تاق برس:
2024-09-07@03:35:04 GMT

البرهان يبعث برقية إلى السيسي .. إليك التفاصيل

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

البرهان يبعث برقية إلى السيسي .. إليك التفاصيل

بورتسودان – تاق برس- بعثة رئيس مجلس السيادة الانتقالي قائد الجيش السوداني الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، برقية تهنئة اليوم الثلاثاء إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده.

 

 

 

 

وقال البرهان في برقيته حسب بيان من إعلام مجلس السيادة ” يطيب لي وأنتم تحتفلون بالعيد الوطني لبلادكم، أن أتقدم لفخامتكم أصالة عن نفسي ونيابة عن الشعب السوداني بأحر التهاني وأعظم التبريكات مقرونة بتمنياتنا لكم بدوام الصحة والعافية وللشعب المصري الشقيق بالتقدم والازدهار ، و قد حقق مزيداً من التقدم والتطور تحت قيادتكم الرشيدة”.

 

 

 

وعبر رئيس مجلس السيادة عن تقديره العميق لدور مصر حكومة وشعباً لدعمها اللامحدود لقضايا السودان ، مما يعكس متانة العلاقات بين البلدين، وعمق روابط الأخوة الصادقة بين الشعبين الشقيقين.

البرهانالسيسي

المصدر: تاق برس

كلمات دلالية: البرهان السيسي

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي

استقبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، المهندس خالد عبد العزيز، رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وزير الشباب والرياضة السابق، بحضور الدكتورة سحر نصر، مستشار شيخ الأزهر لشؤون بيت الزكاة والصدقات، الرئيس التنفيذي لبيت الزكاة والصدقات المصري، واللواء محمد مصطفى، المدير التنفيذي لبيت الزكاة والصدقات.

وأكد شيخ الأزهر دور الجمعيات الأهلية والخيرية في دعم الفقراء ومساندة المحتاجين، والارتقاء بالخدمات الصحية والتعليمية المقدمة لهم، ليتمكنوا من الحصول على أفضل جودة ممكنة، انطلاقا من قوله تعالى: «ولا تيمموا الخبيث منه تنفقون» وقوله تعالى «يا أيها الذين آمنوا أنفقوا من طيبات ما كسبتم»، والمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية والاجتماعية على كاهل الأسر الأقل حظا والأكثر احتياجا.

كما أكد شيخ الأزهر أن بيت الزكاة والصدقات المصري -الذراع الخيري للأزهر الشريف- شديد الحرص على الالتزام بالقيود الشرعية التي تحكم حركة المال؛ تحصيلا وصرفا، وتحديدها بموارد وشروط شرعية في صرف هذه الأموال في مصارفها المقررة شرعا.

ولتف إلى أن جهود البيت وخدماته لم تقتصر على المحتاجين في مصر، لكن امتدت لتشمل كل الأشقاء في الدول الإسلامية الذين يتعرضون لظروف إنسانية قاسية كغزة والسودان وسوريا واليمن وغيرها، حرصا من الأزهر على وحدة الأمة وتلاحمها، انطلاقا من قوله صلى الله عليه وسلم «مثل المؤمنين في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى».

من جانبه، أعرب المهندس خالد عبد العزيز عن سعادته بلقاء شيخ الأزهر وتقديره لدور فضيلته في دعم قضايا الأمة، مستعرضا جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي للتخفيف عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا، والنهوض بالخدمات المقدمة للمستفيدين من الجمعيات الخيرية والأهلية في مصر.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الصيني يستقبل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان
  • نجاد البرعي يشكر السيسي على دعمه لمخرجات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي
  • قوافل حياة كريمة الطبية تنطلق اليوم في البحر الأحمر.. إليك التفاصيل
  • مجلس السيادة ينعى فقيد الشباب حاتم مامون
  • رئيس مجلس الشورى اليمني ”بن دغر” يبعث برقية لنظيره السعودي
  • رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام يلتقي رئيس الوزراء الإثيوبي
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل التنموي
  • أبوظبي تمنح إعفاء من غرامات انتهاء الرخص التجارية.. إليك التفاصيل
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي
  • وفاة أميرة سعودية من الأسرة الحاكمة والعليمي يبعث برقية للملك سلمان