نجحت الفنانة اللبنانية نادين الراسي السير على خطى عارضات الأزياء العالميات بإطلالتها الساحرة لتخطف الأضواء بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان بياف الذي أقيم في لبنان ليلة أمس.

 الفنانة اللبنانية نادين الراسي 

وأختارت نادين الراسي فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكب مع الأشكال الهندسية من الأمام، لتواكب موضة ربيع وصيف 2024-2025، صمم من قماش الكريب باللون البرتقالي الغامق، الفستان حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، الإطلالة من أختيار خبير الموضة zakissa.

 

 الفنانة اللبنانية نادين الراسي 

 

وتزينت ببعض المجوهرات المرصعه بالأحجار الكريمة لتزيد من فخامة إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، أبدع مصفف الشعر سامر ابو الحسين في تسريحة شعرها التي تظهر ملامحها بشكل أوضح ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على ألوان النود لتتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه بأنامل خبيرة التجميل لينا أبراهيم .

 

 

 الفنانة اللبنانية نادين الراسي 

 

 

وعلقت على الصور، قائلة: " بيروت المسقيّة من مياه الينابيع ودَمّ الشُّهداء لا بتجِفّ ولا بتموت ورَح تضلّ تنبُض حياة …. إيه "أنا لبناني "، شكرًا لكلّ القيّمين على الحفل ومبروك للبنان بفنّانينه".

مهرجان بياف

أقيم مهرجان بياف بدورته الـ11 تحت عنوان "أنا لبناني"، ليلة أمس في لبنان، حيث جاءت هذه الدورة للتسليط الضوء على المبدعين اللبنانيين، في لبنان والخارج، وذلك تقديراَ لأعمالهم في مجالاتهم المختلفة.

 الفنانة اللبنانية نادين الراسي 

نادين الراسي

نادين الراسي ولدت 4 سبتمبر 1979 ، ممثلة لبنانية، من مواليد رحبة، محافظة الشمال في لبنان. عرفت بدورها في مسلسل عصر الحريم، ومسلسل جريمة شغف الذي عرض على شاشتي روتانا مصرية، وال بي سي الفضائية اللبنانية. فازت بالجائزة اللبنانية الموركس دور ثلاث مرات، وحصلت نادين عليها عام 2007 عن دورها في مسلسل غنوجة بيَّا وعام 2008 عن دورها في مسلسل إبني، وعام 2010 عن مجمل أعمالها لعام 2009.

 الفنانة اللبنانية نادين الراسي 

حياتها

حياتها الفنية

كانت بدايتها في عروض الأزياء كما ظهرت كموديل في فيديو كليب «عشقتك» للفنان فضل شاكر وكليب «أرجوك» للفنان وائل جسار، دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل الباشوات ثم شاركت بمسلسل آخر بعنوان كرت السبحة. كما شاركت في السينما ومن أهم أفلامها: خليك معي وغنوجة بيا، توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال الفنية كان أكثرها في التلفزيون، حازت على جائزة الموريكس دور أفضل ممثل ثانوي بعام 2007. شاركت في برنامج ديو المشاهير بموسمه الأول على شاشة ال بي سي. وفازت بالمركز الأول بعد منافسة مع الفنان المصري أمير كرارة اما الجائزة المالية فقد قدمتها لصليب الأحمر اللبناني. كما شاركت ببرنامج الألعاب سبلاش وحازت على المركز الأول وبجائزة قيمتها خمسين الف دولار لصالح الصليب الأحمر اللبناني

 

الحياة الشخصية

هي شقيقة المغني جورج الراسي، تزوجت للمرة الأولى من «حاتم حدشيتي» في عام 1996، عندما كان عمرها سبعة عشر عاماً، وأنجبت ولداً اسمه مارك، ثم انفصلت عنه من دون معرفة الأسباب تزوجت ثانية من رجل الأعمال والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر في عام 2001، أنجبت له ولدين هما: مارسيل وكارل، وانفصلت عن زوجها عام 2016، ذكرت وسائل اعلام في أيلول 2018 عن محاولة نادين الراسي الانتحار بعد محاولة رمي نفسها من السيارة وذكر انها تعاني من مشاكل نفسية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة اللبنانية نادين الراسي نادين الراسي عارضات الأزياء الأزياء مهرجان بياف لبنان الاحجار الكريمة المجوهرات أنا لبناني الفنانة اللبنانیة نادین الراسی فی لبنان فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

النواب الأربعة المستقيلين من التيار في الديمان: لديناميكية تخرق المشهد المقفل

إستقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في المقر الصيفي للبطريركية المارونية في الديمان، نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب، والنواب ابراهيم كنعان والان عون وسيمون ابي رميا على مدى ساعة، وعرض معهم للاوضاع الراهنة وخطواتهم المقبلة.



