كتب- أحمد جمعة:

أصدر الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، عدة قرارات من شأنها ضخ دماء جديدة في مختلف قطاعات الوزارة، وتفعيل دور الشباب وتمكينهم، بعد الانتهاء من بناء قدراتهم الإدارية خلال الفترة الماضية، بما ينعكس على انضباط العمل وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وقرر عبدالغفار، ندب الصيدلانية نهاد محمد فريد عبدالغني، لتسيير أعمال الإدارة العامة لشئون المستشفيات بقطاع الطب العلاجي، كما قرر الوزير ندب الدكتور عبدالمقصود محمد عبدالمقصود، بتسيير أعمال الإدارة المركزية للموارد البشرية.

كما أصدر قرارا بندب الصيدلانية هند محمد عاشور أحمد، بتسيير أعمال الإدارة العامة للشئون الصيدلية بقطاع الطب العلاجي.

ووفق بيان لوزارة الصحة، جاء اختيار الصيدلانية نهاد محمد فريد عبدالغني، كنتيجة للجولات الميدانية المتواصلة التي يجريها نواب وزير الصحة والسكان، حيث تم رصد أدائها المتميز في محل عملها، وبعد العرض على الدكتور خالد عبدالغفار، قرر تكليفها بتسيير أعمال الإدارة العامة لشئون المستشفيات بقطاع الطب العلاجي، لتحقيق أكبر استفادة للمريض المصري، وانطلاقا من الاعتماد على المتميزين من الفئات الشابة وضخ الدماء الجديدة، في مختلف قطاعات الوزارة.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انحسار مياه الشواطئ انسحاب بايدن نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة قطاع الطب العلاجي أعمال الإدارة

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تُنظم مبادرة “أربعاء العافية” لموظفي أمن المطارات

 

شهد العميد حموده بالسويدا العامري، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، فعاليات مبادرة “أربعاء العافية”، التي ينظمها مركز تأهيل وتعزيز الجاهزية في الإدارة العامة للشؤون الإدارية بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد البشرية، بهدف تعزيز الجاهزية وجودة الحياة لموظفي شرطة دبي.
وحضر فعاليات المبادرة التي خُصصت لموظفي الإدارة العامة لأمن المطارات، العميد خبير الدكتور عبدالله عبيد الفلاسي، نائب مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالوكالة، والعقيد خميس علي الشامسي، مساعد المدير العام للإدارة العامة لأمن المطارات بالوكالة، والمقدم بشر سعيد المهيري، مدير إدارة أمن مبنى رقم1.
وأطلع العميد حموده بالسويدا العامري، على فعاليات المبادرة التي تم تنظيمها في المبنى رقم 1 لمطارات دبي، وشملت العديد من الأنشطة والعروض الصحية والاستشارات الطبية، والفحوص المجانية بأحدث الأجهزة الطبية، بالإضافة إلى تقديم برامج توعوية عن أهمية الغذاء السليم، وتقديم خصومات على باقات الاشتراك الخاصة بالتغذية.
وأكد العميد حموده بالسويدا العامري، أن مبادرة “أربعاء العافية” تعكس خلال حرص القيادة العامة لشرطة دبي، على تعزيز الجاهزية البدنية لموظفيها، من خلال المبادرات النوعية التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الشركاء في القطاع الصحي، مُثنياً على جهود القائمين على مبادرة “أربعاء العافية”.


مقالات مشابهة

  • توجيه عاجل من «الصحة» لقطاعي الطب الوقائي والرعاية الصحية بشأن الحالة الوبائية عالميا
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال التطوير بشركة النيل للأدوية
  • مرور القاهرة: تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تجديد خطوط مياه الشرب بشارع التسعين بالقاهرة
  • مدير مستشفى جنين: المستشفيات بحاجة إلى فك الحصار.. وهناك استهداف للطواقم الطبية
  • النائب محمد الجبلاوي: الحكومة تولي اهتمام كبير بقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة
  • الأبيض من مركز الإيمان للرعاية الأولية: نسعى لتشبيك المراكز مع المستشفيات الحكومية عبر نظام احالة
  • وزير الصحة يعتمد حركة تكليفات لمديري الشئون الصحية على مستوى الجمهورية
  • شرطة دبي تُنظم مبادرة “أربعاء العافية” لموظفي أمن المطارات
  • الصحة تحدد أجور مراجعة المستشفيات: 5 آلاف للزيارة خارج الأوقات و10 للرقود
  • «أوهمه بقدرته على فك السحر».. حبس عاطل بتهمة النصب على المواطنين بالعجوزة