بوابة الوفد:
2024-09-07@03:05:09 GMT

3 أندية إنجليزية تتنافس لضم مهاجم يوفنتوس

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

يتنافس عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الظفر بخدمات البولندي أركاديوس ميليك كهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد.

 

 

وذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، أن ناديا برينتفورد ووست هام يونايتد قد انضما إلى إيفرتون في السباق على التعاقد مع مهاجم يوفنتوس أركاديوس ميليك، فيما أبدى بورنموث وثلاثة أندية في الدوري الألماني اهتمامهم بضم دين هويسن.

 

يركز مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي على بيع لاعبين في تلك الفترة قبل محاولة التعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين في فترة الانتقالات الصيفية.

ويبدو أن المدرب الجديد تياجو موتا غير راغب في الاعتماد على ميليك، ووفقًا للصحيفة، فقد جذب المهاجم البولندي اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى نادي إشبيلية في إسبانيا.

 

وكان ميليك قد غاب عن منتخب بولندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة في ألمانيا، بسبب إصابة في الكاحل، ورغم أن يوفنتوس لم يتلق أي عروض حتى الآن، فقد وردت تقارير عن أن ثلاثة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز استفسرت عن المهاجم المخضرم وهم: برينتفورد ووست هام يناتيد وإيفرتون، ويأمل يوفنتوس في بيع ميليك مقابل 6 أو 7 ملايين يورو.

 

ويقال إن إيفرتون مهتم أيضًا بضم آرثر الذي لا يرغب فيه موتا داخل السيدة العجوز، والأمر نفسه ينطبق على هويسن الذي لم يتابع الفريق في الجزء الثاني من فترة ما قبل الموسم في ألمانيا.

كما ارتبط اسم باريس سان جيرمان في السابق باللاعب الدولي الإسباني تحت 21 عامًا والذي تقدر قيمته بنحو 25 مليون يورو من قبل السيدة العجوز.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوفنتوس فترة الانتقالات الصيفية الدوري الإنجليزي وست هام يونايتد برينتفورد إيفرتون

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يعلن تفاصيل إصابة لاعبه فرانسيسكو كونسيساو

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تفاصيل إصابة لاعبه فرانسيسكو كونسيساو التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق.

وأوضح النادي الإيطالي - في بيان صادر اليوم الخميس - أن نتائج الاختبارات الطبية التي أجريت للاعب البرتغالي أوضحت تعرضه لإصابة عضلية في ساقه اليمنى، مشيرة إلى أنه سيخضع لاختبارات جديدة خلال عشرة أيام.

وفي سياق متصل، كشف موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي عن أن اللاعب قد يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل، وسيغيب عن مباريات فريقه ضد إمبولي وأيندهوفن ونابولي.

وكان يوفنتوس ضم فرانسيسكو كونسيساو إلى صفوفه على سبيل الإعارة من نادي إف سي بورتو لمدة موسم واحد.

مقالات مشابهة

  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • هيمنة إنجليزية على قائمة أغلى الأندية في العالم
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • رغم نهاية الميركاتو.. صفقة انتقال حر تقترب من يوفنتوس
  • يوفنتوس يعلن تفاصيل إصابة لاعبه فرانسيسكو كونسيساو
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • فرانس فوتبول .. 5 أندية تتنافس على جائزة الأفضل في العالم عن 2024
  • أندية الدوري الإنجليزي الأكثر إنفاقًا في انتقالات الصيف
  • عرض ضخم من النصر لضم لاعب يوفنتوس 
  • كاتومبا مفومبا يرحل عن الدوري الألماني