يواصل عمرو يوسف في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد درويش، ومن المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا، نوعيه الفيلم أكشن كوميدي، من إخراج وليد الحلفاوي وإنتاج محمد حفظي، تأليف وسام صبري.

تفاصيل شخصية عمرو يوسف في فيلم درويش

 

يجسد عمرو يوسف خلال احداث فيلم درويش شخصية درويش المصري، وهو شخص تحول لبطل بالصدفة، سيتم تصويرالفيلم بالكامل داخل مصر.

كيف دخل عمرو يوسف مجال الفن؟

 

سبق، قال الفنان عمرو يوسف، في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، إنه امتهن عدة وظائف قبل دخول الإتجاه لمجال التمثيل، مشيرا إلى أنه سافر إلى أمريكا عام 2001 بعد تخرجه من الجامعة، وعمل سايس سيارات، وكان لا يتقاضى أجرا بل بقشيش من الزبائن، ثم عمل في محل لبيع المخبوزات وبعد ذلك بدأ دخول مجال الفويس أوفر وقدم بصوته فقط عددا من الإعلانات الشهيرة، وظهوره كموديل في الإعلانات كانت السبب شهرته في دخوله مجال التقديم التليفزيوني والفن.

أحدث أعمال عمرو يوسف

 

ومن ناحية اخري، كان أحدث أعمال عمرو يوسف هو فيلم ولاد رزق 3، بطولةأحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

آخر أعمال عمرو يوسف

 

وكان آخر أعمال عمرو يوسف هو فيلم “شقو”، يشاركه البطوله محمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن، تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي،وتأتي قصة فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن والإثارة والتشويق والمفاجآت من خلال مجموعة خارجة عن القانون، تجد نفسها في ورطة مع مجموعة أخرى أشد خطورة.

وايضا شارك في مسلسل "الكتيبة 101"، في رمضان الماضى ومن بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، والعمل تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو يوسف الفنان عمرو يوسف فيلم درويش أعمال عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

‎شاركت الفنانة عبير صبري صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.


‎وخطفت عبير صبري الأنظار بإطلالة جريئة، مرتدية توب باللون الأبيض ويعلوه توب ملون بالأزرق والبينك واللبني، بصيحة الهاف ستوماك، مع بنطلون جينز كاجوال واسع وطويل


‎واعتمدت عبير صبري على الظهور بشكل جمالي لافت، مرتدية حذاء عالي جدا باللون اللبني، وتركت خصلات شعرها الأسود منسدلا بطريقة ناعمة مع نظارة شمسية كبيرة الحجم باللون البرتقالي.


تظهر عبير صبري ضيفة شرف في مسلسل مطعم الحبايب، والعمل يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، انتصار وآخرون.


أحدث أعمال عبير صبري


ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم


آخر اعمال الفنانة عبير صبري
 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مقالات مشابهة

  • أحمد عز وليلى علوى يحصدان جائزة الأفضل في السينما
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة
  • إلهام شاهين تنضم لأسرة «سيد الناس»
  • «ساعته وتاريخه».. تفاصيل أحدث أعمال عمرو سلامة الفنية
  • تفاصيل شخصية فيفي عبده في مسلسل «العتاولة 2»
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»