تعاقدت شركة آي كيو العقارية الرائدة في قطاع التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية مع المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة شركة مينا لاستشارات التطوير العقاري ليصبح المهندس فتح الله فوزي مستشاراً عقارياً لشركة آي كيو العقارية .

وسيتولى المهندس فتح الله فوزي إعداد الاستراتيجيات التوسعية لشركة آى كيو العقارية والتي تتبنى خطة توسعية بالمملكة العربية السعودية .

وتقدم شركة آي كيو العقارية والتي يرأس مجلس إدارتها  إبراهيم القريشي، عدة خدمات من بينها التطوير العقاري والدراسات العقارية وإدارة المشروعات.

ويمتلك المهندس فتح الله فوزي تاريخاً في قطاع البناء والتشييد والاستثمار والتطوير العقاري يتخطى 45 عاماً وقام بتطوير أكثر من 100 مشروع في مصر و خارجها ويعمل مستشارا للعديد من شركات التطوير العقاري بمصر والمنطقة العربية.

ويرأس المهندس فتح الله فوزي مجلس إدارة شركة مينا لاستشارات التطوير العقاري وهى شركة تقوم بتقديم الاستشارات الخاصة بتطوير المشروعات وتدريب ورفع كفاءة العاملين بالإدارات المختلفة وتساعد علي تحقيق الأهداف والنتائج المخططة للمشروعات وتحقيق الجدوى الاستثمارية المستهدفة، وتتعاون مع كبار شركات التطوير العقاري داخل وخارج مصر. 

كما أن المهندس فتح الله فوزي هو نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد بها وكذلك رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال.

ونفذت وتنفذ شركة آي كيو العقارية عدد من المشروعات المميزة بالمملكة العربية السعودية على مدار 13 عاماً بعضها تم تسليمه والآخر قيد التطوير ومن بين المشروعات فالي ريزورت، راف فيلا ، مكان فيلا ، كيوب فيلا، كيرف فيلا، استوريا.

وتطور شركة آي كيو مشروعات على مساحة 95 ألف متر مربع، بإجمالي عدد وحدات 410 وحدات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكان شركة آي كيو العقارية التطوير العقارى شركات التطوير مكان فيلا التطویر العقاری

إقرأ أيضاً:

تنمية للاستثمار العقاري تتخلف عن سداد ديون حكومية بقيمة 72.2 مليون جنيه

قالت شركة تنمية للاستثمار العقاري، إنها تلقت مطالب برسوم حكومية على أحد قطع الأراضي المملوكة للشركة في المنطقة الصناعية بوادي حوف حلوان والبالغ مساحتها 100 ألف متر مربع.

وأوضحت الشركة في بيان أن المطالبة بقيمة 72.2 مليون جنيه تسدد على 8 أقساط سنوية متساوية، وذلك للسير في إجراءات إصدار تراخيص البناء لمشروع مجمع صناعي ومخازن.

يشار إلى أن تنمية للاستثمار العقاري، سجلت صافي ربح بلغ 17.57 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل صافي ربح بلغ 8.72 مليون جنيه في الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 17.39 مليون جنيه، مقابل 9.6 مليون جنيه في الفترة المقابلة من 2023.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل عرض مع وفد نقابة خبراء التخمين العقاري أمورا تنظيمية ولوجستية
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال التطوير بشركة النيل للأدوية
  • افتتاح قرية الحرابي بالضبعة بعد التطوير
  • محمود فوزي: الدستور يعطي ضمانات قانونية للحبس الاحتياطي وضوابطه
  • سعيدة: تنصيب جبري عبد الرحمان مديرا لمصالح ديوان الترقية والتسيير العقاري
  • تنمية للاستثمار العقاري تتخلف عن سداد ديون حكومية بقيمة 72.2 مليون جنيه
  • الهيئة العربية للتصنيع توقع اتفاقية إطارية للتعاون مع شركة زيد العالمية العمانية
  • الهيئة العربية للتصنيع توقع مذكرة تعاون مع شركة تيلي ويند العالمية
  • الهيئة العربية للتصنيع تعزز جسور التعاون مع الأشقاء العرب وتوقع اتفاقية إطارية للتعاون مع شركة زيد العالمية العمانية
  • وزارة الاتصالات تُحيي ذكرى مولد الرسول الأعظم