كشف مصدر أمني تفاصيل واقعة المشاجرة التي شهدتها منطقة مدينة نصر وراح ضحيتها شخص وإصابة اخر، موضحا ان قسم شرطة ثالث مدينة نصر، تلقى بلاغا من مستشفى جراحات اليوم الواحد يفيد استقبال جثة شاب في مشاجرة، وبانتقال قوات الأمن لمحل البلاغ، تبين نشوب مشاجرة بين شخصين من نفس الجنسية بسبب معاكسة المتهم زوجة شقيق المجني عليه، وقام على إثرها المتهم بتسديد طعنة له في الفخذ اليسرى بآلة حادة.

وانتقلت قوة أمنية لمسرح الواقعة وتمكنت من القاء القبض على المتهم ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة وتم إيداع جثة المجني عليه المشرحة، وكلفت جهات التحقيق باعداد تقرير واف باسابا الوفاة 

وأشار المصدر إلى إلى أنه من خلال مناظرة الجثة،تبين أنه ذكر في العقد الثالث من عمره، مرتدي كامل ملابسه وبه طعنة في الفخذ اليسرى تسببت في هبوط حاد بالدورة الدموية والوفاة في الحال، لقي مصرعه على يد شخص آخر من نفس بلده، خلال مشاجرة بين شقيق المجني عليه والمتهم، بسبب معاكسة المتهم زوجة شقيق المجني عليه وتدخل على إثرها المجني عليه لمناصرة شقيقه فتعدى عليه المتهم بآلة حادة أودت بحياته.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: واقعة المشاجرة مشاجرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر مستشفى جراحات اليوم الواحد مناظرة الجثة هبوط حاد بالدورة الدموية

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب طعناً على يد صديقه في مشاجرة بالإسماعيلية

لقى شاب مصرعه على يد صديقه بطعنة غادرة نتيجة حدوث مشاجرة بينهمافى شارع الثلاثينى دائرة قسم ثان الإسماعيلية.

تلقى اللواء مساعد وزيرالداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، اخطاراً من إدارة شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب إثر تلقيه طعنة نافذة، أثناء مشاجرة بشارع «الثلاثينى »، دائرة قسم ثانى  شرطة الإسماعيلية.

على الفور انتقلت الاجهزة الامنية وسيارات الاسعاف الى مكان البلاغ حيث تبين إصابة المجنى عليه بطعنات قاتلة وتم نقله إلى المستشفى لاسعافهم ورعايتهم طبيا ولكنه لقى مصرعا عقب وصوله المستشفى.


وذكر بعض شهود العيان  أن مشادة وقعت بين المتهم والمجني عليه، أخرج فيها المتهم سلاحاً أبيض بحوزته، سدد طعنة نافذة للمجني عليه، أودت بحياته على الفور.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التى قررت تسليم الجثة لاهليته عقب انتداب الطب الشرعي وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.


وتمكن ضباط مباحث قسم ثان الإسماعيلية من القبض على المتهم وبارشاده تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة.
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.







مقالات مشابهة

  • مقتل شاب طعناً على يد صديقه في مشاجرة بالإسماعيلية
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • الأمن يكشف ملابسات سرقة سيارة بالزقازيق
  • مشاجرة مسلحة بقطاع 78 بمدينة الصدر في بغداد
  • هزار تحول لمشاجرة.. حبس المتهم بقتل صديقه بـ20 طعنة في الجيزة
  • "الهزار قلب جد".. تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه بـ20 طعنة في الجيزة
  • مصرع شاب في مشاجرة بالبدرشين
  • كشف ملابسات فيديو لسائق يزعم تعرضه للاعتداء من قبل رجال المرور
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة المريوطية بالهرم
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالقليوبية