اليوم السابع:
2024-09-07@03:18:46 GMT

جنايات بورسعيد تقضى بإعدام قاتل والده

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

جنايات بورسعيد تقضى بإعدام قاتل والده

قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: مصطفى عبد الحفيظ، وأشرف عبيد، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية: إسماعيل عوكل وسمير رضا، بإجماع الآراء، اليوم، الثلاثاء، بمعاقبة المُدان بقتل والده بالإعدام شنقًا، وذلك بعد إحالة أوراق قضيته بالجلسة السابقة إلى فضيلة مفتي الديار المصرية.

وترجع أحداث الجريمة إلى شهر سبتمبر من عام 2023 نطاق قسم شرطة الضواحي، باتهام المدعو "ابراهيم.ن.ع.ا" 21 عامًا - عاطل - بقتل والده عمدا مع سبق الإصرار.

وشهدت الجلسة الماضية تنازل والدة المتهم - زوجة المجني عليه - عن حق زوجها، كما استمعت هيئة المحكمة لمرافعة النيابة العامة التي طالبت بأقصى عقوبة للمتهم، كما استمعت لمرافعة الدفاع عن المتهم.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد اخبار المحافظات جنايات بورسعيد

إقرأ أيضاً:

جزائية الحديدة تمنح قاتل رئيس محكمة السلفية فرصة اخيرة

وفي جلسة اليوم برئاسة رئيس المحكمة القاضي أمين زبارة، وبحضور رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بالحديدة القاضي أحمد الشامي، وعضوي النيابة الابتدائية القاضي عباس الشرفي والقاضي زايد الشرعبي، تم الاستماع إلى مرافعات النيابة العامة ومحامي أولياء الدم.

كما استمعت المحكمة إلى أقوال المتهم صالح محمد علي العجري وما عقّب به على شهادة الإثبات المقدمة في الجلسة السابقة بحضور محاميه.

وطلب محامي المتهم، البديل عن الحاضر بالجلسة الأولى، منحه فرصة أخيرة ليتمكن من تقديم ما لديه من دفاع ودفوع عن موكله ومنحه صورة من أوراق ملف القضية.

وقررت المحكمة منح المتهم ومحاميه صورة من الملف وإتاحة الفرصة الأخيرة لتقديم ما لديه إلى جلسة الاثنين المقبل.

وكانت النيابة، قدّمت المتهم العجري للمحاكمة بجريمة القتل عمداً وعدواناً للموظف العام عضو السلطة القضائية القاضي حميد الحرازي أثناء تأدية وظيفته وبسببها.

وفي قضية أخرى، أدانت المحكمة في جلستها بالهيئة السابقة، المتهم حميد حفظ الله أحمد حامس، بجريمة التعدي على رئيس المحكمة التجارية بمحافظة الحديدة.

وقضى الحكم بمعاقبة المدان بالحبس سنة مع وقف التنفيذ وأخذ الضمان اللازم منه مصحوباً بتعهده بعدم تكرار ما بدر منه وأدين به وانقضاء الحق الشخصي والمدني بالتنازل من المجني عليه.

وكانت النيابة قدمت المتهم حامس للمحاكمة بجريمة التعدي على القاضي عبدالقدوس الغزالي رئيس المحكمة التجارية بمحافظة الحديدة أثناء تأدية عمله وبسببه وذلك بأن قام المتهم وبصحبته مسلحين مجهولين باعتراض القاضي أثناء خروجه من المحكمة والطلوع إلى سيارته بسلاحه طالباً منه إصدار أمر على عريضة وقاصد بذلك حمل القاضي على القيام بعمل من أعمال وظيفته بغير حق.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته ببولاق
  • ضبط المتهم بقتل زوجته لخلافات أسرية في بولاق الدكرور
  • الإعدام بحق إيرانيين بعد إدانتهما بقتل شيخا من الأسرة الحاكمة بالكويت
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة في الجيزة
  • جزائية الحديدة تمنح قاتل رئيس محكمة السلفية فرصة اخيرة
  • بسبب إدمانها المخدرات.. حبس المتهم بقتل والدته في الوراق
  • النيابة العامة تطالب بإعدام المتهم بخطف وقتل الطفلة السودانية جانيت
  • المحكمة تستمع لمرافعة النيابة العامة في محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • بدء محاكمة المتهم بقتل الطفلة «جانيت» بـ مدينة نصر
  • اليوم.. «الجنايات» تنظر مُحاكمة قاتل الرضيعة «جانيت»