وظائف.. يبحث عدد كبير من المواطنين وبالأخص فئة الشباب حديثي التخرج عن توفير فرص عمل في أحد القطاعات الحكومية أو الخاصة، لتلبية احتياجاتهم وسد متطالباتهم على مدار الشهر، لذلك يسعون لإيجاد فرصة عمل براتب مجزي.

وتلبية لرغبات الشباب توفر وزارة الشباب والرياضة بصفة مستمرة فرص عمل لهم في الشركات للتيسير عليهم للحصول على وظائف مناسبة وذلك من خلال نشر إعلان رسمي عبر الصفحة الرسمية لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وترصد «الأسبوع»، لقرائها في التقرير التالي، تفاصيل فرص عمل جديدة كشفت عنها وزارة الشباب والرياضة مؤخرًا للشباب، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنــــــــــــــا.

وظائف خاليةوظائف شركة SCAD

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، توفير فرص عمل جديدة للشباب بشركة SCAD، للتعيين، وذلك من خلال مبادرة توظيف مصر.

الوظائف المتاحة

وكشفت شركة SCAD عن احتياجها إلى موظفين للعمل في الشركة، موضحة أنها بحاجة إلى قائد فريق مشتريات يفضل أن يكون له خبرة في مجال العمل من 8 إلى 10 سنوات، موضحة أن مكان العمل الرئيسي للشركة في التجمع الخامس.

وظائفشروط القبول في الوظائف

وحددت شركة SCAD بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم للقبول في الوظائف المعلنة، وهي أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية، بالإضافة إلى أنه لديه خلفية سابقة في مجال العمل.

الممزيزات والحقوق

وأعلنت الشركة أن حال قبول الموظف في الشركة يتمتع بالعديد من المميزات والحقوق ومثل: راتب مجزي، ساعات العمل 8 ساعات ويومين عطلة في الأسبوع، إضافة إلى تأمين طبي وتأمين اجتماعي.

إعلان الوظائفشروط التقديم في وظائف شركة SCAD

ويمكن للمواطنين الراغبين في التقديم على وظائف شركة SCAD ملء الاستمارة التالية وانتظار الرد: رابط الاستـمارة.

اقرأ أيضاًوزارة الشباب تعلن عن وظائف متنوعة.. الشروط وموعد ومكان التقديم

الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية.. «الشروط والمميزات»

بشرى سارة لجميع المؤهلات.. وزارة الشباب تعلن عن وظائف خالية (تفاصيل)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وظائف وظائف خالية وظائف شاغرة الوظائف وظائف خاليه وظائف متاحة وظائف للشباب وظائف للطلبة وظائف للسيدات وظائف مصانع وظائف للطلاب وظائف للرجال وظائف من البيت وظائف على لينكد إن الشباب والریاضة وزارة الشباب فرص عمل تعلن عن

إقرأ أيضاً:

اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية

في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية (بداية جديدة لبناء الانسان).. استعراض دور وزارة الشباب والرياضة في تمكين الشباب وحوار مفتوح حول تطلعات الشباب للمستقبل في ختام فاعليات ملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية

اختتمت وزارة الشباب والرياضة ملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية، والذي نفذته الوزارة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وذلك خلال يومي (2، 3) سبتمبر الجاري، تحت شعار "الشباب العربي - فرص وتحديات المستقبل"، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية (بداية جديدة لبناء الانسان).

تضمنت فاعليات اليوم الثاني استعراض دور وزارة الشباب والرياضة في تمكين الشباب، وأهم المشروعات والمبادرات والفرص التي تتيحها الوزارة للشباب المصري، وحوار مفتوح حول تطلعات الشباب للمستقبل، بحضور السيد/ جمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة.

وخلال استعراض دور وزارة الشباب والرياضة، تم التأكيد علي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والحكومة المصرية تهتم بشكل كبير بتمكين الشباب والتمكين الاقتصادي، و الطفرة غير المسبوقة لتمكين الشباب في كافة المجالات والتخصصات، لما لها من تأثير كبير في المجتمع بوجه عام وعلى الشباب على وجه الخصوص، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تناول العرض أهم المشروعات والبرامج التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة منها (برنامج مشواري، مشورة مهنية، معسكرات تحدي الشباب، مراكز الابتكار، برنامج طور وغير، مبادرة كن رائد أعمال مبدع، وتنظيم ملتقيات توظيف، وبرنامج نادي البحث عن وظيفة، ومنصة توظيف مصر، وحاضنة ريادة أعمال تكنولوجية رياضية، معرض بيزنيس يا شباب، بالإضافة إلي التدريبات المهنية)، والتي تنفذ بجميع محافظات الجمهورية.

بينما أدار الحوار المفتوح حول تطلعات الشباب للمستقبل، الدكتور هاني تركي مدير مشروع المعرفة العالمي ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، واستعرض بعض من المبادرات والفرص والبرنامج المتاحة مجانا للشباب، لتعظيم اسهاماتهم وتحقيق ما يصبو إليه شباب وطننا العربي من طموحات وتطلعات، وكيفية تأهيل الشباب الخريجين لسوق العمل، وأهم المهارات الواجب توافرها مستقبلا، ليكونوا سفراء لهذا الملتقى في نشر ثقافة المعرفة والابتكار في مجتمعاتهم، ليقودوا اوطانهم نحو مستقبل أكثر ازدهاراً.

مقالات مشابهة

  • استدعاء ضحايا صاحب شركة النصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم
  • وظائف شاغرة بـ محافظة الدقهلية.. وزارة العمل تعلن وظائف برواتب مجزية
  • حبس المتهم بالنصب على الشباب بزعم توفير فرص عمل بالخارج
  • ضبط المتهم بالنصب على الشباب بزعم توفير فرص عمل بالخارج
  • بزعم توفير فرص عمل لهم.. ضبط صاحب شركة لقيامه بالنصب على المواطنين بالقاهرة
  • وزارة العمل تعلن عن 2569 وظيفة خالية في 15 محافظة
  • استجابة مشكورة من وزارة العمل
  • اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية
  • نائب وزير الإسكان يبحث التعاون مع شركات أحد التحالفات المتخصصة في تنفيذ مشروعات المياه والصرف
  • نائب وزير الإسكان يبحث التعاون مع ممثل شركات تحالفات تنفيذ مشروعات المياه