قام بنك برقان مؤخراً بدعم فعالية محافظة الأحمدي لتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى مدارس المحافظة، وذلك في إطار استراتيجية البنك الشاملة للمسؤولية الاجتماعية، وانطلاقاً من سعيه لترسيخ مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، والارتقاء بمساهمته في تطوير وازدهار المجتمع، خصوصاً من خلال دعم المواهب الوطنية الشابة والقطاع التعليمي ككل، حيث يمثل هؤلاء الطلبة والطالبات مستقبل الكويت المشرق.

وأقيم الحفل في قصر الضيافة بمدينة الأحمدي بحضور ورعاية معالي محافظ الأحمدي الشيخ/ حمود جابر الأحمد الصباح وممثلين من المحافظة وبنك برقان، بالإضافة إلى 12 طالباً وطالبة من المتفوقين وأولياء أمورهم. وتأتي هذه الرعاية كجزء من الشراكة الفاعلة بين بنك برقان ومحافظة الأحمدي، وتهدف إلى تنمية المجتمع ودعم فعاليات وأنشطة المحافظة المتنوعة.

وعبّر معالي محافظ الأحمدي الشيخ/ حمود جابر الأحمد الصباح عن تهنئته للطلبة والطالبات المتفوقين، مؤكداً “أن هذا التكريم المستحق يأتي في إطار الحرص على دعم وتحفيز بناتنا وأبنائنا الدارسين في كافة المراحل الدراسية على بذل المزيد من الجهد والتحصيل العلمي لتحقيق التميز والتفوق المنشود، وتحقيق طموحاتهم وآمالهم العلمية والعملية” .

وحثّ معالي المحافظ الطلبة والطالبات المكرمين على المحافظة على هذا التفوق، والاستمرار في هذه المسيرة العلمية المتميزة خلال المرحلة الجامعية، مشيداً بجهودهم ومثابرتهم، وبدعم أسرهم خلال العام الدراسي، حتى تتحقق أهدافهم، ويكونوا خير داعم لمجتمعهم والمساهمة الفعالة في نهضة الكويت.

معالي محافظ الأحمدي الشيخ حمود جابر الأحمد الصباح في صورة جماعية مع ممثلي بنك برقان ومحافظة الأحمدي والطلبة المتفوقين في الثانوية العامة خلال حفل التكريم

وتوجه معالي محافظ الأحمدي بالشكر إلى بنك برقان، مثمناً جهوده في دعم ورعاية الطلبة والطالبات المتفوقين، مؤكداً أن ذلك ليس بمستغرب من القطاع المصرفي الكويتي، حيث يتميّز بدوره الرائد في دعم وتشجيع الفعاليات والأنشطة المختلفة إيماناً منه بأهمية المسؤولية المجتمعية.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة/ حصة حسين النجادة، مدير أول – الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك برقان: “أتقدّم بالتهنئة لجميع الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة على هذا الإنجاز الرائع، وأعبّر عن تقديري لأولياء أمورهم الذين ساهموا من خلال دعمهم وتشجيعهم المستمرين في تحقيق هذا النجاح”. وأضافت: “نحن اليوم أمام 12 طالباً وطالبة من المتفوقين الذين أثبتوا بكل جدارة أنهم يتمتّعون بجميع الإمكانيات التي تؤهلهم لإحداث تأثير إيجابي يعود بالنفع عليهم أولاً وعلى أسرهم والمجتمع بأكمله”.

وتابعت النجادة: “في بنك برقان، نعتبر الشباب من أكثر الفئات حيوية وفاعلية في المجتمع، لذا لا ندخر جهداً في الوقوف إلى جانبهم خلال مسيرتهم، بدءاً من تقديم الدعم المعنوي والمالي وصولاً إلى الاحتفاء بإنجازاتهم. نحن فخورون جداً بأن نكون شركاء مع محافظة الأحمدي في الاحتفال بنجاح خريجينا المتميزين، ونحن واثقون بأننا سنحتفل بمزيد من النجاحات في المستقبل”.

معالي محافظ الأحمدي الشيخ/ حمود جابر الأحمد الصباح يتوسط السيدة/ حصة حسين النجادة، والسيد/ خالد الملا

وخلال الحفل، كرّم بنك برقان ومحافظة الأحمدي 12 طالباً متفوقاً في الثانوية العامة من القسم العلمي والقسم الأدبي والتعليم الديني، بتقديم بطاقات هدايا لكل منهم. وتم تكريم 4 طلاب تفوقوا في القسم العلمي، وهم مريم ارحمه الحاصلة على نسبة 99.78%، حسن العنزي (99.77%)، ضحى الهاجري (99.75%)، غدير العتيبي (99.70%). ومن القسم الأدبي، تم تكريم كل من غزلان العازمي (98.36%)، مها الزعبي (97.79%)، ريم العازمي (97.78%)، نهى الهاجري (97.71%)، رغد المطيري (97.67%)، نواف العازمي (97.57%). ومن التعليم الديني، تم تكريم كل من فواز العازمي (97.16%) وراشد مشعل) 95.91%).

