أعلنت محافظة بورسعيد عن قطع التيار الكهربائي عن 20 منطقة ومؤسسة حكومية، وذلك يوم الجمعة المقبل، من الخامسة وحتى السابعة صباحًا، لعمل صيانة دورية في محول الشرق، على أن تعود الكهرباء في الوقت المحدد، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.

وكشفت المحافظة في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، أن انقطاع التيار سيكون عن مناطق: "مبنى المحافظة، وعدد من الجهات الأمنية، وديوان عام حي الشرق، والمجلس المحلي، وقرية الكروان، ومجاري الظاهر، وشركة بورسعيد للتوكيلات الملاحية، وشركة القناة للرباط وأنوار السفن، ومبنى الفريبر، وميناء بورسعيد، وقرية النورس، وقرية مرحبا، وفندق هلنان بورسعيد.

وأوضحت المحافظة أن جميع المناطق السكنية والأفران في نطاق الموزع بحي الشرق سوف تتأثر بالانقطاع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة بورسعيد حي الشرق قرية النورس

إقرأ أيضاً:

بوتين يوجه بضرورة زيادة محطات الطاقة النووية داخل روسيا

روسيا – وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بضرورة العمل على زيادة عدد محطات الطاقة النووية داخل روسيا وخاصة في منطقة الشرق الأقصى الفيدرالية مشيرا إلى أن هذا المجال يعد من المجالات الواعدة.

وقال بوتين في اجتماع حول تطوير البنية التحتية في المنتدى الاقتصادي الشرقي لمنطقة الشرق الأقصى الفيدرالية: “عندما تحدثت عن محطات الطاقة النووية، كنت أقصد بالطبع منطقة الشرق الأقصى، لماذا لا، فهذا مجال واعد”.

وأضاف: “طالما أننا نبني العديد من المنشآت في الخارج.. لا أذكر عددها.. ربما 20، ونقوم بتمويل هذه المنشآت إلى حد بعيد، فيجب علينا تنفيذ خطط مماثلة لزيادة توليد الطاقة النووية داخل البلاد أيضا”.

وقد جاء تصريح الرئيس الروسي خلال لقاء عقده اليوم الأربعاء مع المشرفين على الجلسات الرئيسية لمنتدى الشرق الاقتصادي المنعقد هذه الأيام في مدينة فلاديفوستوك في الشرق الأقصى بروسيا.

وتستضيف مدينة فلاديفوستوك في الفترة من الـ3 وحتى الـ6 من سبتمبر الجاري، فعاليات وأنشطة منتدى الشرق الاقتصادي، ويعد الحدث منصة لجذب الاستثمارات إلى منطقة الشرق الأقصى الروسي، وملتقى يبحث فيه المشاركون التحديات التي تواجه الاقتصاد في روسيا وفي العالم ككل.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • آل سويلم يوجه رسالة لجماهير النصر
  • اعرف أسعار العملات في مصر اليوم الجمعة.. معلنة من البنك المركزي
  • «الأرصاد» تكشف عن طقس الساعات المقبلة
  • أسعار الحديد اليوم الجمعة 6-9-2024 في الأسواق.. «اعرف الطن بكام»
  • بوتين يوجه بضرورة زيادة محطات الطاقة النووية داخل روسيا
  • عاجل - بعد تثبيت عائد الإيداع والإقراض أمس: اعرف أسعار الحديد اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024
  • النواب الأربعة المستقيلين من التيار في الديمان: لديناميكية تخرق المشهد المقفل
  • الأوقاف تحدد موضوع خطبة الجمعة المقبلة «وَأَخَذْنَ مِنْكُمْ مِيثَاقًا غَلِيظًا»
  • تامر أمين: التعاون المصري التركي سيمتد تأثيره على المنطقة بأكملها
  • لجنة نصرة الأقصى تدعو للخروج الجماهيري الجمعة المقبلة في مسيرات “مولد الهدى .. دعوة لنصرة غزة والأقصى”