قررت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله وعضوية المستشارين هيثم حسن إبراهيم الضوي وخالد محمد حافظ ومحمد صالح عبد المعبود القطان تأجيل محاكمة المتهم بالاعتداء على شقيقة زوجته ومواقعتها عدة مرات لجلسة باكر الأربعاء للمرافعة.

تعود أحداث القضية رقم ٦١٦ لسنة ۲۰۲٤ جنايات مركز شرطة فاقوس والمقيدة برقم ١٨ لسنة ٢٠٢٤ كلي شمال الزقازيق، عندما أحالت النيابة العامة المتهم أحمد.

ع. م.ع 32 تاجر طيور ومقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق، لإتهامه بالإعتداء على شقيقة زوجته ومواقعتها.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهم بخطف الطفلة المجني عليها رحاب. م. ع. ا 16 سنة طالبة مقيمة بدائره مركز شرطة فاقوس وإيهامها بوجود علاقة عاطفية فيما بينهم وأبعدها عن ذويها وقادها لشقة سكنية تمكث بها، ثم واقع المجني عليها كونها طفلة لم تبلغ الثماني عشر عامًا من عمرها كرهًا عنها بأن قام بتهديدها بنشر مقطع مصور لها عاريه فواقعها عدة مرات كرهًا عنها تحت التهديد، حسبما جاء بالتحقيقات، والتقط خلسة مقطع فيديو لها بهاتفه المحمول بمكان خاص وعرض حياتها للخطر.

وأكدت:"رحاب. م ع "المجنى عليها" أنها وحال عملها رفقة المتهم" زوج شقيقتها" وغفوتها نتيجة وضعه ماده مخدرة لها بمشروب قدمه لها وحال استيقاظها أبلغها بتعدية عليها جنسيًا وإفقادها عذريتها والتقاط صور لها عارية لم يظهرها لها ثم طلب منها لاحقًا مواقعتها مهددًا إياها بفضح أمرها فانصاعت لطلبة وواقعها لاحقًا مرات عده تحت تأثير هذا التهديد وقادها لشقة سكنية استأجرها لإبعادها عن ذويها.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذًا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة محافظة الشرقية جنايات الزقازيق

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة الرضيعة السودانية جانيت.

وكشف التقرير الطبي للمتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت بمدينة نصر، أنه بكامل قواه العقلية.

هتك عرض الطفلة جانيت

بداية الواقعة، حينما دخلت والدة الطفلة جانيت لتأخذ قسطا من الراحة، وتركت رضيعتها جانيت البالغة من العمر 10 أشهر، صاحبة البشرة السمراء، من أصول سودانية، برفقة شقيقتها الكبرى تلهوان سويًا، وانشغلت الأخت الكبرى لبضع دقائق عنها، فخرجت الطفلة الرضيعة بخطوات بطيئة من مسكنها، دون أن ترتدي ملابسها.

وحينها، كان يوجد عامل في أحد المطاعم، يبلغ من العمر 22 سنة، بمكان تواجد الطفلة جانيت، ورأى الطفلة عارية، فتحركت شهوته الحيوانية وتحول إلى «ذئب بشري»، وحملها بين طيات يديه، وانهال عليها بوحشية وهتك عرضها دون رحمة، وتعالت صرخات الطفلة، وهنا ارتاب «مغتصب الطفلة جانيت» من افتضاح أمره، وحاول كتم أنفاسها وخنقها وفارقت الطفلة الحياة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغا بالعثور على طفلة في حديقة عامة بمدينة نصر، وبالانتقال لمسرح الجريمة تبين قيام شخص بإلقاء المجني عليها بالحديقة، في محاولة للتخلص منها، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

إحالة المتهم بـ قتل وهتك عرض الطفلة جانيت

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة سودانية الجنسية في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد بينت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. شلل مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

غدا.. «الجنايات» تنظر مُحاكمة قاتل الرضيعة «جانيت»

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته ببولاق
  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بتصنيع المواد المخدرة بالقاهرة الجديدة لـ10 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 21 متهما بخلية مجموعات العمل النوعى لجلسة 17 نوفمبر
  • بدء محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة "السودانية جانيت"
  • بدء جلسة محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت
  • بدء محاكمة المتهم بقتل الطفلة «جانيت» بـ مدينة نصر
  • استكمال محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة "السودانية جانيت"
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت