البلاد- جدة
حقق المنتخب السعودي لكرة الطائرة تحت 20 عاماً فوزاً مهماً على المنتخب الاسترالي بثلاثة اشواط نظيفة في بداية مشواره في البطولة الاسيوية الـ 22 للكرة الطائرة التي تقام في مدينة سورابايا الاندونيسية. جاءت نتائج الاشواط 25/23 ، 28/26 ، 25/23 وشهدت المباراة مشاركة أغلب اللاعبين باستثناء اللاعب عمار مدني بسبب الاصابة وظهرت الروح القتالية والحماس من لاعبي الأخضر الذين قدموا مستوى اكثر من رائع وكان لديهم الاصرار والعزيمة على تحقيق الفوز، ويعتبر الشوط الثاني أبرز الأشواط بعد ان كانت النتيجة متقاربة في النقاط حتى استطاع الاخضر حسمه لصالحه.


وبعد نهاية المباراة هنأ رئيس الوفد السعودي ابراهيم ال ابراهيم اللاعبين على الفوز في بداية الانطلاقة الاسيوية والتأكيد على أهمية المباريات القادمة والتأهل للدور الثاني من البطولة ، ولله الحمد على هذه البداية الجميلة في البطولة القارية ولدينا ثقة كبيرة بلاعبي الفريق ونسعى دائما لإسعاد جماهير المنتخب السعودي.
وسيخوض الاخضر مواجهته الثانية غداً الاربعاء أمام البلد المستضيف منتخب اندونيسيا عند الساعة الـ 3 عصراً بتوقيت السعودية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: البطولة الاسيوية المنتخب السعودي لكرة الطائرة اندونيسيا

إقرأ أيضاً:

بداية مخيبة للمنتخب السعودي في تصفيات المونديال

اكتفى المنتخب السعودي بالتعادل مع ضيفه الإندونيسي 1-1، في مباراة الجولة الأولى من المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الخميس. وعلى عكس التوقعات، قدم الأخضر أداءً مخيبا للجماهير التي حضرت في ملعب الجوهرة المشعة، حيث عدل النتيجة بعدما كان قد تأخر بهدف.

البداية جاءت هادئة، لكن بمرور الوقت اكتسب المنتخب الإندونيسي الثقة، وبدأ في مبادلة الأخضر الهجمات، خصوصا أن هجوم الأخضر لم يكن بالشراسة الكافية.ومع اكتساب الضيوف الثقة، بدأ اسم محمد العويس حارس الأخضر يتردد كثيرا، حتى جاءت الصدمة بهدف إندونيسي مبكر ليغير سيناريو المباراة تماما.وشارك فراس البريكان على حساب عبدالله رديف، ليتسبب مهاجم أهلي جدة في ركلة جزاء للأخضر قبل النهاية بـ 5 دقائق، ولكن أهدرها سالم الدوسري لتظل النتيجة على حالها. وأهدر فراس البريكان انفرادا بالمرمى أيضا في الثواني الأخيرة، بعدما كان الحكم الأردني أدهم المخادمة قد احتسب 9 دقائق كوقت بدل ضائع.وتصدى أيضا الحارس لتسديدة من محمد كنو، لتظل النتيجة على حالها، بينما كاد المنتخب الضيف أن يخطف النقاط كاملة، من إحدى المرتدات في الثواني القاتلة، لولا تدخل مدافع النصر علي لاجامي الذي أبعد الكرة.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بداية مخيبة للمنتخب السعودي في تصفيات المونديال
  • بفارق هدفين.. المنتخب السعودي للناشئين يتغلب على نظيره اليمني ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  •  أخضر ناشئي اليد يواجه الأردن في  البطولة الآسيوية
  • البحرين تحقق فوزا تاريخيا على أستراليا في تصفيات آسيا لمونديال 2026
  • المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026م
  • المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم
  • هدف قاتل يحصد أغلي ثلاث نقاط للبحرين امام أستراليا في تصفيات كأس العالم
  • فوز مهم للبحرين على أستراليا في تصفيات كأس العالم 2026
  • أخضر السلة يكسب قطر  في ثاني مبارياته في البطولة الخليجية