في إطار تنفيذ توجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بشأن رفع كفاءة الطرق وتطوير الشوارع الداخلية والخارجية، وظهورها بالمظهر الحضاري، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، قامت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، بالتعاون مع مديرية الطرق بالمحافظة، بمتابعة استمرار العمل في رصف عدد من الشوارع بمدينة ناصر بطول 30 ألف  متر.

 

ومن جانبه قال علي لطفي رئيس حي شرق سوهاج، إن أعمال الرصف مستمرة بمنطقة إيديال وتفرعاتها، وشارع المدارس، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات المحافظ بالمتابعة المستمرة لحين الانتهاء من كافة الأعمال، مع مراعاة جميع الاشتراطات والمعايير الفنية، وأعلى مقاييس الجودة في التنفيذ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رصف سوهاج مدينة ناصر

إقرأ أيضاً:

رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط

أعلنت الهيئة العامة للطرق الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط وذلك في الجزء الواقع بين محافظتي الدلم والخرج.
وأوضحت "هيئة الطرق" أن الأعمال شملت كشط وسفلتة كامل المسارات مع عمل كافة وسائل السلامة اللازمة، حيث تهدف الأعمال إلى رفع مستوى السلامة على الطريق، بما يضمن سلامة سالكيه.
أخبار متعلقة جدة وجازان.. ضبط مقيم لترويجه "الحشيش" وإحباط تهريب 280 كيلو من القاتحرس الحدود يحبط تهريب 200 كجم من المخدرات في منطقتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض- خميس مشيط - واساستراتيجية قطاع الطرقوأكدت على مواصلة تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الحيوية للارتقاء بقطاع الطرق، لتحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق بالوصول إلى التصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالميًا بحلول عام 2030.
كما تستهدف خفض الوفيات على الطرق لأقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة، وتغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية حسب تصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق (IRAP)، والمحافظة على مستوى خدمات متقدمة لمستوى الطاقة الاستيعابية لشبكة الطرق، ورفع مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط
  • تدشين مشروع تجديد طلاء الأرصفة بشوارع العاصمة بمبادرة مجتمعية
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • حضرموت : عشرات المحتجون يقطعون الشوارع المؤدية إلى وسط المكلا بالأحجار والإطارات المشتعلة (تفاصيل)
  • حل مشكلة أزمة المواصلات بمدينة سوهاج الجديدة
  • ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق الرياض – نجران – شرورة إلى 25%
  • محافظ الجيزة: رصف عدد من الشوارع الداخلية بأحياء العجوزة والعمرانية بالانترلوك
  • “هيئة الطرق”: ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق الرياض – نجران – شرورة إلى 25%
  • توجيهات عاجلة لإنهاء مشروعات "حياة كريمة" بالأقصر قبل العام الدراسي الجديد