اختار مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الفيلم المصري «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» ضمن المسابقة الرسمية للدورة 81 للمهرجان والتي تنطلق 28 أغسطس المقبل.

وقال مؤلف الفيلم محمد الحسيني، إن اختيار الفيلم بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي شرف كبير لي ولكل المشاركين في العمل الفني.

وأضاف الحسيني، في تصريحات للوفد، أنه فخور باختيار الفيلم بالمهرجان العالمي كما انه فخر للسينما المصرية بشكل عام، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب كل الجمهور والمتابعين عربيا وعالميا.

وعلق مؤلف فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»، قائلا: « فكرة الفيلم بسيطة وطموحة منذ سنوات طويلة في شوارع القاهرة وعنها وصولا بعرضه عالميا بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي..مبروك لكل من آمن بالفكرة وساهم في خروجه للنور».

جدير بالذكر أن الفيلم المصري «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» للمخرج خالد منصور، وبطولة الفنانين: عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، سما إبراهيم.

ومن المقرر أن يشهد الفيلم عرضه العالمي الأول خلال أحداث دورة 2024 من المهرجان، الذي يشهد أيضًا عودة السينما المصرية للمشاركة به بعد 12 سنة من الغياب، كما أعلنت الشركة المنتجة للفيلم.
 

وتدور أحداث الفيلم حول (حسن)، الشاب الثلاثيني الذي يتورط برفقة (رامبو)؛ كلبه وصديقه الوحيد، في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قِبل جاره (كارم)، الأمر الذي يدفع (حسن) للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذ نفسه و(رامبو) من مصير مجهول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان فينيسيا الدولي البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو سينما المصرية شوارع القاهرة السينما المصرية السينما المصري فينيسيا السينمائي مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي مهرجان فينيسيا السينمائي مهرجان فينيسيا البحث عن منفذ لخروج السید رامبو

إقرأ أيضاً:

«سعيدة بتمثيل مصر».. ركين سعد بعد عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسا

أعربت الفنانة ركين سعد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها للمشاركة في فيلم رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى فخرها بتمثيل مصر.

وشاركت ركين سعد، عدد من اللقطات المصورة خلال عرض فيلم رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «أنا سعيدة وفخورة جدًا لوجودي هنا وتمثيل مصر الحبيبة، أشعر بالامتنان الشديد لكوني جزءًا من هذا الفيلم والعمل مع جميع الممثلين وطاقم العمل الرائعين لدينا، كتير بحبكم».

View this post on Instagram

A post shared by ركين سعد سيلاوي Rakeen Saad (@rakeensaad)

تفاصيل فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

تدور قصة فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»، في إطار درامي حول حسن الشاب الثلاثينى الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد «رامبو» من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

أبطال فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

يضم الفيلم عددا من الفنانين منهم: عصام عمر، وركين سعد، سماء إبراهيم، وأحمد بهاء، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف، والعمل من إخراج خالد منصور.

اقرأ أيضاًشعور بالفخر.. ركين سعد تحتفل بنجاح «سفاح الجيزة» على طريقتها الخاصة (صورة)

«عيدك في الجنة يا حبيبي».. ركين سعد تحيي ذكرى وفاة والدها بكلمات مؤثرة

منها «مدرسة الروابي 2».. 3 أعمال تنتظر «ركين سعد» خلال الفترة المقبلة

مقالات مشابهة

  • «تستاهل كل النجاح».. المنتج محمد حفظي لـ عصام عمر بعد عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسيا
  • «سعيدة بتمثيل مصر».. ركين سعد بعد عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسا
  • عصام عمر يدعم فلسطين في مهرجان فينيسيا بهذه الطريقة
  • صور جديدة لنجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو بمهرجان فينيسيا
  • الظهور الأول لأبطال فيلم "رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي
  • "أحلى صورة في حياتي".. عصام عمر بعلم فلسطين بمهرجان فينيسيا.. صور
  • صناع البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو يحتفلون بعرضه في فينيسيا
  • عصام عمر يدعم القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسيا
  • البوستر الثاني لفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو
  • فينيسيا السينمائي 81| قصة وأبطال فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"