بعد اللقاء، تحدث النائب كنعان باسم الوفد، قائلا: "إن لقاءنا اليوم بداية مرحلة جديدة من عملنا السياسي نتيجة التطوّرات الاخيرة التي انفرضت علينا، وهو تأكيد عزيمتنا لمتابعة مسيرتنا وفقا للقناعات والمبادئ والتطلعات التي حملناها دائما وناضلنا من اجلها وسنبقى نعمل من اجلها"، مشيرا الى انه "من الطبيعي ان نلتقي مع الثوابت الوطنية والسيادية التي عبرت عنها بكركي تاريخيا، ونحن نعرف حجم هذا الصرح ورمزيته ودوره في المفاصل الوطنية الاساسية، لذلك، كان لقاؤنا مع البطريرك الحامل للهموم الوطنية والمسيحية الكبيرة لنؤسس لإطار وآلية عمل الى جانبه لنواجه الاستحقاقات في المرحلة المقبلة". وأكد كنعان ان "حراكنا يتخطى الاشخاص والمصالح الشخصية الى دعوة للقاء مع الجميع حول مجموعة من الخطوات بعيداً عن كل التراكمات الماضية، لأنه لا يمكن بناء مستقبل مشترك بروحية التفرقة والتشرذم والاحقاد والتخوين بين اللبنانيين والاخوة والشركاء بالوطن. وأكرر ما قلته في مؤتمري الصحافي الذي اطلقت عليه شعار "قوتنا بوحدتنا": ما قاله قداسة البابا فرنسيس عن السينودوسية بأنها: "أن نسير معاً" لأن لا أحد يمكنه أن يدعي معرفة الطريق لوحده ولا أن يدعي أنه يعرف الهدف. وبمعنى آخر، معا يمكننا أن نعرف الطريق وإلى أين نسير". واعتبر ان "الخرق الاول المطلوب هو الخرق الرئاسي من خلال تحالف وطني نسعى لتحقيقه لإنقاذ لبنان من حالة الفوضى والانهيار الحاصل واعادة تكوين السلطة وانطلاقة جديدة على كل المستويات"، وشدد على ان "الجمود والتصلب في السياسة اليوم يقفل علينا أبواب الحل من الداخل ويجعلنا في حالة عجز تحدّ من قدرة تأثيرنا على الحلول وتضعنا تحت رحمة تسوية خارجية ليس لنا رأي أو تأثير فيها".

اضاف: "هدفنا من خلال حركتنا التي تتبلور تباعا في المرحلة المقبلة، ان نخلق ديناميكية داخلية مسيحية وطنية تستطيع احداث خرق في المشهد المقفل ونحن نمد يدنا للجميع".

  كما اشار الى ان "الحالة الخطيرة التي وصل اليها لبنان وتشكل خطرا كيانيا، تتطلب ان نتخطى كل الاعتبارات الاخرى الخاصة والفئوية، لأن الوطن اكبر من الجميع، اكبر من الاشخاص واكبر من الاحزاب".

وفي الختام توجه كنعان الى "اللبنانيين الذين يشعرون احيانا باليأس وأنه "ما في شي بينعمل، ويمكن يقولوا شو بيقدروا يعملو ٤ نواب او ١٠ او ٢٠"، قائلا: "اذكرهم بقول السيد المسيح في انجيل متى "لو كان لكم إيمان مثل حبة خردل لكنتم تقولون لهذا الجبل: إنتقل من هنا الى هناك فينتقل، ولا يكون شيئ غير ممكن لديكم".

وردا على سؤال، اعتبر كنعان ان "بقاء الوضع على ما هو عليه انتحار جماعي لا يجوز السكوت عنه".

وعن موقف البطريركية المارونية، قال: "بكركي للجميع، والبطريرك يبارك كل مسعى مسيحي ووطني للجمع ولكسر الجمود الحاصل وانتخاب رئيس".

وعند سؤاله عن ثوابت بكركي لاسيما رفض الحرب وتنفيذ القرار ١٧٠١، اجاب: "لبكركي ثوابتها الوطنية التي نلتقي معها عليها، ومن غير المستغرب ان ننطلق من هذه الثوابت بكاملها التي لطالما ناضلنا من اجلها".


وعن امكانية حصول لقاءات اخرى بعد الديمان، قال: "الديمان بالنسبة لنا محطة وطنية واساسية، وسنتشاور في ما بيننا لاحقا، لانقاذ ما يمكن انقاذه. لان لبنان لا يحتمل الشلل والمتاريس. وسنكون على تواصل مع كل من يريد وضع المصلحة الشخصية والأحقاد والتفرقة جانباً بمعزل عن الانتماءات الحزبية والطائفية".

مقالات مشابهة

  • روجينا تحصد جائزة التمييز عن مسلسل "سر إلهي" في دير جيست 2024
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • صبري فواز يتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • يزبك: المقاومة اللبنانية فرضت معادلة الردع على العدو الصهيوني
  • الدولة تدَّعي على سلامة فهل يعيد توقيفه المشهد السياسي؟
  • وزير الاقتصاد اللبناني إسرائيل دمرت اقتصادنا السياحي والزراعي وخسرنا بسببها المليارات
  • حزب الله اللبناني يستهدف موقعين للجيش الإسرائيلي
  • كلوديا حنا تحصد جائزة أحسن ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل في لبنان
  • النواب الأربعة المستقيلين من التيار في الديمان: لديناميكية تخرق المشهد المقفل
  • هبة مجدي تواكب موضة 2024 بخطى الأميرات