عقد المهندس أحمد عبدالرازق، رئيس جهاز تنمية العاصمة الإدارية، اجتماعًا موسعا مع الشركات المسند لها الأعمال التنفيذية وكذا الشركات المسند لها أعمال الصيانات الخاصة بالطرق والمحاور الرئيسية بجميع القطاعات الخاصة بالمدينة ومن أبرزها:  (محور محمد بن زايد الجنوبي - طريق 4 - طريق 11 - طريق MU32  - طريق 15/16 - الحي الحكومي)، وذلك بحضور مسئولي الجهاز والمكاتب الاستشارية.


واستهل المهندس أحمد عبدالرازق، الاجتماع بالترحيب بالحضور، واستمع إلى المعوقات التي تواجه بعض الشركات، والملاحظات التي قد تطرأ على الأعمال في المواقع، كما شدد على جميع الشركات ببذل المزيد من العمل والجهد لإنهاء جميع الأعمال في التوقيتات المحددة، وبالجودة والمواصفات المتفق عليها.


ووجه " عبدالرازق " تحذيرات شديدة اللهجة إلى جميع الشركات بأنه لا مجال للتخاذل أو التباطؤ في أعمال التنفيذ، أو الصيانات والمتابعة، مؤكدًا اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة في حالة التقاعس عن تنفيذ الأعمال المطلوبة، وإسناد الأعمال الموكلة لشركات أخرى.


وطالب رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، ممثلي الشركات العاملة بالمتابعة والصيانات للطرق والمحاور والزراعات بالجزر الجانبية، والوسطى، موجهًا الدعوة للجميع بالتكاتف من أجل إنجاز الأعمال.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أكبر دار أوبرا في الشرق الأوسط تزين العاصمة الإدارية


 

 

 

تتميز دار أوبرا العاصمة الإدارية الجديدة، بأنها أكبر دار أوبرا في الشرق الأوسط .تقع الأوبرا على مساحة 127 فدانا، وتضم مجموعة متكاملة من المسارح وقاعات العرض المتنوعة، وهي تعد  متنفسا أخضر للعاصمة الإدارية ، إذ تضم غابة شجرية ومسجدا ضخما.

دار الأوبرا، بمدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية، هي الأكبر في الشرق الأوسط.،و تضم قاعة رئيسية سعتها 3500 مقعد، وهي بذلك تعتبر 3 أضعاف المسرح الكبير لدار الأوبرا بالجزيرة .

صممت دار الأوبرا وفقا لأعلى المواصفات العالمية حيث ستكون منارة للإبداع الفنى والفكرى والثقافي.

وتحتوي الأوبرا على قاعة الموسيقى التي احتضنت أول حفل بها من خلال الموسيقار العالمي، ريكاردو موتي، رفقة أوركسترا فيينا الفيلهارموني.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط
  • وزير الطيران يلتقي مسئولي مجموعة Thales Group الفرنسية
  • أكبر دار أوبرا في الشرق الأوسط تزين العاصمة الإدارية
  • رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي يكشف تفاصيل مشروع ازدواج طريق سيوة مطروح الخرساني
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي مسئولي مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار الداخلي لبحث سبل التعاون
  • ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق الرياض – نجران – شرورة إلى 25%
  • “هيئة الطرق”: ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق الرياض – نجران – شرورة إلى 25%