فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على مواكبة التطور المتلاحق فى المنظومة الطبية لتقديم أفضل الخدمات الصحية فى كافة التخصصات، نظمت القوات المسلحة اليوم العلمى بمركز الطب الطبيعى والتأهيلى وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة بالعجوزة تحت عنوان "تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى علاج المرضى الذين يعانون من مضاعفات الجهاز العصبى بعد إصابات النخاع الشوكى" وذلك بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصين فى الطب الطبيعى والروماتيزم وعدد من الخبراء الأجانب.


شملت فعاليات اليوم العلمى تنفيذ العديد من الجلسات النقاشية والمحاضرات العملية التى تناولت التدريب على أحدث الأجهزة الطبية التى تعمل على تحفيز الخلايا العصبية لمرضى إصابات النخاع الشوكى بما يمكنهم من الحركة تدريجيًا وصولًا إلى الحركة الكاملة.
   
يأتى ذلك تأكيدًا لما تقوم به القوات المسلحة من جهود مترامية لتعظيم إمكانياتها المتاحة لتقديم خدمة طبية مميزة للعسكريين والمدنيين على حد سواء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخلايا العصبية القوات المسلحة الذكاء الاصطناعي متخصصين الخدمات الصحية القيادة العامة للقوات المسلحة خدمات الصحية المنظومة الطبية تطبيقات الذكاء الاصطناعي الجلسات النقاشية

إقرأ أيضاً:

نائب الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية: سنقدم لإسرائيل جواباً قاسياً

بغداد اليوم -  متابعة

قال العميد علي عبد الله علي آبادي نائب منسق هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، اليوم الأربعاء (4 أيلول 2024)، إن "إيران سترد بقوة على العدو بسبب استشهاد الضيف إسماعيل هنية، لكن توقيت الرد غير واضح".

وكرر العميد في الحرس الثوري الإيراني مرة أخرى تهديدات قادة إيران، وقال إن إسرائيل "يجب أن تدفن الحلم بأن إيران لن ترد على هذه الجريمة".

وحذرت وزارة الدفاع الأمريكية في وقت سابق من هذا الاسبوع، من أنه بناء على التقييمات، فإن خطر هجوم إيران وحلفائها على إسرائيل لا يزال قائماً. 

وفي أعقاب اغتيال إسماعيل هنية، الزعيم السياسي لحركة حماس في طهران، هدد زعماء إيران إسرائيل مراراً وتكراراً بإنزال "عقوبات صارمة".

ويأتي تأكيد إيران الجديد على "حسم" الرد على اغتيال إسماعيل هنية في طهران، في حين سبق أن أعلنت طهران أن ردها سيكون على نحو لا يؤثر على النجاح المحتمل لمفاوضات وقف إطلاق النار في غزة.

مقالات مشابهة

  • متحدث القائد العام: العراق حقق مستويات متقدمة بنصب الرادارات والدفاع الجوي
  • بحضور المشير خليفة حفتر.. توقيع هدنة شاملة بين التبو والطوارق
  • الفريق أحمد خليفة: رجال القوات المسلحة يحملون على عاتقهم مسؤولية الدفاع عن تراب الوطن
  • رئيس الأركان المصري: المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الحفاظ على حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية
  • رئيس الأركان يتفقد إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي (فيديو وصور)
  • تفاصيل تفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة إجراءات التأمين على الحدود مع غزة (فيديو)
  • شمس الدين كباشي يتفقد الخطوط الأمامية بمنطقة الشرقية
  • نائب الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية: سنقدم لإسرائيل جواباً قاسياً
  • روسيا تعلن تحييد 80 عسكرياً أوكرانياً بمقاطعة سومي
  • القائد العام للقوات المسلحة يوجه بضرورة العمل المستمر لرفع مستوى الاستعداد القتالي