وتجدر الإشارة إلى أن بنك برقان ملتزم بتمكين الشباب من خلال تطوير منتجات وحلول مصرفية مخصّصة لهم، تهدف إلى إعدادهم لمستقبل مليء بالإنجازات والابتكار. من أبرز هذه المنتجات حسابYouth ، وهو حساب توفير مع فوائد طوَّره البنك ليتناسب مع أسلوب حياة وتطلعات طلبة الثانوية والجامعات الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 عاماً، حيث لا يوجد حد أدنى للإيداع لفتحه أو لبدء احتساب الفائدة.

ويمكن لعملاء حساب Youth الذين يقومون بتحويل المكافأة الطلابية إليه، الاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا المخصّصة على مدار العام، بما في ذلك الاستفادة من هدية نقدية بقيمة 100 دينار، إلى جانب سحب سنوي للفوز بسيارة، وبطاقة VIP ماستركارد مسبقة الدفع مجاناً للسنة الأولى وغيرها من المزايا. كما يواصل بنك برقان دعم الشباب الطموح في مختلف المجالات من الرياضة إلى الأدب الفن، وغيرها من خلال تقديم الرعايات وتنظيم فعاليات مجتمعية تعود عليهم بالنفع والفائدة وتلهم قادة المستقبل في الكويت لتطوير مهاراتهم والسعي لتحقيق النجاح.

المصدر بيان صحفي الوسومالطلبة المتفوقين بنك برقان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الطلبة المتفوقين بنك برقان بنک برقان من خلال

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: رفع 20 ألف طن قمامة ونواتج هدم خلال شهر أغسطس 

تلقى اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، تقرير جهود الإدارة العامة لشؤون البيئة وإدارة المخلفات والرصد البيئي بالديوان العام، في رفع القمامة ونواتج الهدم من النقاط الوسيطة والمقالب العمومية إلى المدفن الصحي والتخلص منها بشكل آمن حفاظًا على الصحة العامة، إذ جرى الانتهاء من رفع 20 ألف طن قمامة ونواتج هدم خلال شهر أغسطس الماضي، في إطار خطة الدولة الشاملة للنهوض بمنظومة المخلفات الصلبة وقطاع تحسين البيئة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

رفع نواتج الهدم وتطهير ترع 

وأوضح مدير الإدارة العامة لشؤون البيئة بالمحافظة، أنه جرى رفع 60 طن نواتج هدم بنطاق حي شرق و120 طنًا بنطاق حي غرب شبين الكوم، ورفع 1380 طنًا من تراكمات القمامة من مقلب شبين الكوم، كما جرى رفع 2210 أطنان من المخلفات بالوحدة المحلية بمركز ومدينة قويسنا، وكذا إزالة 920 طن تراكمات قمامة بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، 1550 طنًا في بركة السبع، وفي مركز ومدينة منوف جرى رفع 2826 طنًا، فيما جرى الانتهاء من رفع 710 أطنان من نواتج الهدم بمركز ومدينة تلا، إضافة إلى رفع 340 طنًا بمدينة سرس الليان، ورفع 350 طنًا بمركز السادات و9 آلاف و600 طن بنطاق مركز ومدينة أشمون، ورفع 110 أطنان بنطاق مركز ومدينة الشهداء.

الاهتمام بقطاع البيئة

وأكد محافظ المنوفية أن قطاع البيئة من القطاعات المهمة التي حظيت باهتمام كبير من القيادة السياسية، كونها أحد المحاور الرئيسية للتنمية المستدامة، موجهًا رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق التام مع وحدة التدخل السريع في شن حملات النظافة المكثفة بكل أرجاء المحافظة لضمان التعامل الفورى مع بؤر تجمعات القمامة كافة ونقلها إلى المدفن الصحي حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • احتفالية لتكريم أبناء الصيادلة المتفوقين دراسيًا بالقليوبية
  • صيادلة القليوبية تنظم حفلا لتكريم أبناء الصيادلة المتفوقين
  • بـ 13 رحلة عمرة.. محافظ الوادي الجديد يُكرّم المتفوقين باحتفالية "يوم العلم"
  • في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة.. محافظ المنيا: النجاح ليس صدفة
  • محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة
  • 33 طالباً متفوقاً.. محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة
  • محافظ المنوفية: رفع 20 ألف طن قمامة ونواتج هدم خلال شهر أغسطس 
  • وزيرة التنمية تشارك كضيف شرف في حفل تخرج طلاب الثانوية العامة وتكريم المتفوقين في كلية رمسيس الجديدة