شهدت منطقة السلام بالقاهرة مأساة بشعة، إثر قيام عاطل بتعذيب أبنائه (طفلين) بأساليب بشعة انتقاما منهم بسبب خلافات مع طليقته (أم الأطفال)، وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات وطالبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وأمرت النيابة العامة بالكشف الطبي على الطفلي المصابين المصابين، وإعداد تقرير مفصل بالحالات، تفاصيل الواقعة المشينة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة السلام أول ، من ربة منزل لتضررها من طليقها وقيامه بتعذيب أولادهما، وكشفت التحريات الأولية قيام عاطل بتعذيب طفليهما تراوحت أعمارهما من 5 لــ7 أعوام ،وتعمده حرقهما بالسجائر في جسديهما، وضربهما بسلك كهربائي.

وفي واقعة أخرى فتحت النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها في واقعة انتحار فتاة في العقد الثاني من العمر بعد تناولها قرص غلة لوجود خلافات بينها وبين والدها بسبب اعتراضه على ملابسها، حيث أمرت النيابة باستدعاء والد المتوفية لسماع أقواله حول الحادث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة يفيد بورود بلاغًا بإقدام فتاة تدعى "رانيا. ي"، 20 عامًا، على الإنتحار إثر تناولها قرص غلة، وبالانتقال والفحص تبين أن الفتاة تناولت قرص غلة بعد مشادة كلامية بينها وبين والدها بسبب اعتراضه على ملابسها، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفي سياق آخر  قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس 5 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بإلقاء طفل من الطابق الخامس بعدما شاهدهم أثناء سرقتهم متعلقات من شقة والده.

كانت كشفت التحقيقات الأولية، قيام 5 أشخاص بإلقاء طفل من شرفة شقته فى المعصرة، بعدما شاهدهم أثناء محاولتهم سرقة شقة والده فأمسكوا به خوفا من افتضاح أمرهم وألقوه من الشقة بالطابق الخامس.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من المستشفى بوصول طفل مصاب بكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبسؤال أهل المجني عليه أفادوا بقيام 5 أشخاص بمحاولة سرقة مسكن والد الضحية، وتصادف وجوده بالمنزل، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حرر المحضر اللازم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تعذيب ابنائه مديرية أمن القاهرة المباحث الجنائية قسم شرطة السلام أول التحريات الأولية النيابة العامة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

القبض على 7 مواطنين وإحالتهم إلى النيابة العامة

قبضت الجهات الأمنية بوزارة الداخلية على (7) مواطنين، وإحالتهم إلى النيابة العامة، وذلك لارتكابهم جرائم مُهددة للوحدة الوطنية والسلم والأمن المُجتمعي بنشر مشاركات مثيرة للتعصب القبلي المقيت والبغضاء والكراهية في المجتمع.
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك فإنها تُحذر من كل ما من شأنه المساس بالنظام العام، وتؤكد بأن الجهات الأمنية تقف بحزم أمام كل من يحاول النيل من اللحمة الوطنية بإثارة النعرات القبلية المقيتة، وأن الجزاء الرادع سوف يكون مصيره.

مقالات مشابهة

  • كواليس مقتل شخص على يد أبناء شقيقته بالبدرشين
  • تحقيقات موسعة مع قاتل صديقه طعنا بالجيزة
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»
  • القبض على 7 مواطنين وإحالتهم إلى النيابة العامة
  • أزعجه بصوته.. عاطل ينهى حياة شاب بسبب ارتفاع صوت الميكروفون في الوراق
  • الاستئناف تؤيد حبس سارق شقة لاعب بيراميدز بالتجمع
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل شقة بالبدرشين.. والنيابة تحقق
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان وفحص الكاميرات بعقار مدينة نصر المنهار
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالقليوبية
  • «أوهمه بقدرته على فك السحر».. حبس عاطل بتهمة النصب على المواطنين بالعجوزة