب بلا روح.. وحذرت كثيرا من جوميز

وتابع: "مع شكوي رسمية في إتحاد الكره ولجنة الإنصباط.. حيث قام هذا الشخص الذي لا أعرفه  بالتنمر علي، وعلي صوتي، وأعاب في خلق الله لي، ولن أرد عليه الإساءة بمثلها ".

وأتم: "ولكن عايز أقول له بكل أدب وإحترام، غيرك لما عمل كده، بطل كوره، فروح ربنا يسترها معاك ويقيك شر الإصابات، ويوفقك فيما هو آت، وشكرًا لك يا محترم ولك التحية والتقدير، وحسبي الله ونعم الوكيل وملتقي في المحكمه ولجنة الإنضباط ".

وكان عبد الناصر زيدان قد أوضح عبر حسابه على فيس بوك، أن لاعبي بيراميدز قامو بسبي خلال الشهرين الماضيين، مؤكدًا أن رهانه على فوز الأهلي أعاد له هيبته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الناصر زيدان بيراميدز دونجا الأهلي الأهلي وبيراميدز عبد الناصر زیدان

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز على حكم حبسه

تنظر محكمة استئناف القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، بجلسة الاستئناف المقدم من المتهم بسرقة اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي، لاعب نادي بيراميدز بالحبس لمدة 6 أشهر.

وكانت قد قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بالحبس 6 أشهر للمتهم بسرقة مبلغ مالي من داخل شقة اللاعب فيستون مايلي، لاعب نادي بيراميدز، في القاهرة.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بتعرض اللاعب فيستون مايلي، لاعب نادي بيراميدز لواقعة سرقة من داخل شقته، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص والتحريات الأولية وجمع المعلومات، تم تحديد مرتكب الواقعة.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. شلل مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

النيابة الإدارية تجري تحقيقا عاجلا في حادث انهيار عقار «أرض الجولف»

مقالات مشابهة

  • برقم التذكرة.. عبد الناصر زيدان يكشف موعد وصول صفقة الزمالك المرتقبة
  • تأييد حبس المتهم بسرقة مهاجم بيراميدز فيستون مايلى 6 أشهر
  • الاستئناف تؤيد حبس سارق شقة لاعب بيراميدز بالتجمع
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • مواطن يتقدم بشكوى عاجلة لمحافظ عدن بشأن فساد في مكتب ضرائب المنصورة
  • دودو الجباس: أي لاعب في مصر يتمنى الانضمام إلى بيراميدز
  • دودو الجباس: أي لاعب يتمنى الانضمام لصفوف بيراميدز
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز على حكم حبسه
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز فيستون مايلى